|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-28-2016, 07:26 AM | #14 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/7
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
سكتت تمسح دمعتها وعيون غازي مركزة عليها.. غازي ترك أمه وتوجه لغرفتها .. لكن أمه وقفت بوجهه.. أم غازي\وعزة الله وجلاله ماتقرب منها ولا تشوفها.. غازي بغضب\استغفري ربك يومه ولا تحلفين.. واتمنى منك ماتدخلين بيني وبينها.. أم غازي\أنت لو تراعي ربي فيها ماتدخلت.. لو هي ماجاتني ولا تعشمت فيني ماتدخلت.. ليه ضربتها ليه قصيت شعرها ليـــه تعذبها؟؟ غازي بعناد\ملك خاص لي وانا اسوي فيها اللي ابيه.. أم غازي\مابتشوفها والحين رووح لشغلك سافر ابعد من هذا المكان.. غازي\باسافر وهي معي.. أم غازي\والله ماتاخذها ياغازي الا على جثتي.. غازي\استغفر الله العظيم..يومه يكفي راجح.. خلوني احل اموري بنفسي لا تدخلون بحياتي.. أم غازي\اللي فيها يكفيها.. تكفى يومه أنت سافر الحين ولماترجع يصير خير.. غازي\يومه انا باغيب اكثر من عشر ايام لازم أشوفها.. ام غازي\مابتشوفها..هي بخير.. وأوعدك أخليها تحت عيوني ومايصير فيها شيء.. غازي\اسافر قبل لا اشوفها مستحيل.. ترك أمه وتوجه لـ الباب فتحه.. لكن الباب كان مقفووول.. أم غازي\كنت أدري انك ماراح ترضى.. أخذت احتياطي وقفلت الباب عليها... صد عن امه ومشى يبي ينزل.. غازي\قولي لها يومـــه.. كل شيء بحسابـــــه.. دخل المكتب أخذ جهازهـ ومفكرته الالكترونية.. متجاهل الجميع ومتجاهل سؤال راجح له.. راجح\ويـــن بتروح..؟؟ خرج من المكتب ورجع يناظر فيهم.. غازي\البنت عند أمي.. خرج من القصر ركب سيارته وتوجه للمطار.. طالب\أخوك أستخف؟؟ شوق\يقول انها عند أمي.. راجح\وأمك ليه ماقالت انها عندها وحن من فجر قالبين الدنيا.. خايفين لايكون صار في البنت شيء.. شوق خافت من هجومهم عليها وارتبكت.. ماهي عارفة كيف تقول لهم ان رشا مو موجودة بالقصر.. الخادمة قالت لها ان رشا خرجت قبل ساعتين والى الحين مارجعت.. شوق\عــ عمي رشــ ـا.. راجح\وش فيها رشا؟؟ شوق\وينــ ـها؟؟ راجح\ما ادري من خرجت الى الحين ماشفتها.. شوق\يعني هي ماكانت معكم؟؟ راجح ركز عيونه عليها ينتظرها تتكلم.. لكن طالب لفها عليه بقوة.. طالب\كيف تكون معنا؟؟وينها فيه؟؟ شوق ترتجف\مدري والله مدري.. راجح\كيف ماتدرين؟؟هي في القصر؟؟ شوق تهز راسها\لا مو فيه خرجت قبل ساعتين.. طالب\ولا رجعت؟؟ شوق\لا مارجعت .. راجح يهز شوق\وليش ماتكلمتي من قبل ياغبية.. ليه ماكلمتيني..؟؟ شوق تبكي\مدري خفت تهاوشها.. ظنيتها بترجع بس مارجعت .. دفها راجح على طالب وخرج من المكتب.. وخرج طالب وراهــ.. راجح\هذولاء يبيلهم ضرب يعلمهم السنع.. طالب\بادورها حوالين القصر .. راجح\وانا باشوف الاسطبلات والملحق.. مابتبعد من هنا.. دور عليها راجح بالاسطبلات بس ماكانت موجودة.. وهو كان يستبعد وجودها هناك.. توجه للملحق وهو يتوعد فيها ومصمم يخليها تحسب حساب لكل شيء هي تسويه.. ماكانت في الملحق والباب كان مقفووول.. رجع للقصر وهو يتلفت بالمكان.. شافها مثل الخيال طايحة على الثلج.. عرف من تكون قبل لا يوصل لها.. جلس جنبها ورفعها بخوف.. راجح يمسح وجها\رشـــا..رشـــا فتحت عيونها و ماردت عليه الا بأنيين متعب.. شالها من على الأرض بسرعة ودخلها القصر.. قال لشووق تنادي طالب وتقوله انه لقاها.. دخلها المكتب وجلسها على كنبة عند النار.. فسخ البالطو عنها وضمها يدفيها.. حتى قفازاتها كانت ثلللللج.. رفع أرجولها على الكنبة وهي صرخت بالم.. رشا\آآآآآآآآهــ ارجولي راجح سدحها وجلس عند رجلها رفع البنطلون وانصدم من شكل العظم.. كيف كان مورم وينزف تحت الجلد.. طالب\ويـــن لقيتها؟؟وش صار فيها؟؟ راجح\أعتقد رجلها مكسورة.. بأوديها المستشفى..شوق هاتي معطفك.. فسخت معطفها بسرعة وعطته عمها.. وهو لف رشا فيه وشالها وطلب من حراس المزرعة يقربوا سيارته.. حاول طالب يروح معهم لكن راجح ماعطاه فرصة..
|
|
الساعة الآن 11:09 AM
|