|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-12-2017, 07:44 AM | #27 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15
هديل برفض\رووووح إطلع من حياتي وأنا اطلع من حياتك..
ماجبنا لبعض الا الشقى والهم.. مافيه شيء بينسينا اللي صار.. غازي بغضب\ماهو أنتي الوحيدة اللي تتعذبين.. أجرمت في حقك عذبتك وأسئت لك كثير.. بس في السنين اللي قضيتيها ميته.. تعاقبت على كل شيء سويته معك.. ماكان يغيب عن ذاكرتي شيء.. ولاكلمة منك نسيتها.. أنا تعاقبت على ذنبك قبل أعرفك بـ 16سنة.. كنت أتسأل يارب وش الذنب الي اقترفته وصار فيني اللي صار.. ولما عرفتك وصرتي لي.. أدركت إنك أنتي الذنب اللي تعاقبت عليه.. وكنتي أطهر ذنب..أطهر ذنب يا هديل.. هديل بجزع\لا تظلمني..قبل 16 سنة كنت بزر .. كنت بعدني انام بحضن امي.. وش يكون العقاب اللي كنت سبب في حصوله لك..؟؟ غازي بهدوء\بيجي يوم ونتكلم عن العقاب والي صار.. المهم ترجعين.. هديل بقهر\ان كنت تعاقبت قبل 16 سنة.. فأنا اتعاقب على موت سعود من سبع سنين.. من قبل لا يموت سعود وانت غازي أحلامي.. مسبب لي الكوابيس والخوف.. أنا ما اعرفك من خمس سنين..لا أنا شفتك قبل يموت سعود.. ليه عجلت بعقابك قبل مووت أخوك..؟؟ أنا ما اقدر أعيش معك..حن نجرح بعض مانداوي.. الجاهة اللي تبي تجيبهم..لا تجيبهم..لاتجون تطلبوني.. لاتكسر ظهر أبوي واخواني ويردون القبايل ويفتشلون.. غازي\لو أنتي ما سافرتي.. كان رجعتي من بداية الأسبوع.. هديل بيأس\قلت ما بأرجع لك.. غازي بهمس\ليه ترجفين..؟؟ هديل\خايفة.. غازي\مني..؟؟ هديل بتعب\غازي رووح مكة.. روح إعتمر..إطلب من الله يريحك مني.. لاتوجعني بدعوتك علي.. والله مادعيت عليك..روح بترتاح نفسك.. بيندفن همك..يمكن تسامحني على اللي صار فيك وتعتقني.. غازي بحنية\رحتي العمرة.. عرفت ليه أختفى ذاك الجمود.. هديل تتنهد\خلني أرتاح يوم دفنت الهم.. غازي\خلينا نبدأ من جديد.. بعدت عنه ودخلت البحر بخطوات سريعة.. لما وصل حد الماء لخصرها.. جلست على ركبها ونزلت وجها في البحر.. رفعها غصب عنها.. وهي ضربته ورمت نفسها بالماء مرة ثانية.. رفعها ووثقها فيه..مصدوووم من حركتها.. هديل بألم\أنت تخنقني.. محاااصرني بكل وقت وبكل مكان.. ما اقدر اتنفس ولا اقدر امووت.. تبي تحس انا كيف عايشة..؟؟ تبي تتنفس الموت اللي أتنفسه.. تعال معي.. لمت يدينها على رقبته ونزلته معها تحت الماء.. مرت فترة وهم تحت الماء.. وهي ضامته لها... طلعها وهو شايلها بين يدينه وخرجها من البحر.. هديل بحسرة\حسيت فيني.. عرفت كيف أموت بسكات..؟؟ أنت الوحيد اللي يعرف بسري..لانك أنت سري.. جلس على الارض وهي بحضنه.. حط جبينه على جبينها..وقبلها بحنية.. غازي بهمس\وتقولين أخليك.. أحبـــــك يا هديل إرحمي حالك... سمع صوت علي يصرخ باسمه.. سحبها منه بسرعة وضمها له وهو يناظر غازي بقهر.. علي بخوف\هديل وش فيك..؟؟ صارلك شيء..؟؟ هديل بتعب\تعبانة.. علي بقهر\وش سويت لها..؟؟ ومتى وصلت هنا..؟؟ غازي بجمود\دخلها هي تعبانة من قبل لا اجي.. علي بوعيد\راجع لك.. غازي ببرود\لا انا جاي معك.. شالها ودخلها الشاليه.. طلب منها تبدل ملابسها وهو بيطل عليها بعد دقايق.. بس هي ماردت عليه وانسدحت بملابسها الغرقانة.. أنحرج معها وماعرف كيف يتصرف.. هي أخته ومستحيل يقدر يساعدها تبدل.. هي وش اللي نزلها البحر .. محمومة ودايخة لها يومين تنزل البحر ليه..؟؟ لا يكون هذاك أجبرها..؟؟ طلع من الغرفة وشاف غازي يبدل ملابسه في الصالة.. وشاف شنطته على الكنبة.. يثير إستغرابه.. وكأنه واثق إنه بيصير شيء يجبرهـ يبدل ملابسه.. علي بحدة\كيف دخلت البحر..؟؟ غازي\حبت تسبح.. علي\هي تعبانة ومالها حيل تسبح.. غازي\ودامها تعبانة ليش خليتها لحالها..؟؟ علي\ماكانت ادري إنك عفريت وإنك بالشرقية.. ورحت أجيب لها علاج .. غازي\تفاهمنا..وهي بترجع لي..
|
|
الساعة الآن 10:38 PM
|