|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-26-2016, 04:16 AM | #19 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/4
غازي\وتتقبلي حياتك معي..
هديل\المعذرة لو صدمتك بقراري.. بس أنت ماتنحط بالميزان مع أهلي.. غازي\أنا خيرتك وأنتي اختاري.. هديل\المهم لاتنتظر مني أرجع الاسطبلات مرة ثانية.. ولا اهتم في خيولك.. غازي\لاتقرري بتهور..بكره تخسري عسولة.. هديل\ما أقدر أخسر شيء أنا ماملكته.. غازي\وتقدري تتركيها..؟؟ هديل\تركت هلي من قبل..وهذا يعني اني اقدر اتركها.. غازي\براحتك اهمليها أو اهتمي فيها.. هي مهرتك وماراح أسمح لأحد يقرب منها غيرك أنتي.. هديل\تهددني فيها؟؟ غازي\ما أهددك بس ماراح يقرب منها احد من العمال ولا يهتموا فيها.. وان هانت عليك اتركيها تموت.. هديل\لو رفضت ألحين بتضربني؟؟ غازي\لا.. هديل\بتعصب؟؟ غازي يبتسم\لا.. هديل\يكون بعلمك اذا أنا قررت أرجع هنا وأهتم فيها.. مو عشانك أو عشان خايفة منك..بس عشان عسولة.. غازي يهز راسه موافق على كلامها.. وصلت لباب الحضيرة تبي تطلع بس رجعت لفت عليه ولاحظت نظراته الغريبة.. اللي يناظرها فيها بأوقات نادرة.. هديل\وترى أختك أبد ماعندها ذوق..قالت عسولة مو حلو.. عاد من زين اسمها المعفن.. طلعت قبل لايرد عليها بس سمعت ضحكته وهي طالعة.. وأدركت انها أول مرة تسمعه يضحك.. الحمدلله يارب طلع يعرف يضحك متخلـــــــــــف.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ غادة بضيق\والله شكلي يفشل.. سارة\هههههههههههههههه الا يهبل.. غادة طنشتها ولا ردت عليها ..والبنات ضحكوا على سارة.. سارة\يامال الناقة اللي ترفسك يا غويد ضحكتيهم علي.. سهى\صراحة غدووو معك حق..لو منك ماأزور بيت زوجي قبل زواجي بشهر.. غادة توقف\بدت عروس النحس تعاير..بأروح بيتنا.. نورة\هههههههههه ماعيك منهم أنتي جاية تزوريني أنا.. غادة بنظرات نص عين\لبى الذرابة..ماعمرهم بيصيرون مثلك يا النوري.. سارة\وخزياااه جاية بيت رجلها قبل العرس بشهر وخزياااه.. غادة\أنتي كلي تبن وانطمي.. نورة\أدري يا غدوو لو ماكنت نفاس ماجيتي..بس هم يبون يهبلون فيك.. غادة\فديتك يا الغالية ماهان علي ماأزورك..بأتصل بعلي يمرني.. سارة\وليش تكلفين عليه ركون يوصلك.. غادة توقف\يا الله بنات أشوفكم على خير.. سهى\انتظري حتى يجي علي.. غادة بقهر\لو البعير هذي كافيتني لسانها كأن انا بخير.. سارة مفجوعة\أنا بعير؟؟؟!! غادة\الحمدلله عرفت نفسها..مع السلامة.. طلعت من الغرفة بسرعة قبل لاتمسكها سارة.. نزلت الدرج ركض بس تفركشت وطاحت من سبع درجات.. سارة شهقت وركضت لغادة اللي كانت تصرخ من الألم.. سارة تحاول ترفعها\بسم الله عليك غادة صار فيك شيء؟؟ غادة بألم\آآآه رجلي رجلي تعورني.. سارة\ياربي وش السواة لايكون مكسورة..؟؟ غادة\آآآآآآه سارة رجلي.. سارة بصراخ\سهــــــــــــى..يومــــه يومـه سهى نزلت لهم ركض..بعد ماسمعت صراخ سارة.. سهى\سارة عساك الوجع وش سويتي في البنت؟؟ سارة\شوفي أبوي وينه خلينا نوديها المستشفى يمكن أرجولها مكسورة.. واحد من عيال سارة دخل الصالة يصارخ وينشر الخبر.. راكان\وش تقول يا السكني؟؟ حسن\أقولك خالة غادة ماتت.. خرج من الصالة يركض بعد ما ابلش خاله.. راكان طلع من الصالة وسمع الضجة وصراخ البنات.. توجه ل الدرج بسرعة وشاف خواته جالسين ووحدة ماعرفها كانت مسدوحة.. راكان بصدمة\وش فيكم؟؟عسى ماشر؟؟ سارة\اا ه هذي غادة طاحت من الدرج واظن رجلها مكسورة ماتقدر تحركها.. لف بوجهه عنهم\طيب هاتوها السيارة أنا أوديها المستشفى بسرعة.. قرب السيارة من الباب وشاف سارة وسهى خرجون غادة ل السيارة.. فتح الباب الخلفي لهم..ثم دخلت سارة وغادة وتوجهوا للمستشفى.. كانت غادة تتألم بس تكتم صوتها ماتبيه يسمعها.. راكان بحدة\كيف طاحت؟؟ سارة\زلقت رجلها وطاحت.. راكان بعصبية\من الله يعني زلقت رجلها.. غادة انقهرت من نبرة صوته وحدته في الكلام.. أستاهل لو ظليت لحتى يجي علي يوديني أحسن من تفضله.. سارة\اذكر اله ليش معصب؟؟ وقف السيارة ونزل طلب كرسي متحرك جلست غادة عليه وهو دفها ودخلها المستشفى.. كانت سارة تمشي قريب منهم.. بينما كانت غادة ذايبة بملابسها من الخجل.. وتتحسب على سارة وراكان.. تم الكشف عليها ومعاينتها.. الطبيب طمنهم بان رجلها ماكانت مكسورة ولكنها بحاجة لوضع الجبس.. لأن العظم كان على وشك ينكسر.. استغرب راكان من شكل وجه الدكتور اللي ماكان يبشر بالخير.. راكان\طمني يادكتور كيف حالها ألحين.. الدكتور\أنت زوجها؟؟ راكان بابتسامة خفية\ايه أنا زوجها.. الدكتور\تفضل معي لوسمحت.. راكان مشى مع الدكتور للمكتب..وهو يفكر وش ممكن يكون في غادة.. لأن مافي باله الا أن رجلها مكسورة وبس.. الدكتور\الحمدلله حالتها زينة ألحين.. بس هي أجهضت الطفل.. راكان وقف مبهـــــــــــــوت من كلام الدكتور.. وينتظر منه يكرر كلامه.. راكان\نعم؟؟ الدكتور\ماكنت تدري ان المدام حامل.؟؟ راكان\أي مدام؟؟ الدكتور\زوجتك.. راكان\لازوجتي مو حامل.. الدكتور\يمكن ماعندكم علم بحملها لأنها توها داخلة الثاني.. راكان\زوجتي مو حامل يمكن ملخبط با الفحص أو شيء.. الدكتور\مو زوجتك هي غادة الجاسم؟؟ راكان مارد عليه ماكان يتحرك منه الا صدره اللي يرتفع وينزل من شدة الضيق.. أو عيونه اللي تحرق من تناظره.. طلع من المستشفى بسرعة البرق واتصل على علي.. راكان\تعال وخذ ..اختك من المستشفى.. قفل الخط وقفل جواله ومسك خط الشرقية.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
|
|
الساعة الآن 02:10 AM
|