لعيسى يؤكد أهمية الوصول لقرارات قابلة للتطبيق في الوقت المناسب - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩ > مُوجز آلآنبآء ▪●

مُوجز آلآنبآء ▪● آلجديد وڪُل حدث مُثير | آخر آخبآر آلسآحـہَ ..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 02-20-2018, 08:07 AM
شموع الحب متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 
جديد1 لعيسى يؤكد أهمية الوصول لقرارات قابلة للتطبيق في الوقت المناسب




شدد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على أهمية الوصول لقرارات قابلة للتطبيق في الوقت المناسب، مؤكدًا أن موضوع دعم القرار عمل له ارتباط مباشر بكفاءة القرارات المتخذة.
جاء ذلك في كلمته لدى تدشينه فعالية ورشة عمل سيناريوهات دعم القرار التي نظمتها صباح اليوم وكالة التخطيط والمعلومات في مقر وزارة التعليم بالرياض، وذلك بحضور نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي، ووكلاء الوزارة ومديري العموم في جهاز الوزارة.
واستهل العيسى كلمته بشكر وكالة التخطيط والمعلومات ووكلاء الوزارة ومديري العموم والمشرفين في القطاعات التعليمية على ما بذلوه خلال هذه الورشة والورش السابقة من جهود.
ودعا العيسى وكلاء الوزارة في القطاعات التعليمية الوصول لقرارات قابلة للتطبيق تتوافق مع سياسات الدولة وإستراتيجية الوزارة، مشيرًا إلى أن مثل هذه الورشة ساهمت في تمكين الوكالات المختلفة على التفكير بطبيعة العمل وتصنيف القرارات المتخذة من حيث الأولويات، ومن ثم التركيز على القرارات الرئيسة ومحاولة إيجاد نظام معلوماتي كافٍ لاتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب.
وأوضح العيسى أنه لكون عمل الوزارة متشعبًا ومتنوعًا فإن مشروع دعم القرار يحتاج إلى استمرارية الترتيب، والتنسيق مع الوكالات المختلفة واستمرار متابعة احتياجات الوكالات المختلفة، فيما يتعلق بنوعية المعلومات والأنظمة التي تحتاج إليها وتدريب المشرفين والموظفين بشكل عام على العمل كفريق لاتخاذ القرار الصحيح، وهو ما يتطلب تكاتف الجهود بين الوكالات واستمرار تخفيف الإجراءات، سعيًا لتحقيق مراحل متقدمة في العمل الإداري والإشرافي ووصولاً إلى إدارات التعليم من خلال دعمهم باتخاذ القرار المناسب.
وفي بداية الورشة قدم وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات د. عبدالرحمن بن عمر البراك شكره للوزير والنائب على حضورهما ومشاركتهما أعمال الورشة، كما قدم شكره لجميع وكلاء الوزارة، ومديري العموم بالقطاعات التعليمية على تفاعلهم في تحديد القرارات الإستراتيجية ومؤشرات تلك القرارات في وكالات التعليم، والتي بلغت أكثر من 170 قرارًا بمؤشرات أداء تجاوزت 250 مؤشرًا ، وتحديد البيانات اللازم توفيرها لاتخاذ تلك القرارات بناء على أساس سليم، مؤكدًا أن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار منظومة دعم القرار، التي عملت عليها الوزارة في الفترة الماضية.
وخلال الورشة استعرض وكلاء الوزارة (للتعليم بنين / بنات ، والتخطيط والمعلومات ، والشؤون التعليمية ، والشؤون المدرسية والمباني ، والبعثات ، والمناهج والبرامج التربوية ، والتعليم الأهلي) سيناريوهات دعم القرار الخاص بوكالاتهم بشكل مباشر ، أمام الوزير والحضور.https://sabq.org/VDR4GX


gudsn dc;] Hildm hg,w,g grvhvhj rhfgm ggj'fdr td hg,rj hglkhsf Hildm





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيسى, أهمية, يؤكد

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوقت المناسب لشرب الماء MS HMS آلطِبُ وَ الصحْه ▪● 9 01-08-2018 10:12 AM
الوقت المناسب لوضع طفلك ع بطنه ملاك الورد أطفالنا ▪● 15 11-16-2017 08:54 PM
فيروس زيكا يمكنه الوصول للمشيمة ما يؤكد علاقته بالتشوهات ضوء القمر مُوجز آلآنبآء ▪● 14 03-28-2016 10:22 PM
الشيخ الصفار يؤكد ل«الرياض» أهمية دور الإعلام في التصدي للمنهج الطائفي ويحث على تبني سراج المحبة مُوجز آلآنبآء ▪● 14 02-06-2015 11:40 AM
متاخرون في الوقت المناسب طيف الامل زوايا عامه 22 01-22-2015 10:02 PM


الساعة الآن 07:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM