01-23-2017, 05:38 AM
|
#11
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
بحب: لمتى وانتي تصديني عنك.! ملاك:سلطان بعد عني مو وقتك كلش الحين بروح عند الحريم ولاتسوي فيني الـ................ سلطان: لا ماراح اسوي شي بس بسوي....... طبع بوسه على شفايفها بادلته نفس البوسه ماقدرت تقاومه أكثررررر حطت ايدينها ورا رقبته وايدينه هو على خصرها .. وشفايفهم تاأخذ مجراها.... بعدت عنه بنعومه.. : سلطان يا نمشي.. سلطان:طيب يلا .. حست شفايفها مثل النااااار استحتتتتتتتت لعنت نفسها مليووووون مرا ليييييش ضعفت له ليششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لبست عبايتها ركب السياره وركبت جنبه بهدوء. ناظرت وجه : ههههههههههههههههههههههههههههه سلطان رفع حاجبه بأستنكار : وش فيك.؟ ملاك: هههههه .. خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها .. سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه.. ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي.. سلطان: طيب يلا......... انتهى الباارت تحياتي ~جــوولــي~ البارت العشرون 20 خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها .. سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه.. ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي.. سلطان: طيب يلا......... ................... وصلوا بيت أبو سلطان نزل ملاك عند باب الحريم وصف السياره بالكراج.. &&&&&&& سلمت على المتواجدين . وجلست جنب سااره واستلمتها اسئله.. ملاك: اشوفك ياسوير حيل متشققه من الفرحه عساه دوم وش مسوي فيك اخوي.. ساره بخجل: وه فديته زوجي حبيبي .ز وانتي شدخل صدق انك حشريه انا ماسئلك يلا طسي.. ملاك: مالت عليك بس وتقول بخاطرها>> اخووك نومني ع الكنبه بليله عرسي لنا الله بس<< شوق كانت تناظرهم والغيره بتاكلها اكل وحاطه رجل على رجل وتهزهم بحركه سريعه تدل على توترها والكل لاحضهاا .!!! استئذنتهم شوق اتجهت لدوره المياه . &&&&&&&&&&&& بمجلس الرجال.. سلطان: هههههههههه والله يامعااذ شسووي مافضا اجيك لاتلومني صرت متزوج مو عزابي زي قبل.. معاذ: اااااه اتري العرس خذاك عني لنا الله بس وش اقوول بكرا بتهاوش عليك انا ومرتك هههههه سلطان كان عقله مع ملاك ياربي ليش تغيرت معاملتها علي وش فيها ليكون طول العمر بتعاملني كذا لكن انا بروضها وتشوفين ياملاك اذا ماخليتك تموتين فيني زي قبل ماكون سلطان معاذ: يالحبيب ووين هيه سلطان.. سلطان: هلا هلا اسف ماكنت معك .. عن اذنك .. قام راح لدوره المياه. دوره المياه الرجال والحريم متلاصقه مابينهم الأ جدااااار وباب يفصل بينهم .. سمعت صوت ضحكه حبيبهااااااا الي حلمت طوول عمرها تكووون له وهو كان مسما لهاا.!! لالا اكيد انا احلم بلتقي فيه .! تكفى ياسلطان قرب اكثر ياليته تكون انت اااااه بس. &&&&&&&&&&777 ملاك: ههههههههههه فديتك سااره حتى وانتي معرسه ماعقلتي هههههههه .ساره: وجع سكري ضروسك الحريم يناظرونا .. ملاك دموعها بعيونها من الضحك : خلاص تيب انا بروح اهدل مكيااجي.. ساره : طوسي.. ملاك:هههههههههههههههههههههههه تيب بطوس. &&&&&&&&&&&&& شوق: سلطان.!!! سلطان: احم احم.. ايه سلطان بعدي عن طريقي يابنت العم .. شووق: ماراح ابعد انا ماصدقت اتفرد بك لحاالي .. سلطان: انتي بنت عمي وبنت خاالتي على عيني ورااسي .. وانا متزوج واحب زوجتي..بعدي لاتسوين مشاكل.. قرب منه وبحركه جريئه منها اذهلت سلطان ضمت ذراعه لوجهها .. سلطان: شوووووووق انتي مو بوعيك .!!!! .. كان ملقي ظهره للباب وشوق قدامه انتبهت للي جاايه ملاااااااااااااك.!!!!!! فرصتها توقع بينهم.. ارتمت في حضنه وبدموع مصطنعه ..: انا اححبك ياسلطان ولا بعمرك رحت عن باالي وبنتظرك تطلق زوجتك .. سلطان: ااا........... قاطعه الصوت الي جاي من ورااه بألم وكررره له.ك خاااااين كذااااب تلعب على الحبلين.. سلطان: ملاااااك لحظه فهمتي غلط اصبري اوضح لك ملاااااك. ناظر شوق نظره كرهتها بنفسهااااا.. وندمت على الي سوته... دور ملاك واحرق الجوال من كثر مايدق.. ساره: وه بسرعه جيتي.؟ ملاك:.......... ساره: جوالك يدق ردي.. ملاك ازالت توترها وقهرهاااااا من الي شافته: رقم مزعج ماعليك ..منه ساره: طيب انا ونواف بنمشي المطار يلا توي دق علي ينطرني برا .. ملاك: الله معك حبيبتي
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:05 AM
|