رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-21-2017, 09:27 AM   #2


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2



بعد ما تغدوا وخلصوااا
كانوا ابو فيصل ومرته شيخه وفيصل جالسين بالصاله
ومعاهم هيفاء الي كانت تتابع التي في ومب لمهم اصلا
ابو فيصل : وش اخبارك يا ولدي
فيصل : الحمد الله بخير
شيخه : هاه يا ولدي ما نويت تعرس
فيصل وده يقول لامه ايه ابي عبير بس: لا باقي توني
شيخه : شو تستنى
فيصل : ابي اكون نفسي
شيخه : والله يا انتم ياعيال هاليومين عليكم حركات وش تكون نفسك وحلال ابوك موجود
ابو فيصل : لا يا شيخه هو معاه حق الولد لازم يعتمد على نفسه وحلال ابوه مهوب دايمن له
فيصل : صح لساانك ابوي
ابو فيصل : صح بدنك الا وين هدى
فيصل : وش معنى هدى وانا لو اغيب شهر ما ظنكم بتسألون هههههه
شيخه : وش دعوه عاد ما عندك اهل
ابو فيصل : بس انت دايم عندك اشغال وكذا وهدى ما عمرها غابت فاستغربت
شيخه : والله شكلها تعبانه ودايخه وقلتلها تعالي تغدي ولا بغت
ابو فيصل : لا يكون عشان ولد صديقي بس
شيخه : مدري والله
ابو فيصل : قوليلها اذا ما تبيه محد بيغصبها
شيخه : الظاهر انها ما تبيه
ابو فيصل : اجل خلاص بارد عليهم بكره واقول ما حصل نصيب
شيخه : على خير ان شاء الله

هيفاء كانت جالسه مع اهلها يوم رن جوالها قامت عنهم
فيصل : هيفاء وين
هيفاء بارتباك : خويتي وبارد عليها من غرفتي
فيصل : طاايب خليها تدق بعدين ما صدقنا انك تجلسين معانا
هيفاء : طيب

وراحت وقفلت جوالهااا ورجعت جلست مع اهلها بسرعه عشان ما يشكون فيها
فيصل : امداك ما شاء الله
هيفاء: ايه قلت لها دقي بعدين وقالت اوكيه
فيصل: كفو اختي تعالي اقربي لمنا وخليك من هالدش موب نافعك
هيفاء قربت وجلست : يمه صبي لي بيالة شاهي

"""""""""""""""""""""""""
من جهه ثانيه
بدر: وش فيها ذي ما ترد
سلطان : والله انا مدري متى بتخلص منها لك حوالي سنه معاها
ما قدرت تجيبها
بدر : قريب ان شاء الله انت اصبر علي بس
سلطان : ما ظنيت انك بتجيبها
بدر : ليش ان شاء الله وش شايفني
سلطان : نشوف وش بتقدر تسوي
بدر بقهر : انا باوريك منهو بدر

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""

في الشرقيه عمتهم رجا ما قصرت وحطت3 ذبايح على الغدا
2 للرجال ووحده للحريم
بعد الغدا
شريفه ( ام طلال ): والله ياليتك ما كثرتي يا ام خالد حرام باقي من الاكل كثير
العمه رجا: يا بنت الحلال الخير واجد وانتم كم مره بتزورونا خلنا نفرح بكم
شريفه : الله يغينكم ويكثر خيركم
العمه رجا : امين يا رب وياكم
شريفه حزت بخاطرها الكلمه ما تدري ليش حست انها مقصوده ولو انها كلمه تنقال عادي بس يمكن عشان الوضع الي هي فيه
جواهر ( ام تركي ): الا صدق وين تركي؟
العمه رجا: والله مدري يمكنهم يلعبون برا
جواهر : خلود حبيبتي قومي دوري اخوك شوفي وينه
خلود ما صدقت خبر ان امها تقولها قومي : ان شاء الله
راحت خلود للحوش تدورهم ما لقتهم ولا لقت البنات بعد
خلود : ياربي بس انا وش جابني ما عندي احد اقعد معاه
وراحت رقت فووق




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العــــزوف, القلب, بذبح, بغلاها, رواية
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 37 02-09-2017 05:50 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 23 12-26-2016 09:21 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثاني MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 38 12-26-2016 09:08 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثالث MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 26 12-26-2016 09:07 PM
وفديناه بذبح عظيم ضوء القمر نفحات آيمانية ▪● 31 09-15-2015 11:42 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:27 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM