10-15-2018, 12:28 AM
|
|
|
|
|
قصة وفاء
مضمون الروايه :من الواقع
احداثها والشخصيات :حقيقيه لكن الاسماء من خيال الكاتبه<<اللي هي اناهع
المكان : كمان من نسج خيالي يعني المدينه بكبرها
وهو عباره عن مدينه كبيرة محاوطه باسواااار كبيره وعليها بوابه كبيره ..
وفيها مجمع كبير يوفر سكن وحراسه للي بيوتهم بعيده عن المدينه
وفيهامعاااهد ومدارس ..
وحدايق ومنتزهات .. وفي جهه منها بحيرة كبيره مررررة وغريقه مرره فيها اسماك متوحشه واصحابها حاطين شبك وباب مقفول يعني الي يبي يطالع يطالع من بعيد واكيد ممنوع الدخول
ملاحظه
(ع فكرة مو بالمملكه ولا بدول الخليج بس عشان لا احد ينكر علي ويقول ماهي موجوده وهيك عشان كيذا صممت المدينه من مخي ولا ابي استخف بعقليه القاريء بس القصص سمعتها من ناس وعايشتها ولكن كتبتها باسلوبي واتمنى تعجبكم )
..............
بدايه الروايه: الجزء الاول
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه 12 بالليل وصوت التلفزيون لاخر الشارع
االريم:هدو شوجي يامال الصداع وراما تنخمدون
شوجي :وانتي شعليك خلينا ع راحتنا
هدو باستهبال : خل عنك اللكااعه وتعالي شوفي الفلم خطيرمررررة
الريم : وييع مالت عليكم بالله عليكم مصدقين هالسخافات
شوجي : الا في ونص بعد والله ماعندك رومنسيه ابد
الريم : امحق رومنسيه يالله انا بنام
هدو : تصبحين ع خير لاتنسين صحينا بكرة بدري
شوجي : من جد والله مالي خلق الاستاذة
تقعد تهزء فينا
الريم : ان شاء الله عماتي تبون شي بعد
كلهم : لاا سلامتك
……………
الريم »»»اكبر وحدة في خواتها عمرها 22بياضها خليجي وعيونها وسط لا وساع ولا صغار شفايفها ورديه
خجووله جدا.بس اللي تمون عليهم مافي اجرأ منها قدامهم طولها حلو وجسمها حلو
تكرة شي اسمه شباب ومو مصدقه ولا واحد في الميه بشي اسمه حب
………………
شوجي بنوته حلوة عيونها وساع بيضا جسمها مليان شوي وطولها وسطشوي تدرس بالثانوي 20اخر سنه طبعا رسبت سنتين تحب الافلام خاصه الرعب والرومنسيه مع هدو فيها عربجه شوي بس لاتخلومن النعومه في شكلها واستايلها
………………
هدو اصغر وحدة فيهم .. بنوته حلوة كثير ..عيونها وساع حنطيه بس اسمر شوي من الريم خشمها واقف شفايفها مليانه شوي طولها وسط وجسمها متناسق مع طولها عمرها 19 << راسبه سنه لزوم البلادة
فرفوشه وتحب الرومنسيه والطلعات والفله والوناسه
…………………
صباح يوم جديد
الساعه 8 ونصف
تصحى متاخرة ووتطالع بالساعه مفجوعه :يمه متاخرة ياربي شسوي وراحت لخواتها لقتهم اللي نايمه ع الكنبه ورجلينها فوق الكنبه (هدى)يعني مشقلبه هع والثانيه نايمه ع الارض ولاصقه بالتلفزيون والمكسرات والفيشار معبيه الصاله
(شجون)
الريم تفكر ( بالله شلون هالبقر بيصحون) : شجوووووون هدااااا << باعلى صوت
: لارد
الريم : عنكم ماصحيتو انا موب فاضيه وراحت خذت لها شور
ولبست العبايه وحطت الثمه
طبعا هم ساكنين بالسكن واهلهم بعيد عنهم فاضطرو يسكنون فيه
……………
تدخل الريم معهد ]الفنون [ عشقها الوحيد..
الريم: سوري مس تاخرت عليك
المس تحب الريم خصوصا انها محترمه وشاطرة عندها ومالها علاقات بالشباب اللي يدرسون معهم ولا برا
المس : لا عادي اهم شي تخلصين شغلك
الريم : ^_^من عيوني ماطلبتي شي وتروح للوحتها
………………
في جهه اخرى من المعهد عيون ابد ما تفارق الريم مدري اعجاب,حب , … الخ
……………
بتول : هااي ريمه شو عم بتعملي؟
الريم ببرود: هلا (مشغوله البنت هع)
بتول: ليش عم تحاكيني هيك
الريم مررة اذا نسجمت مع الشي معاد ترد ع احد:.....
بتول:يووووه منك _وراحت عنها
..
عبد الله: هلااا بتول كيفك?
بتول: منيحه انتا كيفك عبود
عبدلله:بخير يوم شفتك <<نصاب
بتول ضحكت:هههه بلاه هالمزح ياللي مالو طعمه
عبدلله: منو قال امزح اصلا شوفتك ترد الروح يالبيه بس
بتول دلخه ع نياتها : خلاص بستحي من هيك حكي
عبد الله:ياعيني ع اللي يستحون
بتول : ولا فارئ (فارق <<خخخخ شطحه )
عبدالله : رايح رايح لا تبكين علينا
…………………
بتول بنتوته مهضومه ع قولتها ولزقه احيانا ومسكينه تصدق اي شي واي كلام ينقال لها ولساانها هذر واجد يعني فضيحه من الاخر وتحب الريم كثير بس الريم ماتعلمها كل شي عنها عشانها مرررة امينه >>العكس طبعا
المهم اهي تحب التغير يعني تتعرف ع شخص ولمن تكتشف نواياه الخبيثه تتركه وتنخدع بثاني
……………………
عبدالله مغزلجي درجه اولى مايخلي بنت بحالها وهو من ناحيه الوساامه خقه يجنن واي بنت تطيح بهواه
……………………
اممم العيون اللي تتابع الريم دايم اسمه عنااد وهو انسان قمه الاخلاق وروعه في تعامله مع الناس وسيم وجذاب
…………………
في السكن الساعه عشر
تطيح هدو من الكنبه :اييي يعوور
شجون صحت من طيحه هدو :وقعدت تنااظرها
هدو : كم الساعه الحين
شجون لو يموت احد قدامها ماتتكلم وهي توها صاحيه :طبعا ماردت
هدو : احسن شي الواحد يخدم نفسه وجع
شجون تطالعها بنص عين :يوجعك يا****ة وترمي عليها المخده <<زين كان جنبها مخدة موشي ثاني ولاكان راحت فيها البنت
هدو تصارخ:لااااااا رحنا وطي
شوجي :وجع صمختي اذوني
هدو بخوف:الساعه عشر وريمووه الدبه موهنا
شوجي منصدمه:اوما لا تقولين والله اوريها قومي نلبس
هدو :لا والله انفظحنا قدام الطلبه حسبي الله عليك ياريموه
شوجي يالله مشينا ولبسو عباياتهم
…………………
في المدرسه
الساعه 10 ونصف
يدخلوون وكل واحده تتسحب بين الكراسي هدى حريفه بهالحركات لكن شوجي لازم تصقع طاوله ولاكرسي المهم طراااخ يطيح الهيكل العضمي اللي بالمعمل وشوجي ماتواطنه ابد ومررة متاثرة بافلام الرعب
:ااآآآآآآآآآآآه صراخ طبعا
وتمسكها الاستاذه :باللهي شنو دايراني اسوي فيك
وهدى قاعدة ع الكرسي ومطلعه الكتب ولا كنها سوت شي
شوجي تخز هدو وفي خاطرها (بل عليها متى امداها) وهدو تمد لسانها لها
شوجي :
هااه استاذه اسفه مانتبهت
الاستاذة:لا انت ما عملتي حااااجه انتي سنيورة زمانك
شوجي في نفسها (( اوهوووه بدت محاضرتها حنا ماخلصنا وحنى مانسوي شي والحين شكلي بموت ع ايدها ))
الاستاذه : ماترودي لا اعطيك كف ماتعرفي وين انتي
شوجي لا ارادي: ي.... ابو الذل ياشيخه مررة شايله هم هالجثه بنصلحا ارتاحي ومسكت فمها بيدها <<زين سوت ولا كان جابت العيد خخخ
الاستاذه : لا كملي يامحترمه مو انا اصغر عيالك تعالي عند الاداره
فجاه تنط هدى من كرسيها :اختييي لا تاخذونها خذوني بدالها<< متاثرة بالفلم الهندي قلك تسوي تضحيه
الاستاذه: باللهي شنو جابكم دحين باقي ساعه ويخلص الدوام
هدو في نفسها(( وش مخليني اتحرك من مكاني افف))
الاستاذه:تعالي انتي وهي بلا يبليكم ماعرف كيف راح تنجحون كل سنه عندي مليت والله مليت
شوجي :الصبر مفتاح الفرج<<تبي تذبحها
هدو تغني : وانا صااابر على باتشر
وتدفهم الاستاذه : واللهي اتنو دايرين تموتونيي امشواا
عند الاداره
طبعا مايقدرون يستهبلون لان المديرة دايركت تدق على اهلهم فمن اول مادخلو ساكتين والمدير هاتك يانصايح الين الساعه 2
………………………
±±±±±±
قبل هالوقت صارت احداث كثير في اماكن تانيه وزي ما نعرف الدنيا ما توقف ............
الساعه 1 بعد الظهر
نجي لاشخاص ثانين
بقصر كبير ساكنين فيه مثل الامراء
تركي بصوت اقرب للصراخ :راكان بعدي شنو قاعد تسوي ؟
راكان ببركة السباحه :ارقص شتبي فيني
تركي :لا بس كان عندي لك بشارة تجنن
راكان جاه ركض لين ما صقع فيه :اي… هاه بشر
تركي :وجعوه عورتني وش تحس به وبعدين اقرفتنا ماتعرف تنشف نفسك بللتني
راكانبلا مبالاه : اخلص علي وش عندك
تركي بابتسامه:المركز اللي بنص البلده بيخصصون وقت فيه للمبتدئين واي احد يبي يغني يلقي شعر اي شي بس ياخذ موعد قبل بيوم
راكان مصدوم :كذاب قل قسم _وقعد يبوس فيه
تركي :خلاااص غثيتني رح خذ لك موعد الله ياخذ ابيسك
راكان ع طول راح يلبس وعالمركز
……………………
الساعه 1 ونص<< *_^
في المركز الكل مصطف يبي له موعد
طبعا راكان اول واحدراكان دخل اول واحد بما انه اول من يدري وكان في وراه وحده تجنن يضايقونها الشباب الا يرجعونها ورى وما انتبه الا لمن سجل
محمد : ياحلوة _ويبي يمسك شعرها وش رايك ترجعين لاني اطفش من الزحمه
(طبعا ملاك ماتغطي شعرها) بعدت :لو سمحت لا تلمسني ولا والله اسويلك فضيحه
منصور اللي وراه:لا ارحمينا يام الفضايح حبي ارجعي ورا لا احطك براسي ماعاد بقي الاوحدة صا*** و****و***
وكان يبي يكمل بس ما حس الاببقس بوجهه
منصور :ااه وش عندك ياحيـ***
راكان بعصبيه :ما حيو*** الا انت واشكالك
محمد :انت ماتدري من تكلم
راكان :قبل لا اعرف بس ابيكم تعرفون انكم ولا شي
وبعدين ما اتشرف باشكالكم
منصور خاف منه لانه
عضلات وشكله هيبه:انا موب فاضيلك الحين ولا كان قطعتك
راكان يحب يتفلسف واجد:لا بالله اشوف الاخ مشغول ع العموم متى ما شفت نفسك فاضي علمني لجل اجيبلك مقص ولامنشار تقطعني فيه _ودفه باصبعه
جا السكيورتي << تو الناس خخخ : وشفيه ليه تتضاربون
راكان : لا بس هذول يتحرشون ببنات خلق الله
السكيورتي : اها انتو الاثنين مالكم تسجيل انتو حقين مشاكل اطلعو برا المركز
راكان : زين تسوي فيهم
السيكورتي: اسفين اخوي اعذرنا
راكان : ايه بس لازم يكون قسم خاص بالحريم عشان ما يتعرضون لمضايقات
السكيورتي : ولا يهمك بس خل اخذ راي الاداره اول
راكان : اوك مشكور
ملاك بعد ماسجلت اسمها: اسفه سببت لك مشاكل
راكان:لا عادي ماصار شي
ملاك:ممكن اعزمك ع كوفي شكر لك
راكان طيب وحنون بس شايف نفسه شوي :امم لا اختي مافيني اليوم واعتبري شكرك وصل
ملاك : طيب اسفه اخرتك عن اذنك
راكان ماعنده ون تو:اذنك معك
وراحت لطاولتها تتنتظر صديقاتها شوجي وهدو
………………
راكان وقلت بعض اوصافه في الاعلى
هو مملوح وسماره سمار هنود وطويل وجذاب وهو ولد مسؤوول كبير وهذا اللي مخليه متكبر شوي بالرغم من طيبته الواضحه وشهامته وعنده اخ سمه محسن راح نتطرق لذكره في الروايه
…………………
تركي ولد عم راكان وصديقه الروح بالروح حلو حييل; وهوعكس راكان في التعامل مرررة متواضع حتى عمال
النظافه يطقها سوالف
معهم ابيض ملامحه تميل للتركيه لان امه تركيه عيونه خضرا
……………………
ملاك على اسمها ملاك كنها طفله بيضا وعيونها عسليه فاتح وشعرها حرير بني وطويل وطولها حلو وطيبه بقوه ودمعتها قريبه بس مشكلتها ماتلبس حجاب
………………
محمد ومنصور/هالاثنين يحبون المشاكل كثير ينبشون لها تنبيش
محمد عادي شكله بس جبان و فيه نذاله اما منصور ستايله يلبس طاقيه الين اذونه والشماغ على جنب وينافخ وهو مو قد الكلام اللي يقوله يهايط يعني هع ((اممم حقين عوار راس))
........................
شوجي :هدو وجعووووووه وراك كذا فضحتينا
هدو : أسكتي لا الخك كف الحين خليني اطالع مخلوقات الله واغير النفسيه اللي ذبحتني استاذتك الزوله ذي الله يبلاها اقرفتتي
شوجي : بسسم الله علينا اعصابك بس منجد الناس يطالعونا بليز لاتبققين في الشباب واجد كنك موب شايفه خير
هدو : ياشينك بس شوفي ملوكه قاعدة بروحها تنطرنا فوديتها
شوجي باسلوبها الهمجي : راحت ركض الى عندها وبصوت عااالي : ملووووووووووكه حياتي انتي وشحتيني يادوبه وطراااااخ بظهر ملاك << اوم الاسلوب
ملاك بصوتها الرقيق الناعم : آأإه عورتيني وش هالدفاشه ياشينك
هدو : حرام عليك شوجي انا صراحه استبعد انك انثى
شوجي : لايكثر يانعومات انثبرو بص
هدو بخبالها المعتاد:بنات شوفو هالمملوح واااااي يجنن
ملاك تطالعه بقهر:ياكرهي له سااااامج هالانسان
شوجي بعربجه:مشالله يابت بدينا تشبيك هوع هع
وهدو تساندها وتصفر ،؛
ملاك : وجع مالت عليكم هاذا صارت لي سالفه معه من ساعه تقريبا ودافع عني
البنااااات تحمسو للسالفه حسبالهم فلم هندي: أيووووه وبعدين
وقعدت تحكي لهم السالفه ;”„„„„„„
:::::::::::::::::::::::::::::
عند ريومه
عناد:بصرااااحه مره ابداع ماشالله عليك
استحت ريم ورفعت اللثمه (صح تستحي لكن عيونها مع اللثمه اغررااء) :شكرا لك أأ„„„„„
عناد: عناد اسمي عناد ريم اسممك مو كذا
الريم صدت عنه ماتبي تكثر حكي وياه مالها بالشباب : عن اذنك لوسمحت ودخلت بالوحه تبعها تبي تكمل اللمسات الاخيرة ومادرت وين تروح وكان في صاله بالمرسم فاضيه وماتفتح الا بالمناسبات ودخلت فيها
استغرب عناد من حركتها لكنه عاذرها
وكان في شخص ثاني ييمشي وراها ويوم انها دخلت دخل من دون لاتحس واستانس عشان ان الجو خلا له
وما حست الا بتصفيق : لاممتاز شاطرة ياعسل
خافت الريم ولا ردت ولا حتى لفت عليه اتجمدت مكانها
ضمها من وراها : يالبيييييييه من زمان انتظر هالحظه
الريم انصدمت من حركته وتدفه وتبي تنحاش لكن لامفر وقعدت تصيح وتترجى فيه : تكفى والله مالي ذنب حرام عليك
........... : شلون مالك ذنب انتي الحب ياقلبي
الريم : والله افضحك ياك„„„„„„„„ياحيو**
......... باستهزاء :حبي المرسم فاضي مافي الا انا وانت ياجميل انا حلفت اجيب براسك وهذاك تحت رجليني
الريم مالها الا تصارخ ساعدوني تكفون لحقوعلي .
......
عناد وهو طالع كنه يسمع اصوات من جوه : شكلي اتوهم ـ„(يمه وبكا وحاله).. ورااااح ركض لمصدر الصوت ولقاها طايحه ع الارض بين الحياة والموت والدم حوالينها واللي سواه الشخص انحاش
عناد بخوف: ريم ريم وشفيك
الريم فاقده الوعي :..............
وشالها طوالي ع المستشفى
::;;;;:::::::
دخل راكان المقهى وقعد ع طاوله قريب من طاوله ملاك والشله
وطلب كوفي
ودق جواله << الله معه لاتمنعه.،،،،،؛؛
راكان : هلا بها الصوت
ايه وبعد وش سوت
لالالا يادلبي عليك
هه خلاص خوذي هالبوسه عشان ترضين امووووواااح فديت روحك ..
وملاك تطالعه ودها تذبحه بس ماتدري ليه ؟!
وطالعها راكان باستغراب من نظرتنا
ونزلت عيونها وقامت تبي تطلع من المقهى
،،::;;;....,,,
دخل عناد المستشفى :بسرعه سرير حاله طارئه
ودخلوها غرفه العمليات
::
طلعت الدكتوره العنود :عناد وش فيك ومنو ها للي معك وليش حاولت تنتحر
عناد : شوي شوي علي هالبنت ما اعرفها كثير وليش انتحرت تقدرين تسألينها لمن تفيق
العنود :المشكله للحين حالتها ما استقرت ويمكن تدخل بغيبوبه ويمكن تفقد الذاكره لانها تعرضت لصدمه كبيره
عناد بخوف: لا تكفين لا تقولين كذا انا مستعد اسوي اي شي اهم شي ترجع زي ماكانت
العنودمستغربه من كلامه :ليش في علاقه بينكم ؟
عناد : لا وتردد شوي ... وبعد تنهيده قال والله هالبنت فيها شي ما افهمه ويعجبني اسلوبها
العنود : اها الله يعين بس شكله وراك بلا وماتبي تقول لمن تصحى بتفاهم وياها
عناد: الله يعين
الممرضه :لو سمحت الشرطه يطلبونك للتحقيق
عناد :اوك الله يستر غريبه متى درو ا
.................................
العنود دكتورة نفسانيه وجميله هالبنت وهي اخت عناد واقرب شخص لقلبه من عايلته متزوجه حديثا يعني باقي صغيرونه عروس
وزوجها صالح ضابط كبير مايهمه واسطات ولا غيرها يعني حقاني انسان في قمه الوسامه والادب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
وطالعها راكان باستغراب من نظرتها
ونزلت عيونها وقامت تبي تطلع من المقهى
شوجي : وين بدري مع هالويه
ملاك : مخنوقه ابي اطلع
هدو : يووووه الساعه 3 ونص يالله خل نمر الدلخه ريم ونرجع البيت
شوجي : اي والله مشينا تبين معنا ملوكه
ملاك : اوك نو بروبلوم
شوجي بدفاشه ضربتها ع كتفها : ياهوه عنقليزي
ملاك : وخري عني تراك ازعجتيني كل شوي
تضربين
شوجي : على هونك اسفين ماعاد نلمسك
هدو : انطمو وامشو زين تلفتون الانظار صدق
قله حيا
شوجي : اوخص يامؤدبه ماكنك قبل شوي تقزقزين
ملاك :هههههه لا الحين حنا قريب من ريموه
بتاكلها ههههههاي
هدو: اص اص شوفو في هنا شرطه وحوسه
ملاك: الله يستر
تقدمت شوجي عند الضابط اللي قدام باب
المعهد : لو سمحت وش صاير
الشرطي خالد : لابس في بنت لاقينها بالمعهد
بين الحياة والموت
شوجي بخوف: طيب ممكن اعرف منو هي البنت؟
خالد :والله ماندري حنا جينا ولقينا الدم جانا
بلاغ من واحد من تلفون عمومي
ودورنا ع البنت وقالولنا بالمستشفى اخذها
واحد وتحفظنا عليه نحقق وياه
شوجي بدت تدمع : لايكوــون الر الريم
وانهارت بالبكا : ابي اشوفها
عند البنات
ملاك : شفيها طولت الدلخه ذي
هدو تطالع : مدري مدري الله يستر خل نشوفها
شكلها موطبيعيه
شوجي جت لمهم قبل يجونهاوبين دموعها : بنات بنروح المستشفى
هدو :اشفيك شوجي سلامات والريم وينها
شوجي من غير ماترد مشت للمستشفى القريب منهم لان الشرطي علمها التفاصيل
ومشو وراها البنات مفهين مايدرون بالقصه وهدو تبكي عشان شافت اختها تبكي << اجل وش بتسوين لو دريتي بالمصيبه ياهدو
..................................
الممرضه :لو سمحت الشرطه يطلبونك للتحقيق
عناد :اوك الله يستر غريبه متى دروا
العنود: عناد انت مسوي شي وانا مدري
عناد : انتي تعرفيني زين ما اقدر اضر احد تبين اضر بنت الناس لا يشهد علي الله مالي يد بالسالفه
العنود :وش يبون بك اجل؟
عناد: ابد اكيد بيسألون كم سؤال وبطلع
العنود: اوك الله معك وانا بدق على صالح عشان يتفاهم وياهم
:::::::::
بالشرطه الساعه 3ونص المسا
عناد مشى بخطوات واثقه لمكتب المحقق : السلام عليكم
المسؤول عن القضيه الضابط صالح : وعليكم السلام تفضل اخوي(( وسكر جواله لانه يدري العنود بتزعجه عشان اخوها))
عناد : وش السالفه ؟
صالح : انت بتقولها !!.
عناد : صالح انت صاحي ليه تكلمني كذا
صالح اول شي انت بمكان عمل واخوي وولد عمي بالبيت اوك
عناد : اوك اسف بس لاتناظرني كذا
صالح باشمئزاز : وليه ما اناظرك كذا وربي اكبر غلطه اني اثق بانسان في قمه الانحط***
عناد عصب كل شي ولا احد يغلط عليه : لوسمحت عن الغلط وماسك ايده لايمدها
صالح : اسمع لا تفتكر اني زوج اختك بطلعك منها لا حبيبي الناس اللي زيك هذا مكانه االسجن
(ويتم التحقيق مع المتهم)
......................
عند الرسبشن بالمستشفى
الساعه 4 المسا
شوجي : لو سمحتي البنت اللي جتكم وش اسمها
العامله : حبيبتي يلي حاولت تنتحر اسما الريم هيك مبين بالهويه (كان هذا قدام البنات ومن الصدمه هدو ماعاد قدرت تتكلم بلمت )
شوجي تجهش بالبكا وتصرخ : وينها اكيد تكذبين
وراحو قسم العنايه المشددة
وطلع لهم الدكتور وقال::..........
شوجي متقطعه صياح :لاااااااااا ريمي تكفين لا
وملاك تدمع عيونها
وتمسك هدو اللي اغمى عليها و اللي ولا دمعه نزلت من عينها من هول الصدمه
:::::::::::::::::::::::::::::::
توقعااااتكم
هل عناد متهم ام شاهد عيان ؟
وش قال الدكتور للبنات اللي عفسهم كيذا ؟!
وش بيصير لهدو؟
rwm ,thx
|
2 أعضاء قالوا شكراً لـ انغام على المشاركة المفيدة:
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
وفاء الأماكن
|
۩۞۩ رآقـيے بطبعيے ۩۞۩ |
زوايا عامه |
9 |
04-03-2018 07:24 PM |
أقراط للأذن من وفاء باي وفاء
|
رحيل المشاعر |
آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● |
18 |
10-26-2017 09:57 PM |
وفاء الأصدقاء
|
رحيل المشاعر |
زوايا عامه |
33 |
11-07-2016 07:16 PM |
وفاء أمرأة
|
مہلہك الہعہيہونے |
قصص - روآيات - حكايات ▪● |
18 |
05-07-2014 03:28 AM |
وفاء زوج
|
مهـہـآآوي |
YouTube ▪● |
13 |
04-27-2014 10:13 PM |
الساعة الآن 07:25 PM
|