12-25-2016, 09:59 AM
|
#11
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/3
بعصبية\تعالي لا أعطيك كف يصحيك ألحين.. هديل تسحب رمش عيونها بطريقة عجيييبة\باروح انام رووح بيتكم انت.. غازي\امشي قدامي فوووق يا الله هديل تناظر الدرج الطويل وترجع تناظر في غازي وتناظر الدرج وتناظر فيه.. بعد ماخلصت تأمل جلست على الارض بشكل سريع وتربعت.. هديل\عندكم عشاء..؟؟! غازي نزل بجسمه وشالها من على الارض ومشى فيها على الدرج وهو يتوعدها. غازي\أنتي راعية طويلة و أنا لازم أربيك من جديد.. هديل\خلنا نروح المطعم ابي ابي ذااك وش اسمه حاجة صغييير وعليه حاجة كبييرة مدري وش اسمه نسييت خل نرووح غازي\جب . هديل تشد شعره من ورى بقوة\اللي لونه اصفر وابيض عليه حاجة حمراء يمكن سوداء غازي ماقدر يسحب يدها من شعره لان يدينه حواليها وشالها.. وصل الغرفة ونزلها على الارض بسرعة كفت يدينها وهي لساتها تتكلم.. غازي\هشششش ولا كلمة ما ابي اسمعك تتكلمين فاهمة.. هديل هزت راسها بايه بشكل سريع ولا عاد وقفت هزه.. غازي فك يدينها ومسك راسها يثبته.. غازي\بس وقفي .. هديل بعدت عنه شوي ومشت باتجاه الباب\باروح بيتنا غازي رجع يسحبها وجلسها على السرير\ناامي الحين وبكره روحي بيتكم طيب.. بس بدلي ملابسك ملاينة طين وتراب يالبزر.. ما انتظرها ترد عليه وراح للكبت طلع له ملابس والتفت عليها يكلمها بس كانت مو فيه.. خرج من الغرفة بسرعة وراها كانت عند باب الجناح تبي تطلع وهي تتكلم مع نفسها.. مسكها ولفها عليه بقوووة.. غازي\وييين رايحة يا مجنونة؟؟ هديل\باروح امي تناديني.. غازي\مافيه أحد يناديك تعالي نامي.. هديل\وين راحت؟؟ غازي\منهي؟؟ هديل\هذيك ام سيقان مدري وش اسمها..ياربي وش اسمها غازي\صوفي؟؟ هديل\اييه الطويلة هذيك غازي\الحين أنتي تسمين صوفي ام سيقان.. هديل\وراك ماتروح بيتكم؟؟ ماعندكم خبز غازي يسحبها راجع غرفة النوم..ومايرد عليها دخلها وسكر الباب.. وقفله بالمفتاح وشال المفتاح من على الباب.. سدحها على السرير وغطاها وهي تهاوش.. غازي مسك شعرها بخفيف\خلاص ناامي وبكره أوريك شغلك لما صحيتي ,, هديل سحبت يده بسرعة وعضتها بقووووووة... غازي حاول يفك يده منها بس هي كانت شادة عليها بقووووة.. ماكان قدامه الا انه شد على شعرها بقوووووة لحتى فكت يده وهي تصرخ من الالم.. حتى لما تركت يده ظل يشد على شعرها وهي متمسكة بيدينه وهو منحني عليها.. مشخته على رقبته وبدايت صدره من شدة الالم.. وهنا غابت عن الوعي على كفففففف من يده ضرب خدها بكل قسوة.. ظلت فترة تتقلب وتبكي وتردد كلام مو مفهووم ومقطع.. وكانت اكثر كلمة نطقتها هي ,,,أمي,,, ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛ وصل البيت نزل من السيارة وفتح الباب لصوفي ونزلها وهي شبه نايمة ولساتها تتوعد في هديل وملابسها.. دخلها البيت وقفل الباب وشال المفتاح.. ماكس\مضى وقت طويل منذ أخر مرة تواجدتي هنا حبيبتي.. صوفي\خائن أكرهك.. ماكس\هههههههههههه نعم عزيزتي هل عدت أم لازلتي فاقدة.. صوفي حطت يدها على كتفه تبعده عنها..بس هو لف يدينه حواليها وقربها منه أكثر.. صوفي\هههههههههههههه ضاع كل شيء.. ماكس\لاباس سأعيد لك كل شيء ضاع منك..أعدك.. صوفي\ضاااع الكثييير ماكسي ههههههههههههههههههههه شالها بين يدينه وطلعها لغرفة النوم..سدحها على السرير وخلع جزمتها من أرجولها.. فك أزارير معطفها وفسخه من عليها,,صوفي حوطت رقبته بيدينها.. صوفي\ماكسي الخائن.. ماكس قبلها على شفايفها بنعومة\أيتها المتوهمة ماكنت لأخونك قط.
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:26 AM
|