12-28-2016, 07:07 AM
|
#18
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/6
ويفتح لها الباب.. نزلت وهو مسك يدها ووصلها لـباب الفندق الخاص.. تحت نظرات ذاك الصنم المنحوت من قهر وربما من الندم.. فسخت عبايتها وطرحتها متجاهلة الرجفة اللي تهزها.. حصنت نفسها وتعوذت من الشيطان ودخلت القاعة.. تمنت وجود هديل معها بها اللحظة.. كانت راح تستقوي بوجودها أكثر.. ماتقدر تبين قدام امها او جدتها اي من خوفها.. مشت بين الناس وهي رافعة راسها.. واثقة بخطواتها وشكلها.. توجهت لـ الطاولة اللي امها جالسة عليها.. لكن فيه من طلع بوجها.. سارة\هلا وغلا بشيختنا... غادة تبتسم\هلا فيك ياسارة.. سارة تحضن غادة وتهمس باذنها\الله يسعدك ويرزقك بالنصيب الطيب.. غادة\الله يسعد الجميع..مشكورة يا الغالية.. سارة\تمنيتك لراكان لكن الله ماكتب.. غادة\الحمدلله الف مرة على نعمته.. سارة ماردت على غادة.. كنت اتمناك زوجة لاخوي وتسعدينه.. بس جفاكم عن بعضكم حيرني كثير.. الاكيد ماهو هديل وذكراها السبب.. السبب شيء كبير خلا عمي يكنسل الزواج وينهيه.. خيرة لكم..الله يعوضكم بخير.. كانت حاسة بنظرات الكل وتسمع بعض الهمس.. ماكنت راح احبس نفسي واخلي الناس تتكلم وتصدق نفسها.. تدري بصعوبة قرارها وماراح تتراجع.. قربت منها بنت خالتها وسحبتها معها على المسرح.. شغلت الدي جيه أغنية عبد المجيد عبدالله مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة.. ناظرت بسارة وأدركت انها هي اللي طلبت الأغنية لغادة.. غادة ابتسمت لسارة بسخرية والثانية نفس الشيء.. ورقصت بكل ثقة ودلع.. متجاهلة اي شعور ثاني يسكنها بها اللحظة.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ تقول الأسطورة .. أرمي قطعة نقود وان تمنيت أمنية خاصة لك..فقد تتحقق.. وان تحققت تلك الأمنية فأنت ستعود الى هذه النافورة وتتمنى من جديد.. وستعــــــــــــــــــود دوماً.. نافورة تريفي.. كان الجميع متواجدين حواليها ويتاملوا المنحوتات المحايطة بالنافورة.. شوق ورشا رموا حصى وهم يتمنوا يحكموا العالم بشكل ساخر وغير مهتمين بالاسطورة.. غازي وراجح يضحكون عليهم ويقولوا لهم يتمنوا شيء ممكن يتحقق.. شوق\ياهياط الايطاليين يسرقون فلوسنا لما نرميها في بركتهم.. راجح\لاتفضحينا اسمها نافورة مو بركة.. شوق\اللي هي المهم يبون نقودنا الغالية.. رشا\شوق خلينا نطب بوسط النافورة ونجمع كل هذي العملات.. شوق تشمر عن يدينها\وخري وانتي قلتيها.. راجح يمسكها\هههههههههههه يالمجنونة ترى يحبسونك اذا تعديتي على حرمة النافورة.. تركهم غازي وراح باتجاه هديل اللي كانت بعيـــــــــــدة عنهم بالموقع وبالخيال.. غازي\حابة تتمني؟؟ هديل\لا.. غازي\تدرين وش اسم تريفي يشير له؟؟ يشير للعذرية..كانوا بنات روما بالعصور القديمة يجون عند هذا النبع... ويتمنوا الزواج..والنساء المتزوجات يتمنوا الأمومة والأطفال.. طبعاً هذا كان قبل لاتبنى النافورة كان نبع فقط.. يمكن حابة تتمني الحين؟؟ هديل\ايــــــه.. مد لها بقطعة نقدية وانتظرها تأخذها..أخذتها بأصابع ترتجف.. وظلت تناظر فيها بعدم اهتمام.. رجعتها له وحطتها بجيب جاكيته الخارجي.. هديل بهدوء\أتمنى من ربي بس..وربي مايحتاج فلوسك.. غازي\الحمدلله كل اللي عندي من فضل ربي علي.. هديل\مهما طال الوقت ربي بيحقق امنيتي.. غازي\ممكن تمنحيني الشرف بمعرفة أمنيتك.. هديل\ايـــــــــه أني أختفي من حياتك.. غازي\لو تقلبي الامنية ممكن تتحقق.. لو تقولي أختفي انا من حياتك..لأني أضمن لك انتي مستحيل تختفي من حياتي.. سكتت لأنه شيء مستحيل يختفي من حياتها..وحتى لو دار الزمن وهربت منه.. راح يظل عايش بذاكرتها بأحلامها..وراح تصحى بسبب الكوابيس اللي سببها لها.. تركها ورجع عند راجح والبنات وعيونه تراقبها.. شوق\انتي وين ولدك؟؟ رشا\مع امي..ليش؟؟ شوق\جيبيه أرميه في البركة وأنط وراه يعنني ابي انقذه..واسرق كم درهم.. راجح\ليــــش عفت ولدي يوم اعطيك اياه يالمهبولة..؟؟ رشا انبسطت من كلام راجح\شوفوا المجرمة ماكانك شايفة خير تبي تغرق الولد.. شوق\شوفوا الامر من زاوية ثانية..بأسرق الطليان .. غازي\فيك
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:03 PM
|