12-23-2016, 10:46 AM
|
#32
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
الأسلوب اللي تعرفيه عبير:لا تضيع الموضوع فارس باستسلام:طيب بس بأبدل أول ماني طايق نفسي بالثوب عبير بعناد:مافيه_بلهجه كويتيه_تحجى فارس وعارف عبير مثل الوليد أم العناد:طيب أول شي ...... يــــوم جديــــد نبدا من عند غيداء صحت الصباح وتروشت وفرشت أسنانها ولبست ونزلت تحت أفطرت وطلعت الدوام (طبعا غيداء رجعت لوظيفتها والوليد اللي رجعها لأنه هو اللي كان سبب في استقالتها وغيداء رفضت لكن خالد أصر عليها لأنها لازم تشغل نفسها عشان ماتموت من التفكير والهم) ،، وصلت للمستشفى نزلت وسلمت على الموظفات ودخلت غرفة التبديل بدلت وطلبت لها كوفي ساخن يدفيها من البرد وجلست مكانها بهدووء وطقتها هواجس ،، الموظفات كانوا يناظرونها وهم ملاحظين سرحانها وشخصيتها اللي تغيرت وصارت هاديه وسمنت مررره لأن غيداء من النوع اللي تطلع حرتها بالأكل ،، مريم بدفاشتها دفت كرسيها لنهى اللي كانت تناظر شكلها في المرايه وتعدل روجها ،، مريم قالت:أقول ماتلاحظين غيداء سمنت نهى ناظرت غيداء وقالت بدلعها المتصنع الماااااصل:إلا ملاحظه مريم:ياقلبي عليها أكيد من الهم والغم نهى:أنا لو مكانها أموت من الهم أحد يفرط بالوليد السجيدي مريم حركت ايديها:وي وي وي أنا ماأقدر أحط عيني في عينه أخاف يغمى علي من الخقه نهى طقت ايدها:هههههه حلوه مريم:جد غيداء رشفت رشفه من الكوفي وهي تناظر الناس اللي رايحه واللي جايه وتهوجس قطع عليها جوها رجال أربعيني رافع بايده بنت ويسألها:لو سمحتي غيداء:نعم كيف أساعدك؟؟ الرجال:قسم الجلديه أي دور؟؟ غيداء على طول تذكرت الوليد وخنقتها العبره وارتجف دقنها:.... الرجال رفع صوتها:لو سمحتي غيداء سحبت نفس:إيوه في الدور الرابع الرجال رفع حواجبه:مشكوره وراح غيداء حطت ايدها على خدها وبدت تفكر (ياترى الوليد ألحين شقاعد يسوي؟؟أكيد مبسوط ومستانس لأنه طلقني وأفتك مني) فيصل دخل وطاحت عينه على غيداء حس إن الحياة رجعت له من جديد وتفتحت بوجهه ، ابتسم بفرح وتوجه لها:صباح الخير غيداء ناظرته (بعد ماحكت لها جمانه عن حالته أيام زواجها وصحته اللي تدهورت وكيف تحسن لما تطلقت تأكدت إنه يحبها) ابتسمت وبان من عيونها:صباح النور فيصل فرح وزادت ابتسامته:كيفك؟؟ غيداء ابتسمت ابتسامه جانبيه:الحمدلله أنت كيفك؟؟ فيصل أشر بايده:تمام ، شرايك أعزمك عالفطور؟؟ غيداء:لا مشكور أفطرت فيصل باحباط:لاااا من بيفطر معي أجل؟؟ جمانه قاطعتهم:أنا بالخدمه فطور غداء عشا حاضرين غيداء ضحكت وفيصل علق:الظاهر مالي إلا انتي جمانه:مردك لي فيصل:الله يعيني ، يلا مشينا جمانه أشرت بايدها بحماس:yeeees وراحوا ،، غيداء كانت تراقب جمانه من بعيد وهي مو مصدقه إنها متزوجه ، غيداء ماكانت تدري ولا قد سألتها لأنه ماجا في بالها يوم إن جمانه المرجوجه اللي مطيحه الميانه مع دكاترة المستشفى تكون متزوجه لكنها انصدمت لما قالت لها في يوم في يوم زوجي وسألتها إذا متزوجه؟وقالت إيه نهى ومريم كانوا يراقبونهم وقاطين ومعهم ، مريم قالت:أقول نهيو نهى بعصبيه:وش هذي نهيو؟؟إسمي نهى مريم:نهى ولا شقحا ماتفرق ، فيصل يحب غيداء نهى:لاااا فيصل مغزلجي ومرقم نص ممرضات ودكتورات المستشفى حتى الفلبينيات مريم:لا ياحبيبة قلب أمك هذا أول بعد ماحبها ماعاد رقم أحد نهى ناظرت غيداء بقهر وغيره:مادري شلاقين فيها هالغيداء؟؟ مريم بحسره:الحظ ياعمري نهى ناظرتها:والله صادقه العنــــــــود جالسه على طاولة الطعام تفطر بهدوء وبجنبها عصام عصام قطع الهدوء:حبي!! العنود ناظرته:هلا عصام:اممم اليوم بتأخر شوي تعشي وحدك العنود بطفش تركت اللي بايدها:ياربي يعني إلى متى كذا؟؟طول النهار طالع والليل نايم والمغرب قصير وأغلب الأوقات تطلع للإستراحه!! عصام:طيب أنا شسوي هذي ظروف عملي؟؟ العنود مو ولهانه على الجلسه معاه لكن عشان يقول لها روحي لصديقاتك:طيب أنا أطفش!! عصام:أوكي روحي عند أمك وأهلك العنود تبغاه يقول صديقاتك:أهلي 24 ساعه عندهم كأني ماتزوجت عصام وهو ماوده لكن شيسوي
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:33 AM
|