«الرياض» تحصل على الوشاح الذهبي كأفضل صحيفة عربية - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩ > مُوجز آلآنبآء ▪●

مُوجز آلآنبآء ▪● آلجديد وڪُل حدث مُثير | آخر آخبآر آلسآحـہَ ..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 12-25-2014, 05:33 PM
سراج المحبة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 389
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
 فترة الأقامة : 3602 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2015 (10:55 PM)
 المشاركات : 20,847 [ + ]
 التقييم : 1814
 معدل التقييم : سراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant futureسراج المحبة has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي «الرياض» تحصل على الوشاح الذهبي كأفضل صحيفة عربية




برعاية وزير الاقتصاد الإماراتي.. «الرياض» تحصل على الوشاح الذهبي كأفضل صحيفة عربية

«الرياض» تحصل الوشاح الذهبي كأفضلالزميل هاني الغفيلي يستلم جائزة «الرياض»

بحضور ورعاية المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي وبيار مكرزل رئيس أكاديمية "تتويج" لجوائز التميز في المنطقة العربية والسفير لشؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد عيسى العدوان وممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى الإمارات وعدد من المسؤولين الحكوميين والعديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، أقيم حفل مراسم التتويج الرسمية للقيادات الإدارية والمصرفية والإعلامية، حيث شكلت رعاية الوزير الإماراتي وحضور اصحاب التميز من قادة الشرطة والأمن ومحافظي البنوك المركزية والمؤسسات المصرفية والإدارية على مستوى المنطقة العربية بصمة نجاح تضاف الى الريادة والانجازات التي قدمتها المؤسسات الفائزة بهذا التكريم للمنطقة العربية والعالم.
وفي البداية رحب بيار مكرزل رئيس اكاديمية جوائز التميز بالمنطقة العربية بالحضور والمتواجدين مشيرا إلى أن هذا الحدث وعلى الرغم من دلالته لجهة الاحتفاء وتتويج أصحاب المبادرات والانجازات في عالم القيادة والإدارة وما يتعلق في مسائل التميز والجودة ومعايير المسؤولية الاجتماعية، يكتسب أهمية خاصة في نفوسنا لجهة التطور الكبير الذي حدث في عالمنا العربي على مستوى تطبيق نظريات القيادة والادارة والتنظيم، حتى وصلنا إلى مرحلة تجاوزنا فيها كل النظريات التقليدية من النجاح، وهي بلا شك نقلة نوعية كبيرة قامت بها دولة الامارات العربية وبعض الدول في المنطقة العربية، لتكريم المؤسسات والشركات وتحفيزها للمزيد من العطاء والإنتاج.
بعد ذلك ألقى راعي الحفل المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي كلمته قال فيها: بداية.. اسمحوا لي، بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن وزارة الاقتصاد والحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة بأن أرحب بكم جميعًا في بلدكم الثاني الإمارات من خلال هذا الحفل المتميز لأكاديمية "تتويج".

الأكاديمية: صحيفة «الرياض» استحقت التتويج لمساهمتها الفعالة وتأثيرها على القراءواضاف إننا في دولة تعي تماماً مكانة الإبداع والمبدعين في مختلف الأعمال والمجالات والتخصصات، وهنا أقتبس مقولة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حيث قال سموه: "الإنسان أمامه خياران: إما أن يكون تابعاً أو مبادراً، ونحن نرغب في أن نكون مبادرين ومتقدمين" تلك عباراة بسيطة تحمل في طياتها معاني عميقة من رجل صاحب رؤية ثاقبة شهدت له المنجزات. وتلك عبارة تنطبق على كثير من المتميزين الذين سيكرمون اليوم كشهادة عرفان لمجهوداتهم ومنجزاتهم الراقية.
وقال إننا اليوم مجتمعون هنا لنقول شكراً لكم، شكراً لكافة مساهماتكم الحضارية التي شكلت جزءاً محورياً من منظومة تطوير منطقتنا العربية والارتقاء بها إلى آفاق المستقبل المشرق. ولا يخفى عليكم بأننا أبناء دولة خرجت من عمق الصحراء بما تحمله من صعوبة وقسوة لترتقي إلى مصاف الدول العالمية المتقدمة في العديد من القطاعات. وذلك ما كان ليكون لولا مساهمة الرواد من رجال ونساء شعبنا الطموح من الذين يتشاركون معكم ذات الصفات المبدعة والخلاقة. تلك الصفات التي أراها اليوم في عيون الحاضرين، ذلك الإيمان وتلك العزيمة والإصرار على تحدي الصعاب للوصول إلى القمة.
تلا ذلك قيام المهندس سلطان المنصوري وبيار مكرزل والسفير للتعاون العربي الدكتور محمد عيسى العدوان بتوشيح المتوجين بوشاح ووسام التميز من الفئة الذهبية من الدول المشاركة التالية:
من المملكة حصلت "الرياض" على وشاح ووسام التميز من الفئة الذهبية لدورها وريادتها وأهميتها كأقوى صحيفة عربية مؤثرة في المنطقة، وحصل على وسام التميز محافظ مؤسسة النقد الدكتور فهد بن عبدالله المبارك وأمين عام أمانة الاحساء، المهندس عادل بن محمد الملحم كما حصلت شركة التصنيع الوطنية والبنك السعودي الفرنسي وشركة سعودي أوجيه المحدودة وشركة سيبكو للبيئة والبنك السعودي للاستثمار على وشاح ووسام التميز من أكاديمية تتويج في مدينة دبي.. ومن الامارات القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر خميس المزينة ممثلاً باللواء عبدالقدوس العبيدلي، والقائد العام لشرطة الشارقة اللواء حميد محمد الهديدي والقائد العام لشرطة رأس الخيمة العميد علي عبدالله علوان والقائد العام لشرطة الفجيرة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي ورئيس إدارة الخدمات المصرفية الإسلامية بنك دبي التجاري - التجاري الإسلامي نبيل طيب خوري وبنك المشرق ومدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية المستشار الدكتور محمد الكمالي ومدير عام مواصلات الامارات محمد الجرمن ومدير عام هيئة كهرباء ومياه دبي سعيد الطاير ووزارة العمل وعبدالله لقرق ومواصلات الامارات.. ومن المملكة الاردنية الهاشمية الرئيس التنفيذي لبنك الاردن دبي الاسلامي سامي أفغاني والبنك الاسلامي الاردني وبنك الاردن دبي الاسلامي.. ومن مصر المجموعة المالية هرمس والرئيس التنفيذي نائب رئيس مجلس الادارة لبنك البركة أشرف الغمراوي وبنك القاهرة.. ومن لبنان مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص ومن تونس محافظ البنك المركزي التونسي الشاذلي العياري ومن سلطنة عُمان بنك صحار ومن الكويت بيت التمويل الكويتي.
«الرياض» تحصل الوشاح الذهبي كأفضل
صورة جماعية للمكرمين

«الرياض» تحصل الوشاح الذهبي كأفضل
جانب من الحضور

«الرياض» تحصل الوشاح الذهبي كأفضل
وزير الاقتصاد الإماراتي يتحدث في الحفل

«الرياض» تحصل الوشاح الذهبي كأفضل
المكرمون يحتفلون بتتويجهم



«hgvdhq» jpwg ugn hg,ahp hg`ifd ;Htqg wpdtm uvfdm hg,ahp jpwg wpdtm ugn uvfdm «hgvdhq»




 توقيع : سراج المحبة








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الذهبي, الوشاح, تحصل, صحيفة, على, عربية, «الرياض», كأفضل

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذات الوشاح تغنت منظومة حلية طالب العلم لشيخ محمد العريفي رحيل المشاعر ديوآن آلقصيد ▪● 9 12-22-2016 11:56 AM
شيلة تحزم تحزم خويي تحزم || اداء مشاري بن نافل ﴿ طرب ﴾ +Mp3 بدر روائع الشيلات▪● 14 07-25-2016 09:11 PM
كشفت صحيفة الجارديان عن أهم الشخصيات التاريخية رحيل المشاعر تَرآثِيـاتْ ▪● 13 02-09-2016 09:49 AM
رونالدو يعادل رقم هوجو سانشيز كأفضل هدافي الدوري الإسباني~ فاتن الرياضة العالمية ▪● 17 12-06-2015 04:11 PM
الوشاح لشتاء دافئ طيف الامل عـآلم آلرجُل ▪● 20 12-12-2014 01:04 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:19 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM