01-23-2017, 05:08 AM
|
#11
|


رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
صوتها.!! 10 دقايق مافيه حس بالغرفه قلق عليها وفتح الباب بسرعه اتجه لسرير ولقى ملاكـ....................... .................................................. ................... .................................................. ................... في السعوديه : شركه ابو سلطان نواف دخل بمكتب ابو سلطان المدير : السلام عليكم عمي. ابو سلطان: هلا ولدي وعليكم السلام تفضل. نواف: هلا فيك شخبارك عمي؟ ابو سلطان: انا بخير ولله الحمد .انت كيفك.؟ نواف: انا بخيرر دامك بخير . الأ ياعمي دق علينا صاحب شركه الغذائيه يبي اوامرك عشان يجيب لنا الباضاعه احنا جاهزين او لا.؟ انت شرايك عمي.؟؟ ابو سلطان: والله رأي جاهزين وفيك تقولهم اننها ننتظر بضاعتهم.؟ نواف: تم .. فيه اوراق لازم نراجعها مع بعض واخذ رايك باشياء .؟ ابو سلطان: بالشركه ه ماينفع ياولدي .. تعالي اليوم العصر بالبيت نتفاهم على رواق.. نواف: تامر امر عمي.. وطلع نواف. ابو سلطان: والله كفوو رجال من ظهر رجال.. .................................................. ............... .................................................. ................. في كندا وبفيلا سلطان فتح الباب ودخل شااف هيكل انسانه شافت عذااب وانظلمت معه شكلها كان يسر الخاطر.. قرب منها على السرير كانت فاقده الوعي جل سلطان على السرير جنبها مسكها سندها على رجوله يق وجها بخفيف: ملاك ردي علي ملاك ملاك قوومي وش فيك .....؟ لارد ... خاف سلطان عليها ولام نفسه بالي سوااه جرح انسانه رقيقه ماتتحمل ... شالها وحطها على السرير وغطاها مسك جواله دق على الدكتتور الخاص للعائله جاء الدكتور على طوووول ... الدكتور: وين المريضه.؟ سلطان دخله جناح ملاك: تفضل هنا . الدكتور وقف يناظر الملاك الي قدامه يتئمملها سلطان انتبه للدكتور ونظراته المتفحصه لملاك.. سلطان: ابدأ بشغلك لو سمحت ولاتطالع بزوجتي. الدكتور : اسف وبدا بفحصها .. سلطان بخوف: قولي وش فيها زوجتي طمني عنها.؟ الدكتور: انهيار عصبي والحمد الله المره عدت على خير انا حعطيها الابره دي وحتصحا انشاء الله ... بسس لازم ماتتضايق كتيرر حراام مابتتحمل ... سلطان بتأنيب ضمير: انشاء الله اخذ سلطان ورقه الدواء. . وقف الدكتور بيطلع : هي اسمها ايه.؟ سلطان: ملاك. الدكتور: فعلا اسم على مسما.. سلطان : خير اشوفك تغازل زوجتي قدامي..؟ امش يلا برأ وطرده ههههههههه كل هذا غيره يا سلطان ومو حاس.؟ ههههههههههه راح شغل سيارته واتجه للصيديليه بالطريق يفكر بملاك ويفكر كيف بيغير معاملته لهاا ........ .................................................. ............................ .................................................. ............................ بالسعوديه. نزل من سيارته لفيلا ابو سلطان أ:كيد عرفتوه > نواف< معاه ملف وااوراق تحتاج توقيع ابو سلطان ................. ساره كانت تسبح بالمسبح الي بالحديقه . سبحت وسبحت والعبت مع نفسها شووي طلعت من المسبح اخذت روب والبسته وجلست على الكراسي الي جنب المسبح تشرب عصير اورنج بااارد... نواف اول مره يدخل البيت ومايعرف فيه شي قال خليني ادور لين مالقا المجلس ههههه وتعب وهو يدور اتجه للحديقه .. شاف بنت جالسه على كرسي ومسكره عيونها تسترخي.. تأمل ملامح وجها الانثويه الناعمه ااذهلته اسحرته بكل مافيها... ساره فتحت عيونها.: بخجل مين انت؟ لف نواف ظهره لهاا عشان تعدي.. نواف: أنا نواف بن سالم ال,,,,,,, ابي الوالد بأشغال بس مادليت المجلس هههه ساره: لا ولايهمك ادخل مع الباب على ايدك اليسار باب المجلس ^_^ نواف: مشكوره .. ساره: العفو.. وووه ياحلووه مين ذاا مشاء الله الله يحفظه. ومشت لغرفتها دخل نواف عند ابو سلطان سلم عيه واقهوى وخلصوا الاوراق المهمه واستااذن نواف وطلع .. على طول ساره راحت لأبوها: يبه مين ذا الي عندك كن.؟ ابو سلطان: هذا نواف بن سالم,,,,,, اخو ملاك. ساره: ايه عرفته .. .................................................. ...............................
|
|
|
أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 07:19 PM
|