|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-15-2016, 08:24 AM | #28 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء السادس 2017
ايه ابيها ولا ابي غيرها ..!
طيب البنت وافقت ..! بس مشاري امس اهانني وجرحني في مجلسه . اعتذر وقال لك وش يقصد ومعاه حق .. خله يتعلم ان الغلط له نتيجه وجزا . طيب وهي وش ذنبها ..! صح وش ذنبها .. انا بعد وش ذنبي .. سمع اصوات البواري على عليه من اتجاهات عدة وتجاوز شاحنه تمشي بنص الطريق بقدرة قادر ولولا عناية الله كان تسبب في حوادث كثيرة مو بس واحد . التفت على واحد وهو يشتم ويخاصم من بعيد وثاني بجنبه يرميه بأبشع الكلام وثالث يأشر له بمعنى مجنون انت ولا شارب شي . تعوذ من ابليس قبل لاينزل ويوقف الطريق كله ويقلبه هواش ومضاربات وكمل طريقه بقلق وتوتر وتضارب افكار وبعثرة مشاعر .. *** قفلت من سارة والتفتت على شهد وهي تجري متوجهه لعماد في مكتبه .. قالت لعمتها اللي دخلت : ياهلا ياهلا .. وين الناس من متى ماشفناك . سلمت فوزية على شادن وهي تقول بصوت واطي : عندكم ناس غثيثين واخاف ارتكب فيهم جنايه .. ضحكت شادن قالت : تعالي عند جدتي وعمي وليلى في غرفة جدتي انا بودي جوال عماد وارجع لك .. راحت فوزية لغرفة امها ودخلت شادن لمكتب عماد وهو يسولف مع شهد الجالسه قدامه على المكتب .. قال وهو معقد حواجبه : العنود متى كبرت وهي امس تسابق الريح من بيت لبيت . لوت فمها قالت : خلاص البارحه في الليل صارت كبيرة .. : ههههههههههههههههههه وانتي وش دراتس . : هي جات عندنا وقالت لي خلاص صارت كبيرة واخذت غرفة اختها المديرة هذيك نووف اللي كانت تقزك مع الشباك وودوها لمسفر عشان يطلع الجني حقها . قاطعها : خلاص قومي لامتس وفكيني من الكلام هذا .. ولا عاد اسمعتس تتكلمين في الناس ثم ازعل منتس .. نزلها من فوق المكتب وهي تقول : والله ياعماد ماكذبت عليها حتى اسأل العنود . رد بتحذير : الكلام في الناس مايجوز ربي مايرضى علينا . شهقت شهد قالت : خلاص آسفه ياربي . طلعت من المكتب تاركه شادن وعماد وراها يضحكون .. تقدمت شادن ومدت الجوال على عماد وهي تقول : تفضل .. جزاك الله خير .. ترى نايف يسلم عليك ويقول لك كلمني ضروري .. عدل جلسته على الكرسي العريض قال : وش يبي ماتدرين ..؟ : لا ماقال .. بس يقول يبغى يكلمك ضروري . : زين اكلمه الحين . اعطته ظهرها بتخرج وناداها : شادن لحظة ... التفتت عليه وكمل : وش قالت لك خويتك ؟ . عدلت جلالها عليها قالت : خلاص . رفع حاجبه قال بجديه مقاطعه : مااسمع شي .. فتحت فمها بتعيد كلمتها وسبقها بـ : تعالي عندي هنا .. اشر على مكان قدامه وكمل : وقولي لي وش صار ..؟ قربت من المكتب ووقفت مقابل له قالت : خلاص استخارت .. رد وهو يطالع في السقف : مااسمع صوتك تعالي عندي . رفعت صوتها بـ : اقول لك .. قاطعها : مااسمع الا اذا جيتي هنا . وقفت باحراج وعلى وجهها ضحكة خجل ولفت من ورى المكتب ووقفت عنده قال : ايوووه الحين اقدر اسمعك .. علميني وش قالت خويتك . : خلاص وافقت بعد ماصلت الاستخارة . مسك يدها اللي ارتجفت بوسط يده قال : وانتي صليتي الاستخارة ...؟ ردت بارتباك : ها ..؟ ليه ..؟ قصدي متى ..؟ مو فاهمه عليك ..!! ضحك عماد بصوت مسموع وضم على يدها الناعمه قال : اقصد يوم وافقتي عليّ صليتي الاستخاره . صدت بوجهها عنه بعتب قالت : صليت كثير قبل ماتجون عندنا . : ايه وش كان رايك ..؟ طالعت فيه باستغراب وابتسامة واسعه وخجلة قالت : ماادري اش رايك انت . : يعني راضيه وموافقه . : اش تشوف . طالع في جلالها على قميصها الوردي بأكمامه القصيرة وسحبه من عليها قال : اشوف ان هذا ماله داعي ليه لابسته وانتي في بيتك وماعندك اغراب ..؟ ضمت على يدينها وطالعت في الباب وراها قالت : مستحيه امشي كذا قدام عمي ..! جمع الجلال بين يدينه وشد عليه وناظر في لاشيء وكل تفكيره محصور في اعجابه في سترها وخجلها وصبرها وحفظها له واحترامها وحبها . مده عليها قال بجدية : الله يعين احمد على علته .. بالله ياشادن علميها الستر . : لا الله يخليك ماابغى احتك فيها يكفي اني قلت لها كلمه نطت في وجهي خلتني اقصد واعني .. بعدين عمي الله يهديه صاير قاسي عليها كل شوي يكلفها بشغله وهي نص الشغل ماتعرفه . توجه عماد بكرسيه للمكتب قال بلا مبالاه : خليه يربيها .. حرمته يبي لها سنع من زمان ... فتح الدرج ورفع راسه لها قبل ماتخرج كأنه تذكر شي : الا صحيح شادن .. انا فاقد لي ورقة من هنا ماتدرين وينها لاتكون هذي داخله مكتبي تراني مااستبعد عليها شي . وقفت مكانها وجهها تكسوه حمرة احراج قالت بحذر : لا محد دخل .. بسس .. ممم .. :دام فيها بسس وامممم معناها انتي .. ابتسمت بحرج قالت : بصراحه ايوه انا .. قرأت لي قصيدة مالها داعي واخذتها عندي . قفل لاب توبه بهدوء ووقف وجا عندها ... قبض على معصمها بقوة قال : مالها داعي ها ..؟ ليه مالها داعي ..؟ غمضت عيونها بقوة قالت : انت عارف ليه .. : لا ماني عارف علميني ..! ولما ماشاف منها رد ضحك بخبث وقال : اختاري اما تقولين ليه مالها داعي ولا وربي لاشيلك وألف بك البيت كله .. فتحت عيونها بخوف ونظرها على الباب قالت : لا لا الله يخليك انا اقول لك .. بس سيب يدي . ترك يدها وهو يقلدها : سيب يدي .. وكمل بصوته : هذاني سبت يدك يالله قولي . تأملت مكان مسكة يده في معصمها وفي لمح البصر كانت خارج المكتب .. دخلت غرفة جدتها وجلست بجنبها .. قالت فوزية : علامك يالعنود ..؟ اخذت نفس سريع وهي تضحك قالت : استغفر الله خلوا العنود في حالها انتي وبنتك .. وصلهم صوت عماد يلج بالمكان : ياولد تراني جيت .. نبي طريق لغرفة ام ناصر ياولد .. ناداه احمد بصوت عالي : تعال مافيه احد ... التفت لشهد قال : شهودة روحي لليلى قولي عماد في غرفة جدتي لاتجين الحين . دخل الغرفه واسفل ثوبه في يده .. اول مااستقر نظره ابتسم بخبث قالت ام ناصر : تعال ياوليدي خذ لك فنجال قهوة . جا وجلس بجنب شادن اللي صبت له فنجال قهوة ومدته عليه ومدت صحن التمر قالت بابتسامة انتصار : تفضل . حك رقبته قال بصوت يسمعه الكل : زاد فضلك .. قومي روحي جيبي جوالي من المكتب بكلم اخوك . عرفت وش هدفه قالت : ها ... لا لا مو لازم تكلمه الحين . : ليش مو لازم مو قايل لك خليه يكلمني ضروري .. رفع حاجبه بتمثيل على الجالسين قال : عجلي تأخرت على الرجال . قالت ام ناصر : ياوليدي شادن مافكت يدها من الشغل من يوم قامت من نومها .. خل فوزية تجيبه . وقفت فوزية قالت : اجلسي والله مايجيبه الا انا . عض على شفته السفلى ورشف من فنجاله قال لها بهمس : لاتحسبين انك بتفلتين . قالت بذات الهمس : افلت من ايش ..؟ : من سؤالي . : خلاص اجاوبك . : اسمع ...! : مالها داعي لأنها كئيبة .. ولأن فيها كلام يجيب المرض . : لاوالله ..؟ شافت عمها لاهي مع فيصل وجدتها تذكر الله بصوت عالي وتسبح وتستغفر وكملت وهي تعدل جلالها عليها : كمان عشان انا لزقة مامني فكه . طلع ورقه من جيبه ومدها عليها قال : طيب شوفي هذي لها داعي ولا لا ..؟ اخذت الورقه وفتحتها وقرأت .. ياقمر بالله قل لي من تكون ووش تكون بعدما حيرت فكري ياقمرنا من دهاك سافرت يمك حروفي بعد ظللها الجنون وسلمتني لرمش عينك يتلاعب بي حلاك
|
|
الساعة الآن 12:23 AM
|