|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-03-2017, 05:56 AM | #30 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/10
لان المشروع كان من نصيب شركتك الصغييييييرة ..مقابل شركات إعمار كبيرة...
وانتي حصلتي على الثقة من قبلهم وسلموك المشروع... غادة بصدمة\بعد لساتني خايفة... راكان بحب\فديت الخايف الدلوع.. ضمته عجزانة تعبر له عن شكرها له.. هذا اللي قالت مستحيل تعيش معه وتتهنى بقربه.. هذا راكان اللي يحبها وتحبه.. سبحان الله كيف مرت عليها ايام حلفت ما تسامحه.. وهذي هي اليوم ماتتصور حياتها من دونه.. تحب حبه لها... والاكثر تحب إحترامه لها ... ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ خرجت أم غازي من رشا ومسكت راجح.. ام غازي\كيف بنتي تعبانة..؟؟شوق وش فيها؟؟ راجح بهدوء\شوق سقطت... ام غازي بشهقة\سقطت...؟؟ومتى..ووينها فيه وهذا طالب توه رايح الشرقية أمس.. راجح\استهدي بالله يا ام غازي.. هي بخير من كم يوم سقطت وانا كنت عندها في الشرقية لما صار اللي صار لرشا.. أم غازي\وليه ما أخذتني معك..ليه ماعلمتني.. كيف تتركونها لحالها وهي مسقطة وما احد عندها كييف؟؟ راجح\كانت في المستشفى وهم يعتنون فيها.. وهذا طالب راح وبيجيبها هنا.. ام غازي بفجعة\راح يجيبها..؟؟أنتوا تبون تجننوني.. البنت مسقطة وتبونها تمسك خط سفر..انهبلت مع طويلب.. راجح بضيق\اجل وش نسوي..انتي نبيك قريبة من رشا ومن شوق وهو راح يجيبها.. ام غازي\رشا ماهي بحالت شوق..شوق مسقطة ومتوجعة ألحين.. يالله هات رشا وبنطلع الشرقية عند شوق.. راجح بتفكير\قولتك كذا؟؟ أم غازي\راجح بسم الله وش فيك اخبرك حكيم وفاهم.. ايه يا ابوي كذا..رشا بتقدر تسافر بس شوق ماتقدر.. كلم المهبول ذاك لا يسحب المره على الخط ويذبحها.. كلم راجح طالب وقاله يظل في البيت مع شوق وهم بيطلعون الشرقية عندهم.. ام غازي راحت لغرفتها ترتب أغراضها وأغراض غازي الصغير.. وتركت راجح عند رشا... راجح بحنية\قلبي خلاص قلنا شيلي الوسواس من راسك.. الرجال مامات حي ويتعالج في المستشفى.. يعني أنتي بريئة من دمه.. رشا بهدوء\كان لازم يموت..لانه وحش..واللي مثله لازم يموتون.. بس ما ابي انا اقتله..انا ما اقدر اقتل.. راجح\قولي لي يا روح راجح..هاجمك احد مثله من قبل... رفعت عيونها له وتعلقت نظراتها بنظراته.. رشا بصوت مخنووق\ايــــــــــ....ـــه... ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛ جلسته بمقعدهـ ومسحت فمه بعد الأكل... ناظرت بلوزتها اللي اعدمها باكله.. هديل بطفولة\دوب يا دوب..وسحت ملابس مامي.. ليه كدا يا بطل..امم خلك شطوور وانا بادخل هناك أبدل وارجع لك.. لاتلعب في مكتب المنمشة تراها مرجوجة بتشوتك فديت رووحك.. دخلت الغرفة الملحقة بمكتب صوفي واللي تنيم فيها ذياب .. أخذت من ملابس صوفي الموجودة بالغرفة وفسخت بلوزتها.. سمعت أصوات في المكتب وتطمنت ان صوفي عند ذياب الحين.. نشف الدم بعروقها لما سمعت صوت مو غريب عليها.. لبست بسرعة ولفت حجابها عليها... تأكدت مخاوفها لما عرفت صاحب الصوت.. وشافته بعيونها... كان ماكس.... ومعه شخص ثاني بس ماتقدر تشوف وجهه لانه مقفي ومعطيها ظهرهـ.. سمعت ماكس يقول انه بيروح يدور على صوفي ويجيبها.. وطلع من المكتب.. ظلت بالغرفة ترتجف بشكل غير طبيعي.. حاولت تهدي نفسها وان صوفي اكيد بتصرف ماكس وتخرجه من الدار.. بس ليه خايفة من الشخص الغريب اللي بالمكتب اكثر من خوفها من ماكس.. شهقت برعب لما سمعت صوت ذياب يبكي لانها طولت عليه وهو لحاله.. ألتفت الغريب مندهش من الصوت لانه لما دخل ما شاف طفل.. وقف وراح لــ الجهة الثانية من المكتب وشاف الطفل بعربية الأطفال... تجمدت برعب وهي تشوف وجهه..وهو يقرب من ولدها... توسلت بداخلها ترتجي ولدها يسكت ولا يلمسه.. تبي تصرخ تناديه يبعد عنه ولا يلمسه.. بس خانتها أنفاسها وحواسها... وهي تراقبه يتامل ضناها وعيونه فاقدة الشيء الكثييييير...
|
|
الساعة الآن 02:45 AM
|