11-24-2015, 10:32 PM
|
|
|
|
|
رواية يوم الله بلاني بالحب حبيت طفلة صغيرة
رواية يوم الله بلاني بالحب حبيت طفلة صغيرة
للكاتبة : وحيـده آلـدرب
شخصيتنا الرئيسه
مزنه ... و هي طالبه بالصف الثالث عدادي .. امارتيه شخصيه حبوبه السنها اطول عنها ..
اتصير مواقف ويها بالدارسه ... و تعقتد حياتها يوم تكتشف انه ولد جيرانهم .. اللي هو بطلنا الثاني
طلال يحبها .. و هو اكبر عنها .. بوايد .؟..
و الباقي بنتعرف عليهم بالطريج
.. احداث القصه : رومنسيه & كوميديه ..
اخليكم مع الجزءالاول ,,
مزنه ... امارتيه تحديداا ظبيانيه .. تبلغ من العمر 15 سنه
مزنه : هييييييييييه صلوح وين امايا
صالح : هيه هب صلوح اسمي صالح يا الثوره
مزنه : طع هذا صرصور و يرمس وين امايا خلص
صالح : انا هب ياهل يا بنت عبيد فاهمه انا عمري 10 سنوات
مزنه : اووووووووووه يا السباااااااااال حلو جيه وين امايا
صالح : تعالي < فتح جيبه < اهنه
مزنه : تستعبط
صالح : لاااااااا حشى بس استعبط ..
مزنه :جب يلاااا و رحت عنه
جان صالح يشل علبه الاكلينكس و يفرها ع مزنه
مزنه : و العثره يا الجلب .. و تركض ورهااا و يوم زخته رشته كف ع ويه
و يظهر ابوها من الغرفه
ابو حمدان : مزنوووه .. الشو بلاج تخبلتي
مزنه .. + دموع التماسيح .: تحاول اظهر دموع بابا شوف صولح فر عليه علبه الاكلينكس
ابو حمدان : .... اقول صويلح تزهبت حق صلاه اليميعه
صالح : هيه ابويه تزهبت
مزنه ..!! ابويه ليش ما اتواجعه
عبيد : خوزي عني اونه الشو واجعه ابويه انا اعرفج تربيبتي اقص ايدي اذا مب انتي الغلطانه
مزنه .. مدت البوز 3 اشبار و رحت غرفتها
بو حمدان : صالح بارك الله فيك نش ابويه شوف امك وين
صالح : ابويه اعتقد امايا في غرفه حمدااااانو اتبخره
بو حمدان : هيه صح انا شفتها شاله المبخر انزين ابويه .. سير فديتك شوف اخوانك سلطون و رشود زهبوا وله لا انا احتريكم تحت
صالح : ان شاء الله ابويه
...
ام حمدان : حمدانو حاسب بتحرق عمرك .. ليش ما تسمع الرمسه اقولك انا ببخرك
حمدان : امايا خليني اتبخر ارواحي انا هب ياهل وصلت 22 سنه
ام حمدان : هاي السوالف ما يخصها بالعمر
صالح : امااااااااايا اماااااااايا
ام حمدان : الشو بلاك اتزاعج
صالح : امايا مزنوه الغبيه ادور عليج .. .. حمدانوا تعال ابسرعه وله ابويه بيشخطها عنك
حمدان : انزين انزين ياي ياي ..
صالح : امايا وين سلطون و رشود
ام حمدان : نزلوا قبل اشويه مع جسوم
صالح : اوكيه .. و راح عنهم
ام حمدان : يلا حمدان حرك عن ابوك يتحرك هب ناقصين حشره
حمادن : انزين زخي المبخر
ام حمدان: خل اروح اشوف هالخبله ..
<< طق طق <<
مزنه : جست منت
ام حمدان : الشو تبغين حاااشره العالم انتي
مزنه بنظره مرعبه : امايا انتي صدق حامل ..؟
ام حمدان : و امنو قالج هاي الرمسه
مزون : خالتيه دقت و يالسه اتبارك و الحالهه حاله
ام حمدان : الله يهديج يا امايا اكيد انتي خبرتيها < خاله مزون اسمها ام حمد <
مزونه : يعني حامل
ام حمدان : انا قلت يمكن هب اكيد و ع العموم ما ظهرت التحاليل للحينه
مزنه تنهدت تنهيده طوووويله : اوف اللحمد الله
ام حمدان : و ليش ان شاء الله تحمدين ربج و اذا كنت حامل شو يعني
مزنه : امايا من صدقج اكبر اعيالج ..عمره 22 و تبغين تحملين
ام حمدان : و الله مب ذنبي اني صغيره
مزنه : لا و الله
ام حمدان : و الله هذا بيد ربج يا مزنه هب بيدي وله بيديج و رحت عنها
مزنه : امايا ..امايا ..
لحقتها مزنه و نزلت الطابق الاول
شافت يدتها ام امها حميده
حميده : ها مزنه شرفتي
مزنه : السلام عليج يدتيه ,, اشحالج عساج بخير و نعمه
حميده : اللحمد الله .. يلا عاد ارفعي ثوبج
مزنه : لا اتزغين يدتيه متسروله
حميده : انا يوم اقول شي اتسوينه فاهمه
مزنه : يدتي ... < اووووف< و رفعت ظرف ثوبها
حميده : الشو ها
مزنه : شو ها ..؟
حميده : وينه .السروال
مزنه : مع احترامي الشديد السروال مال عيايز .. و بعدين هذيني لابسه شلحه
حميده : اسمي انج هب متربيه .... انزين صليتي الظهر
مزنه : اشقايل اصلي هب لازم يخلصون خطبه
حميده : ويدي امنو بيخطب وسط هالنهار ..؟
مزنه : يدوووه .. خطبه محاضره .. مال يوم اليمعه
حميده : هييييييييييه انزين قولي جذه .. و انتي شو دراج متى يخلصون
حشى مب عليج ذان جان سمعج يوصل لين المسيد
مزنه : ااااخ امايا ذاني اتعورني
حميده : بلا عياره و سيري صلي
مزنه : يدوه انا متعوده اصلي بعد ما يرجعون الريايل
حميده : غربلاه العدو انتي اتاخرين صلاتج عسب جيه و الله يا مزنوووه
اذا ما رحت الحينه بفلعج الحينه بنعال
مزنه : الا النعال يدتيه دخيلج .. شكله وصخ و ركض ع الغرفه
توضت و صلت .. و مشت في الممر و هي تمشي سمعت تلفون امها يرن
< ########<
مزنه : اووووووووه هذا ا**** ما يفهم اقوله الرقم غلط خل ارد عليه بلعن خيره ..
مزنه : اللهم طولك يا روح
!!: امــــــــــين
مزنه : اعنبووو استح الناس في صلاه اليمعه و انته ادق ع خلق الله
!!: توني راد
مزنه : انزين عن امنو بتسأل هاي المره خالد وله محمد و له خلفان و علي و له سعيد وله عبدالله
!!: هههههههههههههههه
مزنه : ويه ضحكت من سرك بلا اقول انا هب يالسه انكت وياك صدقني .. انته جيه بس فكر مجرد تفكير ادق ع هذا الفون و الله ما يكون اسمي م ....
!!: مزنه صح ..؟ و اذا ما خاب ظني هذا هب تلفونج تلفون امج و عمرج 15سنه و صف ثالث عدادي
مزون ...!!!!!! اكبر علامه تعجب ع راسها : لااااا كله غلط و سدت الفون في ويه
من وين يعرف كل هاي المعلومات عني ..؟
<< #######<<
يتصل بك
مزنه : ما برد ... اخاف .. اوووه .. لازم ارد اخاف يبلشني ولد الئيمه
مزنه : شو ما تفهم ****
!!: مزنوه اشحالج
مزنه : شو الحياه حلوه تسأليني اشحالي اقول ما بتى اتعرف اشحال اخواني ..؟ و اشحالهم اذا دروى عنك اسمع يا ولد الناس اذا مفكر تبى تلعب انا مب مال لعب انا يهال عمري 15.. شرات ما قلت ما يخصني في هاي السوالف
!!: مزنوه انتي كبيره بعلقج مب بعمرج
مزنه : اقول لو انته ريال دق ع هذا الرقم و سكرت في ويه
و خلاااااااص واقف تنتظر اخونها بتخبرهم و قامت تمشي يمين يسار يمين يسار
sms
> مزنه بلاج اتحوسين بالغرفه يمين يسار ..؟
انصعقت اكثر و تمت واقف مكنها
مزنه : هذا .. هذا اكيد مب انس هذااا جن امااااااااااااياااااااااااااا
لحقوا عليه عاد كله وله ايبون طاري الجن يدام مزون اتموت من الزيغه
من كثر ما زاغت تمت اتصيح ..!!!!!
sms
>> مزون لا اتصحين امزح ويااااج >
ردت عليه
<< لو انته ريال صدق اتقول امنو انت <<
sms
>> ههه اوكيه لفي وراج ..<
لفت وله اتشوف طلال ببتسامته العذبه ..حمدت ربها انها متشيله بشيله الصلاه نظره له نظره احتقار و سكرت ستارتها و سوت له حركه بيما معنى و الله ما عديها
مزنه : النذل كان يراقبني ما عليه اذا ما خبرت امايا ما يسموني مزنه بنت عبيد
sms
<< خليج عاقله و لا اتسوين مشاكل بينا وو لا اتخبرين حد <<
<< طلال لو اخويه جسوم امسوي جذه في اختك منالوه بترضى مب حرام عليك اللي سويته فيني <<
<< خلاص انا اسف ما اعيدها و الله بس لا اتخبرين حد <<
< يا طلال متى بتفهم انا كبرت ما عدت ,,اليهال اللي اتلاعبها خلاص <<
طلال ما رد عليها
...
ام حمدان : مزنووووه
مزنه : نعم امايا
ام حمدان : تعالى غذى
مزنه : اوكيه ..
ام حمدان : يلا يلسي الشو تبين احطيلج
مزنه : الموجود
حطت لها امها عيش و دياي مع سلطه وروب << شهيتكم
جاسم : مزنه شو امسويه انتي
مزنه << وقفت اللقمه في حلجها و تمت اتكح .. و بعد فتره شو شو سويت ..؟
جاسم : المدرسه دقت علينااا امسات اتقول انج شارده من الحصه
ابو حمدان : بارك الله فيج بنتيه وايد شاطره ان شاءالله بتظهرين الاوله هاي السنه
مزنه : ايييييييه اتحريت عندكم سالفه الا هي حصه رياضه
ام حمدان : انتي وايد مستهينه بالسالفه ..؟ انزين ممكن اتقولين لي ليش شارده الشيخه ..؟
مزنه : بكل بساطه و بدون اختصارات .. هب يايبه البس
ام حمدان : وليش ما وديته
مزنه : و الله البس اللي عطونا و الله ثم و الله و قوله اخونا المصريين تلاته بالله العظيم البشاكير ما يدنون يلبسونه تبغين انا بنت عبيد الا في عمري ما لبست غير ماركات البس هالبس و الله لو الموت
جاسم : انتي ابوج شيخ و انا ما ادري
مزنه : ابويه شيخ الريايل
بو حمدان : استانس .. صح صح
ام حمدان : الشو صح انته بعد لا اتقص عليك هاي الملسونه ام السانين .. الحينه شارده عسب ناسيه البس ؟؟؟
مزنه : هيه
ام حمدان : عيل باجر بتنسين كتاب العربي بتشردين من الحصه
مزنه : هب جيه السالفه
ام حمدان : عيل كيف
مزنه : اووووووووووه ما اتخلون الواحد ياكل و نشت راحت الطابق الثاني
ابو حمدان : ليش جيه سوتوا بها
ام حمدان : خلاها محد مخربها غيرك .. و بعدين متانه هاليومين خل تضعف اشويه ..
جاسم : امايا ما بتظهرين مكان اليوم
ام حمدان : امبله فديتك اتفقت انا و قوم جيرنا ام طلال انروح الوحده مول نتعشى
جاسم : امنو بيوديكم
ام حمدان : انته وله حمدان ..
حمدان : انا بوديكم امايا جسوم عنده مباره بسير يلعبها في النادي مع ربعه
ام حمدان : اتحمل ع عمرك مب شرات ذيج المره ريلك انكسرت
جاسم : لا اتزيغن امايا ولدج سبع
ام حمدان : .. بنشوف يا السبع
مزنوووه يوم تنقهر اتحط راسها بالكتاب و تدرس و اونها يالسه اتحل مسأله رياضيات .. و اتردد : الله ياخذ الرياضيات و برهااانه
< طق طق <
مزنه : امنو
صالح : حد غيري
مزنه : ويه قطيعه اصبر < فتحت الباب < خير ..؟
صالح : تلفون تباج منول
مزنه : ادلعها بعد انزين الحينه يايه
....
مزنه : هلاااا و الله هلاااا
منال : اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين
مزنه : منقود ما استقبل بوسات انا
منال : هههههههههه
مزنه : ما دقيتي الا اذا فيه شي خيررر
منال : اكييييييد .. عندي خبر اتحبين تسمعينه
مزنه : اللهم اجعله خير
منال : خير خير .. بس قولي لي الشو بتلبسين الليله
مزنه : ليش ..؟
منال : الشو اللي ليش بنروح الوحده مول ما تدرين
مزنه : لا و الله محد خبرني
منال : غريبه امج تدري
مزنه : تراني مضاربه ويها ع سالفه الشارده امسات
منال : هيييييه سكتي حتى انا
مزنه : زين غيري الموضوع شو الخبر خلصي
منال : باركيلي
مزنه : الف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووش بتعرسين امنو هذا تعيس الحظ اللي امه داعيه عليه ..؟
منال : في عينج انا اصلا اللي بياخذني لازم يحب ايده يدام و رى كل يوم الصبح
مزنه : ههههههههه من حلاتج
منال : احلى عنج
مزنه : اخيج
منال : بتخلين اقولج وله اسده في ويهج
مزنه : قولي
منال : ظهروا لي فووون
مزنه : و الله
منال : و الله
مزنه : الف مبروك غناتي
منال : الله يبارك فيج عقبالج
مزنه : عطيني الرقم
منال : #####
مزنه : مب جنه شرات الرقم اللي كان يتصل منه طلال الحينه بوريك ...
مزنه : منول هالرقم كان يدق منه واحد ,,, يوقل انه غلطان
منال : حلفي بس
مزنه : و الله
<< طلال اللي توه حدر غرفه منال يدور قلم رصاص
منال : و انا اقول الرصيد وين يروح خلاص عيل مع السلامه مزنه ارمسج بعدين
مزنه : << ككككككككككككك << مع السلامه
طلال : << يخرب بيتج يا مزنوه << بلاج جيه اتناظريني
منال : طلال انته الحين كم عمرك ..؟
طلال : اممممممممممم 20 سنه ليش ..؟
منال : يعني اتعرف الصح من الغلط ..؟؟ << كيف تجرأ و تاخذ فوني و ادق ع خلق الله
طلال : انا ..؟!!
منال : لا اتصدق يدتي
طلال : و ليش ماشي غيري بالبيت ...!! يمكن سعاد وله سعد
منال سعاد معرسه و سعد في قسمه مع حرمته و ماشي غيرك
طلال : هب انا
منال : انا و هب انا لا اتيلس اتسوي حركات و الله يا طللول اذا عدتها ما بعديها لك
طلال : اصغر اعيالج طللول اسمي طلال يا الغبيه .. و بعدين هالنقص وحده شراتج تيلس اتقول حقي شو اسوي شو ما اسوي ..؟
منال << ذاغت من شي واحد بس : طلال
طلال : الشو ..؟
منال : امممم انته بتودينا الوحده مول صح
طلال : ليش ادريول مال ابوج شافتني
منال : حرام عليك قوم نحن و قوم مزنوه متفقين انروح
طلال : اذا مزنوه << بوريج يا مزنه << اتصلت و قالت طويل العمر طلال و دهم بيوديكم
منال : تستهبل اكيد لا
طلال : عيل ماشي رووحه
منال : بخبر امايا .. انك تبى مزنوه اترمسك
طلال : عاادي بقول هاي علثه عسب ما اوديكم عندي شغله في بوظبي و ابي اظهر ارواحي
منال : لااااااااااااا خلااااااص خلااااص
راح عنها طلال و ابتسامته الخبيثه ما فارقت شفاته
ع طوول منال دقت حق مزنه اتقول لها السالفه
مزنه : << نعم نعم نعم .. الشو امرتي الشيخه ..؟؟ مستخفه انتي اليوم ما اعرف شو صابج من يوم شرو لج الفون ..؟
منال : ابليز مزنوه ... قال ما بيودينا .. و انتي تراج شرات اخته اصغر عنه بوايد .. و عادي لو رمستيه
مزنه : مااشي
منال : مزنوه عاد لا اتذليني طلبتج
مزنه : انا اعرف ما بتفكيني .. .. و بعد صمت .. خلاص اوكيه بس ها تراني بسكر الخط ع طول
منال : فديتج يا ربي اموح اموح و تمت تركض ع غرفه طلال اللي يالس يحوط بالنتن
منال ببتسامه تحدي و حطت الفون ع ذانه
مزنه بس سمعته يقول شو ع طوول : اممم .. طلال ابليز طلبتك يب قوم امك وينا الوحده مول و سكرت الخط
منااال لازلت مبتسمه اخوها استغرب و فتح عينه .. و حب يحرقص اخته
طلال برووود : ما قالت طويل العمر ..
منال : طـــــــــــــــــــــــــــــــلال
طلال : هههههههههههههههههههه انزين انزين لا ينط لج عرج بس خلاص بوديكم ..
منال : غصبن عليك اصلا و سحبت فونها من ايده و ظهرت خاري الغرفه
< sms
مشكووووووووووره يا قلبي عمري ما بنسى موقفج
ام حمدان : مزنه تعالي وحده مطرشه مسج
مزنه : عطيني .. ابتسمت اشويه و بدت تكتب
< افى عليج باي وقت <
ام حمدان : تعالي صدق اتزهبي نحن بنروح نتعشى في الوحده مول
مزنه : ادري .. ليش ما خبرتني
ام حمدان : اكيد الخبله منالوه هيه خبرتج
مزنه : لو خبله جان ما ظهروا لها فون
ام حمدان : ظهروا لها فون
مزنه : هيه
ام حمدان : و الشو يعني عادي
مزنه : دام انه عادي انا ابغى بعد
ام حمدان : قصورج يا بنت عبيد لا تطرين هاي الرمسه ع لسانج وله بكف ع ويهج
مشت مزنه و هيه ماده البوز شبرين و روحت غرفه يدتها
اللي توها متسبحه ...و متعطره
حميده : ها مزنه شوفي شغلج و ارفعي ثوبج
مزنه : يدتي الشو ها كل ما اتشوفيني ارفعي ثوبج وله اشوف ايدج متحنيه وله لااا
لهذي الدرجه شلحتي غ اويه كل ساعه اتشوفين
حميده : ارمسج بلا قله ادب مالتج هاي و ارفعي ثوبج
مزنه : رفعت طرفه ها حلوو ..؟
<<< احم احم هووود
يبست من سمعت حسه لا يكون لااااااااااااااا
حميده : حسن اصبر ابويه لا تحدر مزنوه هب متشيله
حسن : ان شاء الله يدتي
ربعت مزنه و شلت ششيله بيت و لبستها
حميده : احدر ابويه
حسن : هود هود
مزنه : <<< يعل سبع اهنود يذبحونك قول امين <
سلم ع يدته اللي اتصير له ام ابوه و طفس لابعد الحدود و يحب يضايق مزنه دووم
حسن : اشحالج مزنه
مزنه : < حد يشوف ويهك و يكون بخير ..؟< اللحمد الله ع كل حال
حسن : و الله دنيا قبل جم سنه كنتي تلعبين شرات السبلان في الحوي و الحينه غديتي حرمه
مزنه : جييييييييه ابويه شو شافيني قبل بويه و له مسترجله ..
حميده : شو بويه بعد شو هاي الكلمه
حسن : هههههههههههههههههههههههههه و الله انج للحينه ياهل ما كبرتي
مزنه : حرمتك اليهال اوكيه
حسن : انا مو متزوج ..!!
مزنه : جب اوكيه
حميده : هيه تراج ما اتسوين حق حد حشيمه احترمي نفسج يلااا و عن طوله اللسان
مزنه : السموحه يدتي ما اتشوفينه شو يقول
حميده : روحي غرفتج لا افلعج بشي ابط راسج
حسن : هيه صح رمسه يدتيه روحي احسن لج
مزنه : هو بيت ابوك اتقول روحي ...!!! و الله البيت بيت ابونا و القوم ناشبونا
حميده : الله يهديج
مزنه ظهرت من الغرفه محرجه
....::
المغرب .....
طبعا الكل تزهب حق الظهره
ام حمدان : حمادن سير ناد اختك خل تظهر شو يالسه اتسوي يلا نبى نظهر بنتخر ع الناس
حمدان : ان شاء الله امايا الحينه بروح
<< طف طف <<
مزنه : ها الشو
حمدان : يلا بسرعه
مزنه : صبر انزين
حمدان : عندج 5 دقايق
مزنه : شو 5 دقايق انا يوم اروح عزى ما اتكفيني 5 دقايق
حمدان : ليش الحينه بتروحين عرس يعني .. يلا اكلي تبن و اظهري احسن لج
<< مزنه فتحت الباب <<: ها خلصت
حمادن : من هول المنظر شو ها ..؟
مزنه : شوش و
حمدان : الشو اللي ع ويهج
مزنه: اجحال و جلوز
حمدان : << بصراحه شكلها وايد كيوت بس انا اغار ما اتصير هاي الرمسه <<
يلا بسرعه مسحيه اذا تبين اتين وينا المول وين رايحن نحن عرس ..؟
مزنه : لااا حرام عليك بعد دورات التجميل اللي دخلتها الحينه اتقول امسحيه
حمدان : امايا مخلتج تحدرين جيه دورات
مزنه : ههههه اقصد البنات يالسين من شهر يعلموني احط جحال و جلوز بطريقه صحيحه
حمدان : و الله انها مدرسه خراب .. هاي اقولج امسحيه احسن لج المول زحمه
مزنه :so wet ?
حمدان : سو وت طل في عينج
مزنه : دخيلك
حمدان حرج : لا اتخليني احلف ما اوديج
مزنه : انزين بسمنح الجلوز لكن الاجحال لاااا ما بقدر امسحه الحين اوكيه
حمدادن : بس انا هالمره بعديها ثاني مره يا ويلج مني فاهمه
مزنه : اوكيه
مرحبا الساع ....تابع ...لقصه ...يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره
ركبوا السياره و اتجهوا للمول
حدرو .. و مزنوه ما عندها وقت ع طول حدرت محل .. مال سولف كريمات بدي لوشن جل شور .. الخ
!! : شو هالجمال اليوم ما اروم انا
مزنه : عقدت حوجبها اتعرف الصوت لكن امنو ..؟ لفت ظهرها تبى اتشوف الشخص
طلال : الاجحال عجـــــــــيب ..!!
مزنه : انته ... انته .. كيف تجرأ
طلال : ..!!!
مزنه : شو انته ما اتزيغ اخويه واقف اهنه و الحياه حلوه عندك ياي اترمسني ..؟
طلال : عادي
مزنه : في عينك و مشت عنه
مزنه قربت من منال : هلا و الله و سلمت ع الحريم و تموا يتمشون
منال : اقول مزنوه شوفي المحل الجابل مال اكليرز
مزنه : هيه بدوووره اتقول عنده اشياء يديه نزلها حلوه
منال : يلا انروح
مزنه : اوكيه .. امايا
ام حمدان : الشو تبغين
مزنه : ابي اروح اكليرز انا و منال
ام حمدان : روحوا بس لا تتأخرون
ما صدقوا ع طول شخطوها
مزنه : منال شوفي هذا الاشغاب روووعه
يلنبس ع تنوره باربي قصيره حمرا و عليه بدي اسود و حزام
منال : شكلج بيطلع كووول
مزنه : عيل باخذه
منال : اوكيه .. مزنوه تعالي شوفي ها الكرستال مال الفونات
مزنه : هيه وايد كيوت بس انتي خذي لون ازرق لانه تلفونج اسود او خذي بنفسجي
منال : لا البنفسجي احلى باخذه
طبعا طفعوا الاحساب و ظهروا
حمدان : ها طلول شو الاخبار بعد
طلال : و الله ماشي الحال شخبار الدوام وياك و وين جسوك القاطع له يسأل وله شي
حمدان : الدوام اللحمد الله .. جسوم الله يسلمك لاهي مع كمبيوتراته اشترى 2 و حاطهم بالغرفه ..
منال : طلال طلا ل
طلال و حمدان قربوا صوب البنات
طلال : خلصتوا
منال : هيه وين قوم امايا عيل ..؟
طلال : روحوا الطابق الثاني و قالو نحتريكم لين اتخلصون
منال : زين اصلا نحن نبى انروح الطابق الثاني
طلال : عيل يلا يدامي و هم يشمون وقفوا يحترون اللفت و طبعا مجابل اللفت فيه قهوه استار بكس
واحد من الفاضين يطالمزنه و محد منتبه له غير طلال
مزنه : قصيتي علي خلتني اشتري النعال البني و انتي خذيتي الاسود
منال : انزين البنى حلو بنسوي تبادل وقت ما تحتاجينه خبريني
مزنه : خريطه انتي شرات ذيج المره
طلال يشوف الشاب اللي ما نزل عينه
طلال : خير يا الاخو فيه شي ..؟
!!: الشو فيه
طلال : لا سلامتك بس اشوفك اتشوف الاهل
حمدان : خير يطالع امنو اشوف خلني خل ادبه
مزنه : اووويه
منال : اقول تغشي
مزنه : اكلي تبن احسن لج عقب شو اتغشى عقب الفشله
!!: يا خي انا ما اطالعهم انا اطالع الطوفه اللي وراهم
حمدان تقدم لكن طلال مسكه : تستخف دمك انته
!!: ما استخف دمي .. اثقله
حمدان : اقول لا اي و ادوس في بطنك يا محترم ..!!
!!: هيه انته ما اسمحلك
مزنه : خلاص يا حمدان امش ما عليك منهم هذيله لوث
حمدان : و الله لو الاهل مب وياي جان علمتك اتفو عليك
و ركبوا اللفت منال ما اتروم تمسك عمرها من الضحك
مزنه : اقول لا اتكثرين ترى نط عرجهم بيلعنون خيري و خيرج
طبعا سكتوا بالفت ما اتنقاشوا بالسالفه
حمدان : وين امج
مزنه : ما اعرف دق عليها
< الا صلاتي <
ام حمدان : حمدان يمه نحن عند محل نعومي
حمدان : لا تتحركون
وصلوا عند نعومي و حدرو البنات المحل
طبعا مزنه و منال متعودين انه لازم يتقمون بشي اشتروا نفس البيجمات
و قت الحساب
ام حمدان : اووه يمه سيري عند حمدان خل يعطيج ما عندي فجه
و حرام اكسر 500
مزنه : انتي جيه جيه بتصرفينها تمت تتحرطم و هي تتقرب من اخوها اللي واقف برى المحل و عطنها ظهره
جان اتحط ايدها ع جتفه : امايا اتقول تعال ادفع ما معها فجه
وله يلف .. و يطلع ... و يطلع طلال ..!!!!
نهايه الجزء الاول …....
v,hdm d,l hggi fghkd fhgpf pfdj 'tgm wydvm fghkd fhgpf pfdf d,l v,hdm wydvm
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 07:26 AM
|