رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-21-2017, 10:19 AM
MS HMS غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 
افتراضي رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3




دخل فيصل الصاله وهدى وهيفاء جالسات
هدى تستناه يسلم عليها من ذاك الموقف وهو ما يكلمها حتى
هدى: وعليكم السلام والرحمه
فيصل جلس : هيفاء وين امي
هيفاء: فوق
ام فيصل وهي نازله مع الدرج : هلا والله بفيصل هلا والله بعمر امه
ما صار هذا شغل من عرفناك وانت تشتغل ما تجي الا اخر النهار وتعبان
فيصل : وش اسوي بعد تعرفين ولدك بزنس مان
ام فيصل : ههههه يحليلك بس مهما كبرت بتظل بعيوني صغير
فيصل : هذا طبعكم عاد يالامهات وش نسوي به
ام فيصل : يللا بنات روحوا البسوا ترا بنطلع للسوق
هيفااء : ماابي اروح
ام فيصل : بيجون بنات خالتك بنروح نجهز لعبير
فيصل اول ما سمع اسمها وطاري جهازها حس بانقباضه في قلبه واخذ الريموت وقعد يغير بالقنوات حاول يسفه الموضوع بس ماش ما يقدر اذانه تشده وده يسمع أي شي عنها
حتى لو فيه زواجها
هيفااء في بالها من حبي لهم يعني يحليلها مامي على بالها تسوي لي اغراء:ومن وين لها عبير جاها مهرها
ام فيصل : وجع ان شاء الله وش شايفه بنت اختي عشان تقولين من وين لها لا ما بعد جاها مهرها
هيفاء : انا والله تعبانه وما فيني حيل
ام فيصل : بس يابنيتي من زمان ما شافوك بيقولون ما تبينا
وانتي على هالحال كل ما نروح نادر ما تجين
هيفااء: مامي ما اقدر
ام فيصل : ترا معاد بقي شي عالدراسه تعالي يمكن تلاقين لك شي
هيفاء: رايحه امس وباروح في الليل مع هيام
فيصل : ايوووه تروحين مع مين ياماما
هيفاء حست انها غلطت المفروض فيصل ما يدري انها تطلع مع خوياتها ولا بيقلب عليها الدنيا بس هو كان حاط انتباهه وصاب كل تركيزه على التي في وشلون سمعهم:ايه باناديها واروح مع مامي ونشوفها هناك


v,hdm hguJJJJ.,t hgd j`fp hgrgf fyghih L3 hgrgf f`fp fyghih





الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (01-23-2017)
قديم 01-21-2017, 10:19 AM   #2


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



ام فيصل : ايه هذي بنيتي السنعه
فيصل : ايه اشوى علبالي بتطلعين معاها
هيفاء ياربي وش هالوهقه: يللا انا طالعه ابدل
هدى مدت يدها لاختها : خذيني معاك
وراحوا مع بعض
"""""""""""""""""""""""""""
في بيت ام طلال وفي الصاله
ام طلال: يا بنااات يللا ابيكم جاهزات
رنا : يامامي بدري تو الناس
ام طلال: بس ولو اختي الي بتجي تاخذنا ابيكم جاهزات قبل ب4 ساعات ان شاء الله
هو موب سواقنا تطقونه عند الباب براحتكم
العزوف طالعه من الغرفه: يمه ما شفتي عبايتي
ام طلال: وان شاء الله ما بعد لقيتيها
العزوف : والله مدري وينها
ام طلال: اهم شي خلصتي شغل البيت
العزوف : ايه خلصته
ام طلال: روحي دوري بغرفة الكوي يمكن عبير غسلتها وكوتها
العزوف : باروح اشوف
عبير كانت لابسه عبايتها من زمان وجالسه بالغرفه مالها خلق تسمع صيحة اهلها
ام طلال: وين عبير
رنا : بالغرفه
ام طلال: جاهزه
رنا: ايه اول وحده
ام طلال: هذي السنعه موب هالعزوف توها تدور عبايتها
العزوف تصارخ من غرفة الكوي: لقيتهاااااااا في الدولاب يمه
ام طلال: خخخخ جبنا سيرة القط وما كملت
رنا : ههههههههههههههه
عبير طلعت من الغرفه وجت جلست معاها
عبير: يمه وين شعولي الدوب له وحشه
رنا : على كثر قلقه فقدناه ما نقدر نبعد عنه
العزوف : الله لا يفرقنا عن بعض ولا يبعد عنا غالي
رنا : امداك جيتي يالجنيه وتقطين فجأه بعد
العزوف : كيفي امي وخواتي واقط براحتي
ام طلال: دقوا عليه خلي سواق عمك يجيب وليدي للسوق معانا ينبسط شوي
رنا اللي فتحت جوالها: ما عندي رصيد
عبير: ولا انا




قديم 01-21-2017, 10:19 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



العزوف : والان ياتي دور المنقذه في الحالات الصعبه العزووووف بنت عبد العزيز
دقيقه اروح اجيب موبايلي الرصيد قاعد على قلبي
عبير: شوفيه هنا على الطاوله الحمد الله حتى جوالها ما تدري وينه
رنا : يمه شوفي بنتك الدبه خليها تحول لنا
ام طلال: عزييف دامك ما تصرفين عطيهم شوي يستفيدون
العزوووف: هي هي عاد وش علبالكم حاتم الطائي انا
روحوا دوروا احد ثاني اشحتوا منه
رنا : يمه شوفيها خير
العزوف : هههههههههههه خلاص خلاص لا تصيحين باعطيك ان شاء لله
بس خل ادق اصصص رد وفتحت على السبيكر ( المايك)
العزوف : مشعل ترا امي تقول بنروح السوق تبي تجي حياك الله
مشعل : أي سوق
العزوف : يامامي أي سوق
ام طلال: صحارى
مشعل: وعع يمه مابي
ام طلال: عاد مالك الا هو وجب عفشك معاك بترجع تنوم عندنا الليله
مشعل : طيب ان شاء الله باقول لخالتي جواهر
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
مشعل كان طالع يكلم برا
وفي غرفة الالعاب انواع الصراااخ
البلاي ستيشن شغال ومحد يلعب فيه
وتركي يطق شوقي ويخليها تلاحقه
وخلود ماسكه التليفون وتصارخ عشان صديقتها موب قادره تسمع صوتها
شوقي باعلى صوت : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
ام خلو د جت من الصاله بسرعه : هو بنيتي وش فيها
شوقي وهي تشاهق وتصيح : مام شوفي تروك ما اقدر امسكه يتقني وينحاس
تركي كالعاده : نصابه ما سويت لها شي هي الي تلاحقني تقول نبي نلعب هبسه
ام خلود مسكت شوقي وضمتها وتهديها": خلاص بس وتطق مشعل على خفيف
اجل هبسه هاه يالهيس اصلن ياعمري هي ما تعرف وشي الحبشه ثاني مره بتنصب نصب صح ياحسرتي على عيالي موب فالحين في شي ابد وراحت
مشعل : والله امك زاحفه وناسه
تركي : عشانها اصغر من امك ولا امك بعد عليها حركات تذكر يوم تخلينا نسوق في البر
وتعطينا مفتاح السياره
مشعل: بس ركبت معانا
تركي : اهم شي خلتنا نسوق وابواننا كانوا معيين
مشعل : ايه والله ذكريااات
تركي : هههههههه
مشعل: ترا امي واهلي بيروحون لصحارى وبنروح كلنا معاهم
تركي : والله ونااسه هناك في محل العاب عندهم اشرطة قيم بوي خطيره
خلود سمعت طاري قيم بوي: ويين يا تركي
مشعل: انتي وش دخلك كلمي خويتك بس
خلود : محد كلمك انت يبو خشم كنه زحليقة نمل
مشعل: اوووه لا لا
وتركي يكمل له : غبااار غبااار
مشعل: ذكرتيني بايام الطفوله وزحليقات النمل
تركي : هههههههه مشكله اختي طلعت ولا شي في عالم الموضه
مشعل: اص انتي بس ووجهك هذا الي كنه علامة ممنوع الدخول
خلود : طيب عند امي والله باروح اقولها بتطلعون ولحالكم ومانتيب قايلين لها عشان تعيي عليكم
خلود اللي لسه ماسكه السماعه: هند اكلمك بعدين باي وصطراع ذبت السماعه
وراحت تركض لامها اللي جالسه باالصاله الي فوق
ومشعل وتركي وراها ويصارخون : نصااابه والله نصااابه
وخلود وهي تلهث واقفه قدام امها : يمه ترا هم بي
تركي: يمه ما عليك منها




الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (01-23-2017)
قديم 01-21-2017, 10:20 AM   #4


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



م خلود صرخت عليهم : بــــــــــــس واحد بس يقولي الي تبونه
ام خلود : مشعل وش القصه
مشعل: بس امي دقت تقول بيروحون السوق وتعالوا معانا
خلود : يمه يمه الله يعافيك ابي اروح هند تقول فيه محلات فيها شنط واغراض مدرسه تجنن
ام خلود : بس انتي شريتي الى قبل
خلود : لا لا يمه هذي اشياء جديده غير
ام خلود : لا ما فيه
خلود : يمـــه والله غير نروح ونشوف واذا طلعت نفسها مانيب شاريه
ام خلود : لا والله نروح عشان بس نشوف
تركي : يمه وش ذا بتخلص الصيفيه خلنطلع شوي نوسع صدورنا
ام خلود : تراني امك وش هالاسلوب
تركي : اسف يمه
ام خلود نشوف شوقي وش تقول
تركي : لاااااااااا
خلود : الصغييييره
ام خلود : شوقي نروح سوق
شوقي هزت راسها بدلع يعني ايه
ام خلود : بسرعه روحوا البسوا
وخلود رتبي غرفة الالعاب
خلود : يمه هم الي حايسين
ام خلود : رتبي الي انتي حستي والي شوق حاسته والباقي على الشغاله
خلود : وليش العيال ما يرتبون
ام خلود : رجال وش يرتبون بعد
خلود زعلت وراحت تلبس وهي في بالها ما راح ترتب اصلن
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في السوق وبعد ما الكل كانوا هناك وتقسموا طبعن هيفاء راحت تتمشى لحالها وقالت لامها باروح مع هيام وهي اصلن ما واعدتها
العزوف ورنا راحوا مع بعض
وعبير وهدى مع امهاتهم يدورون
وام خلود جالسه فوق مع شوق والشغاله بطاوله عند المطاعم
وخلود وتركي ومشعل يدوجون بالملاهي ومحلات الالعاب
وطبعن خلود كان لازم تمشي معاهم لان امهم قالت لهم ما تخلون خلود لحالها
خلود : ابي اروح العب في هذيك اللعبه
مشعل : ما فيه
خلود :ابي اروح يعني باروح
مشعل: ناويه تضيعين مثل يوم عند البحر
خلود : انطم ما ضيعني الا انت
تركي : فشلتونا ترا الناس تناظرنا
مشعل: واحد وبنت عمه هم وش دخلهم
خلود : ايه والله لقافة ناس
تركي : غريبه خلود ومشعل متفقين على شي
مشعل: ما سمعت بالمثل الي يقول انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب
تركي : وش يعني




قديم 01-21-2017, 10:23 AM   #5


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



مشعل: هذا مثل ناس كبار في المتوسط انت شعرفك فيه
تركي: قل والله تراني كبير الرجال موب بعمره
خلود :هههههههههه اسكت بس ابتداائي
مشعل: اووه صح خلود الحين اول متوسط
خلود : ايه
مشعل باستهزاء: ما شاء الله
خلود : المهم لا تضيعون السالفه باروح العب
مشعل يأشر : وين هذيك اللعبه
خلود : ايه
مشعل: تركي روح اشتري الشريط هذاك
تركي : لا باروح مع اختي
مشعل بطنازه: انا باروح معاها بتضيع يعني
تركي: لا والله ما فيه انت رح اشتري الشريط
مشعل ويلعب بدقنه : ازين لا تشتري بس تعال قول مشعل ولد عمي تشوف
تركي : اف منك تيب هات الفلوس
مشعل: اشتريه بفلوسك يا تنح نسيت بوكي
تركي : تيب بس باخذهم منك بعدين
مشعل : ان شاء الله
وراح هو وخلود للعبه
مشعل: شاريه تكت
خلود : لا باروح من هناك اشتري
استني هنا انا باروح اشتري
راح وطلع بوكه واشترى تذكرتين له ولها ورجع
خلود : ناسي بوكك هاه
مشعل: انطمي وخذي بس
خلود : انت بتركب معاي
مشعل : اجل اخليك لحالك ناقص تضيعين بعد
خلود ببرائه: ايه تيب
وركبوا مع بعض
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
عالساعه 10 وبعد ما تعبوا الحريم من الدوران
ام طلال: عبير ادخلي انتي هالمحلات الي هنا انتي وهدى وانا وخالتك بنجلس هنا
هدى : تعالي هذا المحل دايم يجيبون حاجات حلوه
عبير : يلا قدام
دخلوا قعدوا يتفرجون
هدى : عبير تعالي شوفي
عبير: حلو والله هالفستان بس كم سعره
هدى: 650 ريال
عبير: معقوله
اللبناني راعي المحل: هيدي الجهه كلها عاملين عليها تخفيضات
عبير: اها تيب فيه منه مقاسات
اللبناني : ايه
عبير: ابي اكبر من هذا بشوي
اللبناني : تكرم عينك
وياشر على الكراسي : تفضلوا
وراح يجيبه
ام طلال دقت على جوال رنا: هاه شريتوا
رنا : ايه شريت شنطه يامامي تجنن من nike
ام طلال : ايه زين روحوا للمطاعم تلاقون عمتكم جواهر اجلسوا عندها
رنا : تيب
""""""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:23 AM   #6


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



بعد ما شرت عبير طلعت لامها وخالتها
ام طلال: ابشرتس يا وخيتي معاهم كيس
ام فيصل : الحمد الله
ام طلال : وريني يا عبير وش شريتي
عبير طلعت لافستان عشان توريهم
ام فيصل : والله يهبل وش زينه بكم
هدى : 650 عليه تخفيض
ام طلال: بس موب كانه صغير شوي
عبير: يمممه وش شايفتني عاد موب دبه لهذيك الدرجه
وبعدين انا ناحفه هالايام مع كرف البيت
هدى : ايه والله جسمك محلو عن اول
ام طلال: يللا نروح للمطاعم فوق عند جواهر والبنات نتعشى
ام فيصل : يللا
وراحوا تعشوا
وبعد ما تعشوا رجع الكل لبيته
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ام فيصل واختها وبناتهم في السياره واقفين عند بيت ام طلال بينزلونهم
ام طلال ما تقدر تشوف زين بدون نظارتها والسياره مظلله: مشعل سيارة طلال موجوده
مشعل : ايه يمه
هدى التفت قعدت تتامل في السياره وتشوف الاشياء الي هو معلقها على المرايه الي قدام
رجع لها حزنها الي في قلبها بس سكتت
ام طلال: مع السلامه يا ام فيصل
ام فيصل : في امان الكريم
ونزلوا ولقوا ابو طلال وطلال جالسين بالصاله يتابعون الجزيره
دخلوا البنات وامهم وسلموا
ابو طلال: شعولي وينك يالجاحد
مشعل: في بيت عمي
ابو طلال: ايه ما تبينا
مشعل : وانا لي غنى عنكم يبه بس عاد باروح انبسط شوي وارجع
ابو طلال: وريني وش شريتوا
رناعلطول: يبه شريت شنطه تجنن وطلعتها
ابو طلال: والله حلوه سبورت تستاهلين
العزوف تساسر عبير: وش عنده ابوي اليوم مروق
عبير: تعرفين ابوي مزاجي
العزوف : ايه صح صدقتي
رنا : بابا ابغى اشحن جوالي
ابو طلال: ان شاء الله
عبير:وانا بعد يبه
ابو طلال : ومشعل والعزوف بعد بكره باشتري لكم كلكم بطاقات
طلال: يبه شرايك ابيع اسهم صافولا
ابو طلال: لا خلها الظاهر انها بترتفع
بيع حقة الجماعي خلاص ما اعتقد ترتفع اكثر من كذا
طلال: ان شاء الله بكره بابيعهم
ابو طلال : يللا ياعيالي باروح انام
ام طلال قوميني بكره الصبح عندي مشوار
ام طلال: ابشر من عيوني
ام طلال : عبير روحي قيسي الفستان
العزوف : وانا باجي معاك
رنا : وانا باروح انوم




قديم 01-21-2017, 10:23 AM   #7


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



عبير: اوكيه
عبير في الغرفه قاعده تلبس الفستان
عبير: العزوف تعالي صكي السحاب عيا لا ينصك
العزوف جت تحاول بس ما قدرت
عبير: اصبري بامسكه
العزوف : يللا بقووه
عبير: خلاص خلاص لا ينقطع ما فيه امل
العزوف : فيه ترجيع
عبير: مدري تخفيضات بس باحاول باقوله بس تبديل مقاس
العزوف : روحي قولي لامي اجل
بدلت عبير وراحت للصاله وقالت لامها
طلال: خلاص انا اوديك بكره تردينه
عبير: شكرا الله يعافيك
رن التلفون وقامت عبير ترد
عبير: الو
لينا: هلا والله
عبير اهلين
لينا : كيفك
عبير: تمام وانتي
لينا: بخير وينها العزوف
عبير : دقيقه اناديها
راحت نادتها
عبير: لينا عالخط
العزوف : قولي لها مشغوله
عبير: بس انتي فاضيه ما عندك شي
العزوف : بانوم دايخه تعبانه
عبير: تيب تيب لا تنافخين
وقالت لللينا انها مشغوله
لينا : تيب شوكرن وصكت
لينا: لا عاد هذي زودتها انا باروح لها واواجهها والاقي لها حل
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
بكره الضحى وفي مكتب بو سعود
بو طلال: والله يخوي مدري وش اقولك
ابو سعود : افا يا ابو طلال قول
ابو طلال: انت عارف ظروفي
ابو سعود : وانا مستعد اعطيك الي تبي
ابو طلال: انا مو جاي اخذ منك لا ابدن
بس تخبر بيت ابوي القديم الكبير
ابو سعود : ايه من زمان عنه
ابو طلال: ادري احنا ما بعناه لاننا موب بحاجه لفلوس
ابو سعود : صح
ابو طلال: والحين انا ابي حقي منه
ابو سعود : بس كذا ان شاء الله باقول لعبد الرحمن ونشوف كم يطلع للكل منه
ابو طلال: ما تقصر ياخوي وانا عارف انك انت الي دايم بهالامور عشان كذا جيتك علطول
ابو سعود : ابد خل كل شي علي وانا اخوك
ابو طلال: الله يعافيك والحين استأذن باروح
ابو سعود : وين ما تقهويت
ابو طلال: لا مره ثانيه في بيتك ان شاء الله
ابو سعود : يللا اجل هلا
"""""""""""""""""""""""""
في البيت ام طلال مقومه البنات كلهم من 10
وقاعدين يغلسون الحووش وينظفون الشبابيك وشغل كرف صدقي
العزوف : مامي تعبت انا باروح ارتاح
ام طلال: روحي بس نظفي غرفة العيال وعن الدلع
العزوف : مامي والله معاد اقدر
ام طلاال: رنا روحي معاها عاونيها
رنا: موب كفايه الي عندي




قديم 01-21-2017, 10:23 AM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



ام طلال: حاشا لله موب بنات انتن زبدات من كبر هالبيت الحين
الله يرحم ايام زمان نكرف كرف مهوب طبيعي وما عمرنا تشكينا
العزوف : خلاص خلاص بدا الموال يللا رنا تعالي
رنا : روحي وانا بالحقك
وعالساعه 12 كلهم جالسين والغدا جاهز ومخلصين الشغل كله
حطوا الغدا وجلسوا كلهم يتغذون
بعد الغداء وهم يشربون الشاهي
عبير: طلال يللا نروح الحين
طلال: معليش عبير بس مواعد واحد خليها بعدين
ابو طلال: وين بتروحين له
عبير: باروح لصحارى ابدل
ابو طلال: يفتحون الحين
ام طلال: ههه يحليلك يا عبد العزيز خبرك عتيق الحين ايه يفتحون
ابو طلال: خلاص انا اوديكم وعلى الطريق نشتري لكم بطاقات
العزوف : باروح معاكم
رنا : وانا بعد
ابو طلال: يللا لكم 5 دقايق راح منها الحين 5 ثواني بسرعه
العزوف : ههههههههههه يللا
وراحو البنات يلبسون
بعد ما لبسوا ركبوا السياره عبير قدام والعزوف ورا ابوها
ورنا ورا عبير اول ما طلعوا من الحاره كان فيه بقاله
رنا : يبه هنا يبيعون بطاقات
ابو طلال وقف ونزل يجيب لهم
راح وجاب لهم ورجع
رنا : شوكرن يبه
العزوف: مشكور دادي
عبير: الحمد الله واخيرن جتني الله يعافيك ابوي
ابو طلال: بنات تبون تشوفون مدرستكم الجديده
العزوف : ايه
رنا : لا وش حادنا عالقرف من الحين
ابو طلال: رنا عيب وش هالكلام
رنا : لا ما اقصد يعني بس تعرف الدراسه وثالث يعني لازم اشد حيلي
ابو طلال: عاد ابيك من الاوائل على الرياض
العزوف وعبير فقعوا ضحك: ههههههههههههههههههههههه
العزوف : يبه لو انا كان قلنا ممكن بس هذي العام راسبه في مادتين وهي ثاني ادبي
رنا : انطمي انت بس يا نيرد( نيرد = دافوره)
العزوف : ذكااء فهامه موب مثلك
ابو طلال: لا انا واثق في بنتي ولو بغت قدرت تجيبها هي بس مطنشه ولا من ناحية الذكاء
فهي ادهى منك ياعزييف
رنا: ايه اسمعوا الكلام الصح كلام ابوي حبيبي
فجأه عبير صرخت صرخه قوييييييييييييييه وهي رافعه يدها وتأشر: يبااااااااااااااااااااااااااه
و صوت ارتطام قوي يغطى المكان في ثواني السيارات تجمعت والناس ملتمه وطالبين الاسعاف
وينتظرون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::




قديم 01-21-2017, 10:24 AM   #9


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



الساعه 4 العصر في بيت ابو طلال

ام طلال قاعده في الصاله ومو عارفه تجلس رايحه وراجعه وتدور ابو طلال والبنات تأخروا وهي موب عارفه عنهم خبر
وتدق على الجوالات ومقفله تناظر ساعتها شوي وتناظر الباب تستنى احد يدخل
اخر شي استلسمت ودقت على طلال الي كان وقتها طالع في شغل
ام طلال: هلا طلال
طلال: هلا يمه
ام طلال: ياوليدي ابوك وخواتك طالعين من متى ولا بعد رجعوا وادق على جوالاتهم ومقفله
طلال حس انه في شي صاير بس ما حب يخوف امه وهي اصلن باين عليها الخوف : خلاص انتي لا تشيلين هم اكيد البنات اقلقوا ابوي وخلوه يتأخر وما تدرين يمكن جوالاتهم ما فيها شحن
انتي خلي كل شي علي وما عليك كل شي بيصير بخير
ام طلال: ان شاء الله يارب في امان الله
طلال: في امان الكريم
صك طلال الخط وهو مو عارف وش يسوي دق على الجوالات وبعد مقفله
فكر يروح يدورهم بس وين يدورهم فيه


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "

تفتح عيونها ببطء تحاول تتفح عيونها قامت حست بالم بسيط في يدها التفت عليها لقتها مجبره انا وينني فيه سالت نفسها هالسؤال حاولت تتذكر شاللي صاير ما درت الا بفتحة الباب ودخلت عليها ممرضة
تذكرت صراخ اخواتها تذكرت الحادث
الممرضه : ايوه كويس انتي في قومي
رنا: وين اخواتي وابوي
الممرضه وماسكه معاها سجل وقلم : انتي لازم يعطي معلومات
رنا بعصبيه: اقولك وين ابوي واخواتي بسرعه
الممرضه : كلو موجود كويس انتي بس كلام نمبر قريب انتي عشان فيه سوي كول
رنا استلسمت يوم قالتها اللمرضه كلو كويس وعطتها رقم طلال
راحت الممرضه بتعطي الرقم للمسؤولين وتركت رنا لحالها
رنا تفكر وتناظر حواليها الحمد الله ما جاها شي بس يدها مكسوره يعني الحمد الله اكيد ابوي واخواتي ما فيهم الا شي بسيط

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
رن جوال طلال اخذه ورد
طلال: الو وينك
سعود : هلا هذاني جاني وش فيك طلال
طلال: لا ما فيني شي ان جيت علمتك
سعود : طيب هذاني داخل
دخل سعود وصك الخط وجلس على الكرسي الي مقابل مكتب طلال
سعود : وش فيك خير شكلك موب طبيعي
طلال: مدري امي دقت تقول ابوي واخواتي طالعين من زمان ولا رجعوا وجوالاتهم مقفله
ياخوفي صاير فيهم شي
سعود : وما دورتهم
طلال: وين ادورهم فيه مالي الا اني اصبر موب اكيد ان فيهم شي ان شاء الله ما فيهم الا العافيه
سعود : بس ولو
وقبل ما يكمل سعود كلامه رن جوال طلال مره ثانيه
طلال الله يستر رقم غريب
طلال: الو
المتصل: الأخ طلال عبد العزيز محمد
طلال: ايه نعم
المتصل : لو سمحت ممكن حضورك ضروري لمستشفى الحمادي
طلال بخوف: ليه وش صاير فيه احد صار له شي
المتصل : انت تعال وتعرف كل شي
طلال وهو يقوم : طيب يللا جاي وصك الخط
سعود : على وين طلال
طلال: المستشفى داقين يقولون تعال انا حاسني قلبي شي صاير
سعود : وين بتروح خذني معاك
وطلعوا مع بعض
دخلوا المستشفى وسئلوا الاستعلامات ودلوهم على الدكتور
الدكتور: طلال عبد العزيز
طلال: ايه نعم




قديم 01-21-2017, 10:24 AM   #10


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



الدكتور : ياخوك خليك مؤمن بقضاء الله قدره
طلال ساكت وينتظره يكمله
الدكتور: عظم الله اجرك في ابوك
طلال يناظر في الدكتور ومو مستوعب كلامه حط يده على كتف سعود الي كان واقف معاه
حس نفسه بيطيح من قوة الصدمه نزل نظره للأرض وبدت دموعه تنهمر ما قدر يوقفها
سعود : طيب واللي كانوا معاه
الدكتور: اصابات خفيفه وان شاء الله انهم بخير
سعود : طلال
طلال اخذ شماغه وتلطم ما يقدر يمنع دموعه وصعبه في نفس الوقت رجال يبكي قدام خلق الله
سعود كان في موقف صعب ما يبي يضعف ما يبي ينهار وهو يشوفه ولد عمه كذا قدامه
سعود : طلال خل ايمانك بالله قوي
طلال: سعود ابوي ما مات صح شكلهم مخربطين اصلن ابوي كان معانا اليوم يتغدى ويسولف ويضحك ما فيه شي
سعود : طلال كلنا بنموت وهذا شي لازم نتقبله
طلال: لا اكيد تشابه اسمااء
وراح عن سعود للكاونتر الي قدام
طلال: انتم متأكدين عبد العزيز محمد
اللموظف اللي بالكاونتر مو عارف كيف يتصرف وساكت
انهار طلال وطاح على الارض جاثي على ركبتيه وهو يبكي : لا لا مو عبد العزيز عبد الرحمن هو غلط
سعود والدمعه بعينه يسحبه ويقومه: خلاص يا طلال هذا امر ربك .. فكر باخواتك واهللك الحين مالهم الا الله ثم انت
اذا انت سويت كذا هم شو بيصير حالهم
طلال: بس يا سعود ما اقدر ما اقدر هذا ابوي
سعود : لا تقدر وانت قدها وقدود يا طلال
طلال: واخواتي وينهم الحين
سعود : اخواتك بخير لا تشيل هم انت واحمد ربك على كل حال اخذ ابوك بس بقي اخواتك
طلال: امشي بسئلهم عن خواتي
راح طلال يسئلهم وسعود اخذ جواله
وعلم ابوه بالخبر اللي انصدم وبدوره علم باقي اخوانه عشان يتخذون باقي الاجرائات

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""

مرت أيام العزاء الثلاث كئيبه وحزينه على الكل ام طلال اللي يشوفها يقول جسد بلا روح كانت ما تكلم احد الا كلمه ورد غطاها
رنا وعبير ما جاهم شي الا كسور ورضوض بسيطه اما العزوف
العزوف كانت من جهة الحادث وهي اللي تأثرت اكثر شي
طلال حاول يكون قوي بكل ما يقدر
اما مشعل ما كان مصدق الخبر كان لسه عنده يقين انوو ابوه مسافر وبيرجع في يوم من الايام
بكى يوم شافهم يبكون وصااح بس ما اقتنع داخليا انو ابوه مات وماله رجعه


عبير ورنا جالسين بغرفتهم وساكتين عبير تقرا قران ورنا تبكي كلما تذكرت الحادث وتسكت شوي
رنا: عبير وشلون... تذكرين عبير ابوي كان قاعد وكنا مارين من الاشاره
بس هو اللي كان السبب قاطع الاشاره ومخالف وبسبته صار الحادث
عبير: رنا استغفري ربك كل شي صار بامر الله ومحد هو السبب




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العــــزوف, القلب, بذبح, بغلاها, رواية
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 36 02-09-2017 05:52 PM
العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 37 02-09-2017 05:50 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 23 12-26-2016 09:21 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثاني MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 38 12-26-2016 09:08 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثالث MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 26 12-26-2016 09:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:47 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM