12-10-2016, 05:46 PM
|
|
|
|
|
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الخامس 2017
ودق جـواله وقطــع كـلامــه ..
كمــل سعـود :وقلت القط جاني ينط ...
ضحك ياســرضحكـه بسيطــه لها ألف معنــى ومعنــى ..
وبالصدفـه رفع عينــه وطاحـت بعينــه أبوه اللي الله أعلــم من متـى يراقبــه ..؟؟!!! طـولت العيـون متشابكـــه لين قطعهـا سعــود اللي نادى على ياســر
ياســر :هاه ..
سعــود :وين رحت يالرجـال ..
ياســر بلفـه بسيطـه على أبوه وشافــه يتكلـم مع واحـد من معارفــه :ولاشـي موجود معــك .... بس القلب بعيــد يـا ياســــر ولااااا ...
_________________
السـاعه ثلاث الصبــح
كانت تأكــل أصابعهـا من توتــر تنتظــر فاتــن ترد عليهـا بعــد ماشرحت لهـا كل الخطــه مرفقـه بالصوره ..
دخـل للبيت وبمـلل فتح التلفزيــون بيتـابع أي شي بس يوخــر الملل عنـــه ...
وبلمحـــه خاطفـه شاف لاب تـوب على طاولــه في الجهـه الثانيـه من الصاله والغريبـه كان مفتــوح وأهلــه كلهــم نايميــن ...
أخـذه وحطـه فحظنــه أنتبــه على اشارة رساله بريــديه قادمــه وبدون أي أحســاس بالذنب فتحهــا ثواني وطلعت عنــده الصــوره اللي اصدمتــه ...
وتحتها كــلام كثير تغاضى عــن الصوره وجلس يقرأ المكتــوب وهو يتلقى الصدمـه خلف الصدمـــه .. فاتــن فارس رحاب خالــد وخلود يعـرف ثلاثــه وثنيــن مجهــولين ولانــقول ثنتيــن مجهـولات بالنسبــه له رجع يقـرأ الكــلام مره ثانيــه وثلاثــه خطـه وأنتقـام وتدميــر وتأنيب ضميـــر أنتبــه على أشارة التنبيـه للمحادثـه مصغره تحــت .. وبأسمـاء صريحــه فاتــن وخالد ...
كانت المحـادثه طويلــه بس أهــم شي آخــر شي فيــه وهو سؤال خالد اللي ماجوبتــه عليـه فاتـن لأنهـا ماهــي موجــوده وكان السؤال متكرر كذا مره وبصيغ مختلفــه ...
خالد :فاتــن أرسلت لك الخــطه..؟!!! ,,, اووووف فاتن وينك وصمــخ ,, فاتــن الله يلعنـ ... ردي ... ياويلك أذا كنتــي بتلعبيـن بذيلك مــن وراي ... فاتــن والله اذا جاء بنت عمــي منك أو من الملعـ .... شي .. وكـــلام كثير كلــه تهـديد ووعيــد حاول يستــوعب اللي يصيــربس ماهــو قادر المــوضوع يلفه الغمــوض .. أخــذ الايميلــين كلهم أيميل خالد وايميــل رحـاب وطلــع غرفتــه ...
فتح كمبيـوتره تـوه بيشتغــل سمــع صوت أذان لامــوأذان (الصــلاة جامعــه الصــلاة جامعــه ) ردد بنفســـه خسوف سبحــانك يالرب ذنــوب البشـــر ذنــوب يالرب ... يارب رحمتــك يالرب ... طلع من غـرفتــه طاحـت عينـه على فاتــن اللي نازلـه من غرفتهــا والجـوال بيدها وتكلــم سألهــا بدون سابق انــذار :فاتن تدريــن هذا وشــو ..؟؟!!!
فاتــن بالرعب :يمه من وين طلعت انت ..
نايف :أن سألتك ...؟!!
فاتـن :تشوفنــي كنت أكلم مأنتبهـت على كــلامك ...
نايف :تدرين هذا وشــو .. وسكـت عشان تسمــع ..
فاتـن بسـاطه:ايه ينادون لصـلاة الخســوف ...
نايف :وليش تقـام صـلاة الخســوف ...
فاتــن :ليش حلــوه ذي لأن القمــر خســوف ...
نايف :وليش خسف القمــر ..
فاتــن :وش قالو لك عالمــة فلك ...
وطنشتــه وبتنزل ..
نايف :من ذنوب الناس يالفاتـــن من ذنــوبهم حتــى الرمضــان ماقدســوا حرمتــه وأنتهكـوها ...
فاتـن بالرعشـه بالسيطــه :ليش تقــولي هالكــلام ...
نايف :مأدري طرى علي وأنتي أول من صادفت فقلتــه لك ... أنا طالع أصلي ...
ومـر من عنـدها بدون أي كلمــه زياده شافتــه يطلــع ويصك الباب اللي وراه معقــوله سمـع مكالمتهـا لا مستحيــل بعـدين حتى لو سمعها يحسبهـا تكلــم سالم ... هزت راسهـا تطرد الافكــار المجنــونه اللي صابتهـا ونزلت تحــت
شافت المحمــول حقهـا وبصــوت مـلان :اوووووف نسيت الغبــي هذا والغبيـه الثانيــه والله هالراشــد سحـرني بس مصيره مثل غيــره ,, وجلست تضحك يوم تذكــرت طــلال اللي كان لاصق لهـا ومأفتكت منــه لين عرفت على وحــده من شلتها وعايشين هــو وياها قصــة حب ... ضحكــت وماتت الضحكــه يوم شافت رساله وارده مفتــوحه بس ثواني ورجعت تضحك والله ساحـرني هالراشــد اكيــد يوم كلمنــي فتحتهـا ومع الارتبــاك نسيتهــا اصلاً لاكلمتــه أنسى حتـى نفسي ...
قرت الخطــه اللي حستهــا سخيفــه وأرسلتهــا لخالد وتندمـت أنها أرسلتها لــه بعد ماشفت تهديداتــه وبعــد هوشـه بسيطــه فضلوا الصلح عليــها عشـان يكملــون المشــوار ...
خـالد :خلاص عاد قلت لك أسف الا متــى عاد ...
فاتـن :اذا تبغى تمشــي معي لاعاد تسوي حركات النص كــم هذي وتهديداتك ذي ماتنفــع معــي ...
خالد :أجل دامك رضيتــي علينـا اسمعــي وش بتســوين .................... الخ
فاتن :بس أنا مأقدر خلهـا بعد رمضــان ...
خالد :حلو ذي بعد رمضـان لاتكــون الشريفه تطــوعت ..
فاتن :شريفه غصباً عنك...
خالد :طيب ماقلنا شــي بس بتجيبينهـا بكــره معك ..
فاتن :قلت لك مأقدر ...
خالد :الا تقــدرين بعــدين لاتخـافين بالراعــي ربنا فيها بس بربيها شـوي عشـان مره ثانيــه بس تفكــرفينـي تخر ساجـده لربها اللي فكهـا مني ..
فاتن :شكلك مأنت ناوي علــى خيــر ..
خالد :ليــه وش متوقعــه منــي اسامحهـا ولا اضربهـا وأقول مره ثانيـه لاتعيـدينهـا ياحلــوه ...
فاتن :وأخرتها يعنــي ..
خالد :جيبيهـا بكــره وتشوفـين أخرتهــا ...
فاتن :بس ترى أول ماتطلــع أنت بالصوره أنا بطلــع ..
خالد :ولايهمــك تطلعيــن ليه لا ,, أجل وش بتســوين بينــا الحساب بينـا أنتي بس فاعلــة خيـــر ...
وبعــدها بالسـت ساعات ...
رحاب وفاتــن بالسيــاره
v,hdm hg.lk 'fui ;`h v,hdi []d]m hg[.x hgohls 2017 hgohls hgpQg hg.lk []d]m v,hdm v,hdi
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:04 AM
|