قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
12-23-2016, 11:36 AM
|
|
|
|
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/7
مريض نفسي عبير عصبت ليه تحكي عن مهند حبيبها مريض نفسي؟؟:وتعالج أم الوليد:بس المريض النفسي إذا مريض بسبب عقده ممكن ترجع له عقدته بسبب موقف أو حادث عبير بنرفزه:لا إن شا الله ماراح يصير شي أم الوليد:والوليد يقول إن أمه أجنبيه عبير:أنا بأتزوجه هو مو أمه وبعدين حتى لو كانت أجنبيه شفيها؟؟مو مسلمه مثلنا!! أم الوليد:أهم شي إن أصلها غير أصلنا وأتمنى تعيدين النظر بهالموضوع وراحت بتطلع لكن عبير وقفتها وهي تقول بثقه:موافقه وماراح أغير رأيي ، ماما أنا أحب مهند من كان هنا عندنا وكنت أرفض الخطاب عشانه لأني مستحيل أرتبط بشخص وأنا قلبي متعلق بشخص ثاني أم الوليد التفتت لها:كنت متوقعه إنك ماراح تغيرين رايك ، والراي رايك وما أبغى أغصبك على شي وأندم مثل ماندمت على غيرك (تقصد الوليد والعنود)_ابتسمت_مبروك مقدما عبير ابتسمت:الله يبارك فيك أم الوليد طلعت من عندها وهي مو مقتنعه بالفكره لكن براحتها مستحيل تغصبها على شي فــي الليــــــل عبير في غرفتها سمعت صوت باب جناح الوليد يتسكر معناها الوليد جا ،، طلعت تركض وطقت الباب:طق .. طق الوليد من ورا الباب:مين؟؟ عبير:أنا الوليد دخل صورة العنود تحت المخده:ادخلي عبير:السلام علـ....._غطت وجهها_هيه البس بلوزه أنا استحي الوليد ضحك ولبس تيشيرته:يلا عبير بعدت إيديها عن وجهها وجلست عالكنبه:امم الوليد أنا أبغى أقولك شي_لعبت بأصابعابها_امم الوليد يسهل عليها المهمه:موافقه؟؟ عبير حركت راسها بالإيجاب:... الوليد كان متوقع ، ابتسم:ألف مبروك عبير أشرت بإصبعها:بس بشرط الوليد:ايش؟؟ عبير:امم أبغى الملكه والزواج بعد ثلاث شهور الوليد:أوف ثلاث شهور!!ليه؟؟ عبير بحذر:عشان العنود تطلع من العده الوليد دق قلبه بمجرد سماعه لإسمها وحس بحنين غريب لها:.. عبير تضايقت لحال أخوها ، أشرت قدامه:هيه الوليد سحب نفس:أوكي شرطك مقبول في شي ثاني؟؟ عبير ابتسمت:لا الوليد:ألف مبروك عبير بخجل:الله يبارك فيك الوليد:لا فيه تطورات عبور تستحي عبير:شقالوا لك؟؟ الوليد:سلامتك لكن ألحين وصل شرطك اطلعي وسكري الباب وراك عبير:بدل ماتقول اجلسي معي ياوخيتي وسعي صدرك تطردني!! الوليد ضحك وقال:والله مشكلتك أنا تعبان وصاحي بدري وبأنام عبير بدت المصاله تشتغل:صاحي وإلا نايم هاهاهاها الوليد حط إيده على وجهه:لا بدت عبير:بدت وإلا انتهت هاهاهاها الوليد أشر بإيدها:عبور اطلعي عبير:اطلعي وإلا ادخلي هاهاها الوليد ما عاد يتحمل مصالتها صرخ:برااا عبير طلعت وهي تضحك وسكرت الباب:ههههههههه الوليد:أوف تطفش فصخ تيشيرته وتمدد عالسرير وطلع صورة العنود من تحت المخده وبدا يفكر (شسويتي فيني يابنت فواز؟؟أشهد بالله إنك هبلتي فيني وعذبتيني معاك وحيرتيني ، يقولون ربك يغفر وأنت ماتغفر!!لكن انتي اهنتيني ويمكن نسيتيني كيف أتزوجك؟؟دخلت الثلاثين إذا ماتدرين لكن حبك يكبر في قلبي وفارض نفسه علي ،، معقوله يجي يوم وأفرح مثل مهند وعبير_سكت شوي بعدها حرك راسه بالنفي_ماأتوقع كرامتي فوق كل شي) وظل يحاكي صورة العنود إلى أن نام الـبــــــارت الثلاثــــــون الريــــــاض فيصــــــل & غيــــــداء جالسين يتغدون فيصل توه بينطق قطع عليه طق الباب ورنين الجرس بشكل مزعج وصوت رجل يصرخ فيصل قام مذعور يفتح الباب وغيداء لحقته وهي خايفه فيصل فتح الباب وكان واقف رجل بالخمسينات قدامه ، دف الباب ودخل وهو يصرخ:وينها؟؟وينها الـ###؟؟ غيداء ورا الباب شهقت وحطت إيدها على فمها (هذا هو ماتغير ، أكثر من عشرين سنه ماشافته لكن مستحيل تنسى ملامحه القاسيه):... فيصل شك بشي لكن ماحب يسوء الظن ، مسكه مع إيده:خير ياخال؟؟ الشايب فك إيده بعنف:أكيد أنت زوج الـ#### فيصل ماسك نفسه:أنت من تبغى؟؟ الشايب:أبغى بنتي طلعوها الـ### العاقه تتزوج بدون علمي فيصل بدا يتأكد من إحساسه:ومن بنتك؟؟ الشايب:بنتي هيفاء مادري فدوى هي وإسمها الـ### اللي مثل أمها الـ#### فيصل تأكد إنه أبو غيداء من الشبه الفضيع اللي بينهم صحيح شايب وكبير في السن لكن ملامحه الجذابه الحاده الشبيه بملامح غيداء مااختفت ، مسك من إيده وجره لبرا:آسف غلطان أبو غيداء حاول يتفلفت لكنه في النهايه شايب وقدام شاب بعز شبابه وقوته ، طلعه برا وقفل الباب وأبوغيداء يصرخ ويطق الباب إلى أن فقد الأمل وراح فيصل رجع لغيداء وحصلها جالسه ومغطيه وجهها وتبكي فيصل جلس على كنب الصاله بجنب غيداء وبعد ماهدت قال:ليه ماقلتي لي إن أبوك حي؟؟ غيداء ودموعها على خدها:بالله اللي شفته يستاهل أفكر فيه أو أفتخر إنه أبوي ، عشت معاه ست سنين من عمري في عذاب وحرمان من حنان الأب وماكفاه كذا وبس حرمني من حنان الأم وهرب وفجأه يرجع يعاتبني بحقوقه علي كأب وهو حتى مايعرف اسمي_ابتسمت بإستهزاء_عارف ليه جاي؟؟أكيد عشان مهري طول عمره ظالم وقاسي وجشع فيصل تقطع قلبه عليها وماعرف شيقول؟؟:... غيداء فسرت سكوته خطأ ، مسحت دموعها ووقفت:طلقني يافيصل فيصل ناظرها بصدمه:... غيداء ودموعها معاندتها وتنزل بكثافه:أنت مو
v]: v,hdm ,v,] hghlg fvhzpi hghgl v,hdi ;hlgiL7 fvhzpi v,hdm v,hdi ,v,]
|
| |