رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-21-2016, 04:36 AM   #21


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله



عند عواد

لبس وتكشخ ونزل وهو يصفر ولقى خواته كاشخين ينتظرونه
أفنان(18سنه):ألحين من الظهر مطيرنا ماني منتظرأحد أخر شي انا اللي ننتظرك
عواد رفع يده بتهديد:أسكتي لأخرب كشتك
أفنان عضت شفايفها:......................
عواد ناظرها بقوه:ايه تعدلي
مناهل جت تمشي:يلا أنا جاهزه
عواد:وأنتي ألحين حامل وتوحمين وبتروحين
مناهل:ايه لا تنسى هذا ملكة الوليد حسبت أخوي
عواد ابتسم:وأحد ينسى الوليد الغالي_التفت على امه_حتى أنتي بتروحين
أم عواد بعصبيه مصطنعه:وليش ان شا الله ماروح
عواد:أكيد بتروحين عشان الحش حريّم ماتجوزون عن طبعكم
أطياف(12سنه):يلاااااااااااااااااااااااااااا ياناس
عواد:حتى المبزره بيروحون
سحب مفتاحه:ترا اذا ركبت السياره محد راكب بعدي
ماكمل جملته الا كلهم يركضون للسياره لأن عواد يسويها
عواد ابتسم ودف أمه للسياره


وقت الملكه عند الرجال دخل الوليد بهيبته ورزته وهو بكامل كشخته بالبشت الأسود والثوب الأبيض والغتره البيضا وهو ماسك ايد مهند
مهند شهق:كثيرين برجع
مسكه الوليد:تعال الله يفضحك وش تطلع؟؟
مهند يرجف:خايف
الوليد سحبه:تعال يارجال
دخلوا القاعه وبدوا المعازيم يسلمون على الوليد ويباركون له وعواد استلمه شماته وماترك شي فيه ماعلق عليه

عند الحريم وبالتحديد جناح العروس
:حلو
التفتت أم العنود وابتسمت بحب وهي مسكها دموعها بالقوه:تهبلييييييييييين ماشا الله تهبلين
العنود وهي تفرك يديه بتوتر:وين عبير؟؟
أم العنود:ألحين تجي توني اتصلت عليها وقلت.................
ماكملت كلامها الا الباب ينفتح وتدخل عبير وتقول بمرحها العتاد:أنا جييييييييييييييييييييييييت
مشت عبير للعنود:الله..الله..الله وش هالزين..وش هالزين ترفقي على أخوي تبين تجلطينه
العنود زفرت براحه:الله يريحك
أم العنود:الحين لي ساعه أمدح فيك ولما مدحتك عبير ارتحتي
عبير دقت أم العنود وقالت بخوف:اذكري الله
أم العنود:ههههه ماشا الله
العنود:بس أحس فاصخ عبور
عبير:لاعادي هذي ملكتكوبعدين أنتي ماتلبسين كذا؟؟
العنود:لا ماألبس الا عند صحباتي بس
عبير:ههههههههه وش فرق
العنود بتوتر:مادري أستحي..مين جا
عبير رفع كتوفها:الله يعينك
العنود حطت يدها على راسها وهي ترتجف:ياالله الله يسامحك ياعبير
عبير:انتي سألتيني وجاوبتك هشان ماتنصدمين
العنود:متوتره وخايفه
عبير سفهتها وبدت تقرا عليها المعوذات

وقت الزفه

دخل الوليد بين أبوه وخواله وعمانه وأبو العنود وعمانها وخوالها وأصحابه كلهم حاضرين حتى اللي يدرس برا جا عشانه لأن الوليد كان شخصيه اجتماعيه وحبوب مررررررررره وفوق كذا متواضع زيد كان رافض تماما يجي بحجة أن راسه يعوره ووعده يجي في زواجه جلس الوليد على الكوشه ونقز مهند في النص وبدا يرقص وحده عشان وعده برغم من انه متوتر بس هو وعد الوليد وبدوا الشباب يستهبلون ويرقصون
وجدان:عبور من هذا الوسيم اللي ماترك الوليد؟؟
عبير(يالبيه شكل يجنن بالسكسوكه والشنب ولابس شماغ بعد والله انه رزه):..................
وجدان تأشر قدامها:هيه يالاخو
عبير التفتت لها بذهن مشتت:نعم
وجدان:لا بس أسأل عن الوسيم اللي ماترك الوليد من دخلوا من هو؟؟
عبير تتأمل مهند:هذا مهند صديق الوليد سالفته سالفه وعلمتها سالفته كلها مثل ماقالها الوليد
وجدان:ياعمري وشلون وافقت أمك يسكن معكم؟؟
عبير:اسكتي صار هواش ومطاق ذاك اليوم الى ان اقتنعت
وجدان:وشلون اقتنعت
عبير:خافت ينحاش الوليد مثل أول
وجدان:هههههههههههه



عند رؤى كان الوضع غير كانت تتأمل عواد(هذا هو نفسه اللي حضنته ذاك اليوم..والله موب شين مملوح)انتبهت ببدر يرقص ويستهبل(يالبيه أحبه و.....) قطع عليها تفكيرها صوت عهود بنت خالتها
عهود:ألحين زوج رؤى
وعد:ايه هذا اللي لابس ثوب مطرز
عهود:وع موحلو
وعد:حرام عليك والله مملوح
عهود:أي مملوح يامعوده تقارنينه بالوليد واللي معه
وعد:وانتي الصادقه تستاهل على غرورها


رؤى انقهرت وطلع من فوق راسها دخان بس ماكان بيدها شي

بعد مارقصوا الشباب جا وقت زفة العروس وبدوا يطلعون الشباب عواد كان يناظر الحريم لعل وعسى عينه تطيح على العيون اللي حرمته النوم(أكيد ألحين هي جالسه ألحين..ياترا وش لابسه أي لون وش مسويه بشعرها المشكله................) قطع علي الوليد اللي مسكه مع ايده:اتبه لمهند لاتفك يده أبد
عواد فك ايده بخشونه:خلك في حالك بس
الوليد:أقول عواد خل عنك حركات النص كم واعقل
عواد ناظره بقهر:ايه من قدك معرس
الوليد:ههههههه بدري توك تدري اني عريس
عواد:تراني واصل حدي بنفجر من القهر
الوليد:ههههههههههه محد طقك على ايدك وقالك لا تعرس
عواد كان بيقوله كيف أعرس وقلبي معها وبين ايديها بس قال:ضحكت مع سرك ان شا الله
الوليد:ولد تدعي علي يوم ملكتي
عواد يقلده:يوم ملكتي فرحان بنفسك بعد
الوليد:يحق لي معرس
عواد ضربه على كتفه:اطلع أبرك لي
الوليد:هههههههههههههه


ورا الستاره كانت العنود متوتره مررررره لدرجة ان فكها كان ينتفض:ماما خايفه
أم العنود وهي ماسكه دموعها بالقوه مسكت ايدها:ماعليه ياحبيبتي شي طبيعي تخافين انتي بس حطي في بالك ان الوضع عادي وخلك واثقه من نفسك
العنود:خلاص بطلنا مانبي زواج
عبير سحبتها:امشي يابنت الحلال وش بتسوين انتي كلها بتمشين على الجسر وتجلسين أجل لو بترقصين وش بتسوين؟؟
العنود بسرعه وبخوف:الله لا يقوله
وجدان ابتسمت:من قدك عروس تدلعين
العنود:خلاص عاد لاتقولون عروس أتوتر أكثر
عبير:يلا عاد بلا دلع
العنود سمت بالله انفتحت الستاره وتوجهت الأنوار لها مشت بثقه و رزه وابتسامه بعكس التوتر والخوف اللي داخلها
الوليد تأملها من بعيد(هذي هي اللي مادق قلبي الا لها هذي ملكت قلبي من دون اذن أحببببببببببببها ياناس أموووووووووووووت فيها أعشق التراب اللي تمشي عليه)
العنود كانت لابسه فستان اللي كان مفاجأه من عبير وماشافته الا اليوم أزرق توب طويل ومخصرعلى جسمها إلى أول الفخذ ويبدا يوسع بقماش طايح ومشجر بورود فوشيه والطبقه اللي فوق ساده وفيه فتحه على الجنب اليمين إلى أول فخذها وتحت صدرها شريطه فوشيه عريضه مجمعه على جنب بشكل ورده بطريقه مرتبه كانت حاطه مكياج هادي مع فستانها الهادي الا بروج فوشي صارخ بينت رسمة شفايفها الحلوه المليانه كانت رافعه شعرها مثل شعر نانسي يوم زواجها الكل كان يسمي عليها من جمالها الخرافي وجسمها الرشيق كانت كلمة ملكة جمال قليله بحقها




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامل, برائحه, رواية, روايه, ورود, كامله

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء السابع 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 35 12-26-2016 09:25 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء السادس 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 52 12-26-2016 09:21 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 40 12-26-2016 08:19 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:28 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM