ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين في تصفيات المونديال - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ تراتيل الشباب ๑۩۞۩ > صدىَ آلملآعبَ ▪● > الرياضة العالمية ▪●

الرياضة العالمية ▪● متابعة وتحليل البطولات الرياضية المختلفة عالمياً وأخر أخبار الاحداث الكروية والعالمية , الدوري الايطالي الدوري الاسباني الدوري الانجليزي وكل الدوريات الاوربية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 09-20-2020, 11:10 AM
شموع الحب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1189
 تاريخ التسجيل : Mar 2016
 فترة الأقامة : 3101 يوم
 أخر زيارة : 07-16-2022 (01:51 PM)
 المشاركات : 946,201 [ + ]
 التقييم : 72359413
 معدل التقييم : شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 74,601
تم شكره 67,212 مرة في 41,083 مشاركة
كورة ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين في تصفيات المونديال




ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين تصفيات



أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الجمعة أن منتخبه الوطني سيخوض تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ مع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، ولكن من دون جناح باريس سان جيرمان الفرنسي أنخل دي ماريا ومهاجم مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو أغويرو المصاب.

وبقيت إقامة الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ والتي كانت مقررة في آذار/ مارس الماضي معلقة لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد الذي يواصل التفشي في أميركا الجنوبية وفي بعض الدول الأوروبية.

ويستهل منتخب "التانغو" مشواره في التصفيات على أرضه، أمام الإكوادور في 8 تشرين الأول/أكتوبر، قبل أن يحل ضيفا بعد خمسة أيام، في 13 منه، على نظيره البوليفي في "لا باز" على ارتفاع 3500 متر عن سطح البحر.

ويعود ميسي إلى منتخب بلاده بعد موسم مخيب على كافة الأصعدة مع برشلونة، تخلله خروجه من دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في طريق الأخير للفوز باللقب، وعدم احتفاظه بلقب الدوري الإسباني، إضافة إلى رغبته في الرحيل عن كاتالونيا قبل أن يقرر البقاء.

وسمح اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) لميسي بإمكانية المشاركة مع منتخب بلاده بعدما كان أوقفه سابقا على خلفية طرده من مباراة المركز الثالث أمام تشيلي في مسابقة كوبا أميركا التي نظمتها وفازت بها البرازيل عام 2019، قبل أن يقرر رفع الإيقاف وإلغاء العقوبة بسبب مضي أكثر من عام على الواقعة وواقع تأجيل مباريات التصفيات بسبب تفشي جائحة "كوفيد-19".

ويغيب أغويرو بسبب الإصابة، علما أن مهاجم سيتي تعرض لإصابة في الركبة نهاية الموسم الماضي، ولم يشارك في التمارين الجماعية لفريقه مع بداية الموسم الحالي.

ويلف الغموض مسألة عدم استدعاء دي ماريا الذي عاد لارتداء قميص النادي الباريسي بعد فترة من التوقف إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث ساهم في تحقيق سان جيرمان فوزه الأول في الدوري هذا الموسم على حساب متز 1-صفر بعد خسارتين.

وإلى جانب ميسي، استدعى المدرب ليونيل سكالوني كوكبة من النجوم أمثال مهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا ومهاجم إنتر لاوتارو مارتينيس، في تشكيلة ليست نهائية، إذ سيتم استكمالها باستدعاء اللاعبين الذين يلعبون في البطولة المحلية.

وتأتي هذه الاستدعاءات بعد الإعلان عن قائمة المنتخب البرازيلي وفي اليوم التالي لقرار "كونميبول" بالسماح للاعبي أميركا الجنوبية الذين يلعبون في أندية أوروبية بالانضمام إلى منتخباتهم للجولتين الأولى والثانية.

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيس (أستون فيلا الإنكليزي)، خوان موسو (أودينيزي الإيطالي)، أغوستين مارشيزين (بورتو البرتغالي).

الدفاع: خوان فويث (توتنهام الإنكليزي)، رينزو سارافيا (إنترناسيونال البرازيلي)، خيرمان بيزيلا (فيورنتينا الإيطالي)، ليوناردو باليردي (مرسيليا الفرنسي)، نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي الإنكليزي)، نيوين بيريز (أتلتيكو مدريد الإسباني)، نيكولاس تاغليافيكو (أياكس أمستردام الهولندي)، ماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، فاكوندو ميدينا (لانس الفرنسي).

الوسط: لياندرو باريديس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، غيدو رودريغيس (ريال بيتيس الإسباني)، رودريغو دي بول (أودينيزي الإيطالي)، إسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، جيوفاني لو سلسو (توتنهام الإنكليزي)، نيكولاس دومينغيس (بولونيا الإيطالي).

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، لوكاس أوكامبوس (إشبيلية الإسباني)، نيكولاس غونزاليس (شتوتغارت الألماني)، ألكسيس ماك أليستر (برايتون الإنكليزي)، ألخاندرو غوميس (أتالانتا الإيطالي)، خواكين كوريا (لاتسيو الإيطالي)، لوكاس ألاريو (باير ليفركوزن الألماني)، لاوتارو مارتينيس (إنتر الإيطالي)، كريستيان بافون (لوس أنجليس غالاكسي الأميركي).



..............


ldsd dr,] ja;dgm hgHv[kjdk td jwtdhj hgl,k]dhg





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموع الحب على المشاركة المفيدة:
 (09-20-2020)
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميسي

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي يطالب منتخب الأرجنتين بالتحسن قبل المونديال ملاك الورد الرياضة العالمية ▪● 12 12-16-2017 12:19 AM
الأرجنتين وتشيلي في مهمة صعبة بجولة حاسمة في تصفيات المونديال ملاك الورد الرياضة العالمية ▪● 18 10-25-2017 05:03 PM
تحكيم أوزبكي لمواجهة الأخضر والعراق في تصفيات المونديال ملاك الورد صدىَ آلملآعبَ ▪● 22 04-03-2017 10:53 PM
ميسي يقود لاعبي الأرجنتين لمقاطعة وسائل الإعلام ملاك الورد الرياضة العالمية ▪● 20 11-27-2016 10:51 PM
الإصابة تبعد ميسي عن تصفيات المونديال ملاك الورد الرياضة العالمية ▪● 23 09-12-2016 09:42 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:24 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM