الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال "التعليم" باليوم الوطني بحضور "العيسى" - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩ > مُوجز آلآنبآء ▪●

مُوجز آلآنبآء ▪● آلجديد وڪُل حدث مُثير | آخر آخبآر آلسآحـہَ ..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 09-23-2018, 12:42 PM
شموع الحب متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 
جديد1 الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال "التعليم" باليوم الوطني بحضور "العيسى"




الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال




يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، عند الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، حفل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة، بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، في مسرح وزارة التعليم.
وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطني للمملكة: "إننا إذ نحتفل باليوم الوطني للمملكة؛ نستذكر بكل فخر واعتزاز الأعمال الجليلة والتضحيات البطولية التي قدمها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –طيب الله ثراه– الذي سار على نهجه القويم وتأسيسه السليم أبناؤه الملوك من بعده، وصولاً إلى العهد الزاخر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –أيّده الله– يعضده ولي عهده الأمين، مؤسس رؤية الشباب والوطن، الرخاء والنماء، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود حفظه الله".
وبين "الوهيبي" أن برنامج اليوم الوطني يشتمل على 37 فعالية متنوعة سيتم تنفيذها خلال الاحتفاء باليوم الوطني في كل المدارس وأندية الحي ومقارّ إدارة التعليم ومرافق ومعالم الرياض، حيث ستنظم الإدارة احتفالات باليوم الوطني في المتحف الوطني، ومطار الملك خالد، وحديقة عكاظ، وأسواق العثيم، كما ستقيم الإدارة جدارية ضخمة في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز تتيح للمواطنين التعبير عن مشاعرهم وعن حبهم للوطن بمناسبة اليوم الوطني، وتوجيه رسالة شكر وعرفان لجنودنا البواسل، كذلك المشاركة في متحف صقر الجزيرة بمرسم حر يعبر فيه الطلاب والطالبات مشاعرهم وبهجتهم باليوم الوطني 88 وتقديم الهدايا لأفضل لوحة تعبر عن اليوم الوطني، أيضاً المشاركة في مول الرياض غاليري بالتعاون مع فريق السلام السعودي للحماية والإنقاذ، وسيتم خلاله تكريم أبناء شهداء الواجب، ووضع صور آبائهم على شجرة وفاء؛ تقديراً لهم ولدورهم البارز في الذود عن هذا الوطن المعطاء.
وكانت مدارس الرياض قامت بالعديد من البرامج احتفاءً باليوم الوطني هذا الأسبوع، ومنها إلقاء كلمات وجدانية معبرة في الطابور والإذاعة الصباحية؛ للتعبير والحديث عن المناسبة، وحوارات طلابية بعنوان "وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه"، و"وطن العطاء"، إضافة إلى عرض فعاليات مشروع إجازتي 3 بمساراته الخمسة: الترفيهي، والوظيفي، والسياحي، والتطوعي، والتقني، وتتضمّن فقرات وطني في عيون أجدادي، وأغرد لوطني، وقصيدتي حزم وظفر، وحكاية بطل (قصة قصيرة)، ورسالة إلى جندي على الحدود، ومقالات وطنية بعنوان (قلمي يفخر بمنجزات وطني)، و(كن حذراً) برنامج توعوي عن مخاطر تداول مقاطع الاستهداف المعادي، وصورة لوطني، وكلمة قائد، ومعركة وطن العطاء، ولوحات فنية جداريات ومجسمات.
https://mobile.sabq.org/4Y5RDr


hggdgm>> Hldv hgvdhq dvun hpjthg "hgjugdl" fhgd,l hg,'kd fpq,v "hgudsn" ggd hggdgm>>





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للي, الليلة..

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"العيسى" يدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدارس التعليم.. الأحد القادم شموع الحب مُوجز آلآنبآء ▪● 18 09-17-2018 08:40 AM
يطلق "شمس".. "العيسى" يُكَرّم غداً الفائزين بجائزة التعليم الإلكتروني شموع الحب مُوجز آلآنبآء ▪● 12 03-07-2018 09:06 PM
بالصور.. أمير الرياض والمفتي يتقدمان المصلين على جنازة "السديري".. من "أم الحمام" إلى شموخ وايليه مُوجز آلآنبآء ▪● 15 05-21-2017 10:23 PM
عقب مطاردة قصيرة.. "العيسى": مبتعثونا بخير.. شرطة "كلايفلاند": "سفاح فيسبوك" انتحر MS HMS مُوجز آلآنبآء ▪● 8 04-27-2017 07:21 AM
بالصور.. أمير الرياض يرعى احتفالية "خيرية الزهايمر" باليوم العالمي للتطوع~ فاتن مُوجز آلآنبآء ▪● 13 12-11-2015 07:11 AM


الساعة الآن 02:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM