|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
02-03-2017, 10:04 AM | #11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية :جروحي تنزف احزاني/3
ريم:"الحمد لله..."
العنود:"عاش من سمع صوتك.." ريم وهي متردده:"عاشت ايامك...ممم ماادري ودي اقولك شي بس مستحيه" العنود:"افااا تستحين من بنت عمك.." ضحكت ريم مجامله:" الموضوع شوي حساس...تذكرين الموضوع اللي كلمتيني فيه..." العنود:"اكيد اتذكره..." ريم:"انا موافقه..." العنود بسعاده:"الله يبشرك بالخير ماتتصورين اشكثر فرحتيني بهالخبر..." ماحست ريم الا بيد خالد تسحب التلفون من يدها... خالد:"من تكلمين..." ريم بقهر:"العنووود" قرب التلفون من اذنه وسمع العنود تتكلم...ولما تاكد عطاها التلفون.. وراح وتركها انقهرت ريم منه وتاكدت انها لو ماتوافق على فهد رح يحاصرها خالد بشكوكه ... ^^^ كانت معه في السياره مهو اول مره تطلع معه..قاعده تسمعه وهي تضحك... زادت ثقتها فيه من بعد ماخطب وليد ريم.....تأكدت انه حتى هو بيخطبها لانهم مهم من الشباب العابثين... وقف عند مبنى شقق كبيراستغربت من وقفته... مشاعل:"وش فيك وقفت..." سعود وهو مبتسم:"حبيبتي بطلع بجيب اوراق بعطيها واحد..." مشاعل:"بس لا تطول..." سعود:"اشرايك تطلعين..." مشاعل باصرار:"لا وش يطلعني..." سعود:"احسن من قعدتك في السياره ...بس الظاهر مافيه ثقه.." مشاعل :"حبيبي ثقتي فيك مالها حدود..." سعود وهوبيطلع من السياره:"مهو باين..." مشاعل بعد ماحست انه اخذ في خاطره:"عشان اثبت لك بنزل معك..." ابتسم سعود لما قالت كذا...ماكان رح يلح عليها بس مادامت وافقت بدايه طيبه.. نزلت وطلعوا للشقه...دخلت معه... راح هو داخل يجيب الاوراق وهي راحت تتجول في الشقه..كان اثاثها بسيط بس راقي...حست بيد على خصرها والتفتت وابتسمت لما شافت سعود...ماحاولت تبتعد عنه... مشاعل:"ها ..خلصت" سعود ونظراته غريبه:"ايه حبيبتي..." مشاعل واللي بدت تحس بتوتر من قربه منها:"ياللا مشينا..." سعود وهو يقترب اكثر:"تو الناس...خل نقعد شوي..." كان الشيطان يدور حولهم ويزين لهم الشي اللي هم مقبلين عليه... وفي لحظه استسلمت له وشل كل مقوماتها او بمعنى اصح ماقومت... وغابت معه في عالم اللذه والنشوه الحرام بكل ارادتها...كان يجرها معه لبحر الرذيله وهي منقاده له برغبتها تحت مظلة الحب الزائف... ^^^ استغرب من اتصال العنود واللي طلبت منه يمر عليها..فكر يمكن ريم ردت عيها بالرفض وهي ماتبي تقوله الاوهو عندها...توقع كذا لان من متى كلمت ريم وماردت عليها حقد عليها في نفسه اذا ماتبيه ليش تعلقه كل هالمده...لما دخل بسيارته بيت محمد واللي كان بيته وبيت اهله متقاربه ..لما نزل من السياره كانت عبير طالعه من بيت اهلها اول ماشافته ناظرته بنظرات تحدي كانت رد على نظرات الاحتقار اللي وجهها لها... دخل عند العنود وهو معصب منها صح ماتصير له بس هو ينقهر من عبير وامثالها... اول ماشافته العنود ضحكت لانها شافت من الدريشه كل شي...اتجه لها فهد وسلم عليها وهو معصب... فهد:"محمد موجود.." العنود وهي تقعد بصعوبه:"لاء..طلع هو العيال..." فهد:"تصدقين ارحمه..." العنود وهي تضحك:"وليش ترحمه" فهد:"عند اخت مثل عبير ولا يقدر يأدبها خوف من اهله..." العنود:"اشفيك انت ماعندك الا هالعبير كل مادخلت بيتي تتكلم عنها..." فهد:"هالخايسه كل ماجيتك اشوفها وهي طالعه..." العنود:"بتطول وانت تتكلم عنها..." فهد بعد ماتذكر:"ذكرتيني ليش متصله..." العنود وهي تتنهد بعد ماسندت ظهرها صايره في شهرها الاخيروالحمل كل ماله متعبها :"مشتاقه لك..." فهد وهو متردد وخايف من الجواب:"ردت عليك ريم..." العنود وهي تضحك:"تصدق اخير ريم تكرمت بالرد.."
|
|
الساعة الآن 06:34 AM
|