|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-25-2016, 10:02 AM | #21 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/3
طلعت من غرفة ماريا تبي ترجع الملحق..مادخلت المطبخ وتوجهت ل الباب الرئيسي..
قبل لا تفتح الباب سمعت ماكس ينادي عليها..ماردت عليه وطلعت.. ماكس\ايتها الصغيرة..الا تريدين أن تري شيئا جميلا قبل أن يأتي السيد فهو يستجوب ماريا.. هديل\لا أعتقد بوجود شيء جميل هنا.. ماكس بتكشيرة\تبدين متعبة.. هديل\وانا كذلك..كيف حال صوفي؟؟ ماكس\غاضبة جداً وقد تقوم بشنقي حتى الموت.. هديل تبتسم\ما اللذ فعلته معها..الم تقم باصلاح الامر بينكما.. ماكس\في الحقيقة قمت باختطافها.. هديل\ماذا؟؟هل جننت؟؟ ماكس\اياكي ان تخبري ماريا.. هديل\كيف فعلت ذلك؟؟ ماكس\ههههههههههههه بعد ان وجدناكما با الامس غير واعيتين.. أنا أخذتها الى منزلي والسيد تكفل بك.. هديل بقهر\كيف كانت حالتي؟؟ ماكس\ههههههههههههههههههههه كنتي رائعة.. هديل\اعذرني ماكس..الى اللقاء.. ماكس\لا اولا يجب أن تري الشيء الجميل.. هديل\ليس الان.. غازي\بل الان.. ألتفت على ماكس وتكلم معه بلغتهم.. غازي\الن تذهب الى زوجتك؟؟ ماكس\ليس الان اريدها ان تفقد أعصابها.. غازي\ايها الخبيث..اذهب الان فربما تخفف عقابك.. ماكس\ساذهب الان فانا مشتاق لها.. ماكس\حسناً آنستي الى اللقاء الان.. هديل\الى اللقاء.. آضحكهاَ ، آبكييها آزعلهاَ بدُون آسباب بدُون آسباب آزعلهاَ عشآن آرجع وَ آرآضيهاَ آسهرهّا ، آنوُمهّا آصححيهاّ بِ رضا وَ عتاَب آطمّنها بّ غلاَ وَ آرجع آجننّها وَ آبكييهآ آدلعها ، آوُلعها آقآبلهاّ بِ بروُد آعصصآب وَ إذآ ضآقت آجي طآير عليها لَجل آسليها آعللّها ، آخخوُفها آقوُل الجنّي عند الباب ، وَ إذآ خخآفت ! آنوُمها على صدري وَ آغطيهآ ترك ماكس المكان..وهديل تحركت ناحية الملحق بس غازي وقفها بصوته.. غازي\تعالي معي الاسطبلات.. هديل بتعب\مو قادرة أشتغل اليوم أجلها لبكره لو سمحت.. غازي\أدري انك مو قادرة على الشغل.. هديل\مادمت تدري عن اذنك الحين.. غازي\قلتلك تعالي الاسطبلات.. هديل مشت وراه وهي مو طايقة نفسها..بس مضطرة تمشي احسن لا يسحبها غصب.. دخلوا الاسطبلات..وتوجه لحضيرة الفرس اللي هديل مسئولة عنها.. ظلت واقفة عند باب الحضيرة لما شافت فكتور متواجد عند الفرس.. تراجعت خطوتين بس غازي مسك يدها ودخلها معه.. وقف فكتور لما شافهم موجودين..ونظراته تحرق هديل أكثر من غازي.. غازي لما لاحظ نظرات فكتور النارية لهديل حط يده حوالين كتوفها وقربها منه.. وكانه بهذا التصرف يوصل رسالة لفكتور.. فكتور\المهرة بخير الان لاخوف عليها.. غازي\شكرا لك.. أنسحب فكتور من الحضيرة وهديل متجمدة بمكانها.. أولاً من صدمتها بتواجده ماكانت تعتقد انها راح تشوفه بعد أخر مرة.. وثانياً من يد غازي اللي محاوطتها وكتفها لاصق بصدره.. في ها الحظة تذكرت شيء مثل الطيف أو الحلم.. في غفلة أحلامها ويقظتها وبين الوعي وال لاوعي..تتذكر يدين وصدر ضمها بمحبة وبحنية.. بس متى كان ها الحلم..وليه تحس كانه فعلا صار.. وحنينها لذاك الحضن الغريب..ليش هاجمها ألحين وهي بها القرب من غازي.. فزت بمكانها على صهيل الفرس ولفت بخوف..بعدت عن غازي وكانت راح تطلع من الحضيرة.. غازي\رسل تعالي.. وقفت بمكانها والتفتت عليه.. غازي\تعالي هنا.. تقدمت منه بس ظلت بعيدة عن الفرس.. غازي\ماراح تلمسك تعالي.. هديل\خلاص هذاني جيت..وراح أنظف الحضيرة ألحين تقدر تطلع.. غازي\ما ابيك تنظفي الحضيرة..قربي شوي.. هديل قربت بضيق من تصرفاته وطلباته..بس اول ماقربت من الفرس شافت حصان صغير.. بقرب الفرس وكان نايم على الارض..شهقت من صدمتها بشكله.. وبنفس اللحظة حست انها مبسوطة بشوفته.. غازي\ولدت أمس.. هديل تقرب أكثر من الحصان وتتمنى لو تقدر تلمسه بس خايفة من أمه.. غازي\قربي منه.. هديل\اول ابعد أمه.. غازي يمسك الفرس ويبعدها عن هديل..وهي جلست قريب من الحصان الصغير ومدت يدها.. هديل\بسم الله عليك ما اصغرك..ماكنت أدري ان امك حامل.. تحرك بخفة بعدت عنه بس لما شافته سكن قربت منه أكثر وهي تمسح عليه.. غازي\تراها أنثى مو ذكر.. هديل تناظره\وش سميتها؟؟ غازي\باقي ماسميتها الى الان..سميها أنتي.. هديل\وانا وش دخلني عشان أسميها هذي ملكك.. غازي\أنتي المسئولة عنها وعن أمها.. هديل\يعني بس تبي تزيد مسئوليتي..ما ابى اسميها.. غازي\سميتيها أو لا..راح تكونين مسئولة عنها.. هديل\بس أنا قلتلك ما ابي أنزل الاسطبلات ولا المزرعة..
|
|
الساعة الآن 11:13 AM
|