12-23-2016, 11:05 AM
|
|
|
|
|
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
يـــوم جديـــد
أعمـــام مهنـــد جالسين في خيمتهم مع ياسر صديقهم وخويهم في الزينه والشينه
أبوحمد بعصبيه أشر بايده:والله والله والله ماأترك هالثروه له لو أبيع عيالي
أبوفراس:أنا بصراحه من بعد ماشفته حالته في الإستراحه بديت أخاف
أبوحمد ناظره:وش تخاف منه؟؟
أبوفراس:يااخي حالته تخوف ، أخاف يصير فيه وتجي فوق راسنا
أبوصافي صرخ بقهر:جعله الموت كان هذا اللي بأقوله
صـــمـــت ساد بعد جملة أبوصافي وكل واحد يفكر لو مات مهند وش بيصير؟؟والثروه اللي بتجيهم ،، أبوحمد ضحك فجأه:هههههههههههههههه جد إنا أغبياء كان قتلناه من أول وارتحنا
أبوفراس ناظره بصدمه:أقول عقلك براسك!!
أبوحمد ناظرهم:إيه شفيكم مستغربين؟؟
أبوصافي:الظاهر إنك ماتعرف وش معنى قتل والعقاب اللي بيصير لك إذا عرفوا!!
أبوحمد أشر بايده:إذا إذا عرفوا ، وأصلا وش بيعرفهم؟؟
أبوفراس:يحققون
ياسر تدخل:ولا تنسى إن الكل يعرف إنكم حاطين عينكم على ثروته
أبوحمد وقف وقال وهو يمثل البراءه ويبكي:إنا إنا نقتل ولد أخونا!!تهي تهي الله يسامحكم صحيح إنا كنا نبغى نشاركه بحلال أخونا اللي كتبه أخونا باسم ولده وزوجته ظلمآ وبهتانآ لكن ماتوصل إنا نقتله ونقطع نسل أخونا وغطى وجهه يتصنع البكاء
أبوصافي+أبوفراس+ياسر مصدومين من قدرته الفضيعه في الكذب والتمثيل:..
أبوصافي ضحك بعد فتره:ههههههه وربي إني صدقتك
أبوفراس:والله حتى أنا بغيت أبكي معاك
الكل:ههههههههه
ياسر:طيب كيف بتقتلونه؟؟
أبوفراس:إيه صح فزاع هالـ### معاه وين مايروح وفي الشركه مانقدر ندخل عليه
أبوحمد ناظر ياسر:وصديق العائله مايقصر
ياسر صرخ بصدمه:اييييييش؟؟تبغاني أقتله!!
أبوحمد لف ايديه على أكتاف ياسر:اسمعني ياحبيبي إنا أعمامه والكل يعرف بسالفته معنا_أشر عليه_لكن أنت ياالمملوح محد داري عنك
ياسر بدهاء رفع أكتافه:بس أنا مالي مصلحه عشان أوافق!!
أبوحمد دفه:هههههه عارف شتقصد ، بس لاتخاف ثلاثمية ألف في جيبك حلال عليك إذا سلمتني راس مهند
ياسر:هههههه على بالك أغريتني ألحين!!
أبوصافي:أجل كم تبغى؟؟
أبوفراس باستهزاء:مو ناقص إلا ندخلك شريك معنا
ياسر ناظره ولمعت عيونه بخبث وابتسم:ليش لا؟؟أصير شريك
أبوحمد باستنكار:منت صاحي!!
ياسر:لا صاحي وأصحى منك بعد
أبوصافي بروعه من هالفكره:مستحيل
ياسر زفر:أجل شوفوا من يجيب لكم راس_باستهزاء_ولد أخوكم
أبوحمد بعد صمت تنهد:خلاص شريك شريك
أبوصافي ناظره وقال بعصبيه:الظاهر انهبلت يااخوي!!
أبوحمد التفت وغمز له بدون ماينتبه له ياسر:عادي ياأبوصافي دام السالفه فيها فلوس
أبوصافي بغبائه المعتاد مافهم ، صرخ:بلا فلوس بلا هم استأجر لي عامل صعيدي وأعطيه خمس ألاف ويجيب لي راس مهند
أبوفراس فهم قصد أبوحمد:يابوصافي الناس ماتضمن بس هذا حسبة أخونا وماراح يعلم علينا بكره
أبوصافي بانفعال:أشهد بالله إنكم مانتوا صاحين يلـ### هذي شراكه شراكه ياناس شراااااكه يعني جيزه جيزنا_مسك راسه_انهبلوا
أبوحمد يحاكي ياسر:ولا يهمك خله علي بس أنت قد كلمتك؟؟
ياسر:مادامكم قد كلمتكم أنا قد كلمتي وأكيد فيه أوراق تثبت
أبوحمد:أوكي بكره بأجيب لك السلاح ونتفق علـ....
أبوصافي قاطعه وهو يوقف في وجهه:مافيه مااااااافيه تحلمون أنا مستحيل أوافق
أبوحمد دف ياسر:خلاص أنت روح ألحين وموعدنا بكره
أبوصافي:بلا موعد بلا خرابيط أنا رافض
أبوحمد يحاكي ياسر:خلاص رح ماعليك منه
راح ياسر والتفت أبوحمد لأبوصافي اللي يصرخ ودفه:يا#### يااخي أفهم
أبوصافي ناظره:وش أفهم بتدخلون هالبزر شريك معنا وتقول لي أفهم!!
أبوحمد:ياالله على غبائك يعني بالعقل بندخله معنا شريك؟؟
أبوصافي:....
أبوحمد:يعني يجيب راس مهند من هنا نخلص عليه من هنا
أبوصافي علامة استفهام كبييييييره فوق راسه:مافهمت!!!!
أبوحمد ناظر أبوفراس:فهمه أنا يئست
أبوفراس جلس بجنبه:اسمع ياالـ### ناخذ اللي نبي منه بعدها نسحب عليه
أبوصافي باستخفاف:والأوراق ياذكي؟؟
أبوفراس:سهله_مسك منديل وشقه من النص_وانتهت السالفه
أبوحمد:وحتى لو ماقدرنا ناخذ الورق_أشر على نحره_نخلص عليه
أبوصافي ابتسم بخبث:يا الـ#### هههههههههه
أبوحمد+أبوفراس:هههههههههه
v,hdm ,v,] hghlg fvhzpi hghgl v,hdi ;hlgiL6 fvhzpi v,hdm v,hdi ,v,]
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:30 AM
|