|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-10-2016, 05:41 PM | #30 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
(ناويلك علــى نيــه ):
اقــول جنـوه اللحيــن ابتهال صارت اهـم منــي بس هيـن اذا ماوريتك ... على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ): سالي والله مشغــوله ... سالي كانت بترد عليهـا بس انشلغت مع عبير اللي دخلت عليهــا .. عبيــر الورد : ازيك ياقميــل ... (ناويلك علــى نيــه ): تمــام بـس من شفتك أنقلب المــود ... عبيــر الورد : من اللي ناويــه عليــه ... (ناويلك علــى نيــه ): بس اشوفك اليــوم بتعـرفيــن ... وأخــذتهـم السوالف مأنتبهــت الا على الساعـه8:30 (ناويلك علــى نيــه ): يــوووه عبور شوفي الساعه كم بروح اتجهــز ... عبيــر الورد : لااوين تـو الناس ...(ناويلك علــى نيــه ): وش تــو الناس أخاف أم ناصــر تقوم اللحيــن وتشـوفنـي تعطيني محاظـره بعـدين كلها ساعـه واشـوف كشتك ايه صح امشطي شعـرك لاتنسيـن ... عبيــر الورد : وأنا اقـول وش مستعجله عليــه أكيــد الكشـه تبيلهـا ساعه على ماتستشـورينهـا ... (ناويلك علــى نيــه ): أيــه صح روحـي زين الغيره تسـوي أكثــر من كذا .. باااي حبـي اشوفك بالجامـعه ... عبيــر الورد : لحظــه سالي ذاكــرتي للأمتحــان النفس ... (ناويلك علــى نيــه ): أي امتحــان تستهبليــن انتــي ... عبيــر الورد : والله الدكـتــوره قايلتــه يوم السبت اللي طاف .... (ناويلك علــى نيــه ): صح تذكـرت يالله باااااااااي .. وقبــل ماتطلــع أنتبهت على المـوجودين وشافت جنــى احسن بعـد مو بس هي المواصلــه ... طلعــت فوق ركــض سبحــت وجففت شعــرها ولبست بدلـه رسميــه سودء ولبس بوتهــا... وطلعـت لها عبـاه عاديــه وبرقع بعـد اللثــام .... واخذت شنطتهــا وقبـل ماتنزل صحــت وهج ...ومرت علـى غرفة جنــى اللي كانت للحيـن جالسه على الكمبيــوتر .. سالي :هي انتــي ياحلــوه يالله لبــسي شوفي الوقت ... جنــى :الوقت تسع ونص بس احب اقولك انا ماني مداومــه الليــوم ... سالي بالصـدمه :طيب وش تســوين .. جنــى وعيونها على الكمبيــوتر: لاخلصت اللي بيدي بروح أنام ... سالي طلعت من عنـدها مقهــوره يعنــي هي بس اللي بتداوم وهي مواصلــه نزلت تحت ماشفت أحــد كلهم بيغيبـون أول يــوم بس هي وهج اللي بيدامـون وين ناصــر عنهــم .... لقت وهج تنتظـرها تحت .. سالي :اتصلت عليــه .. وهج :ايه واقف من زمان برى ...طلعن وركبــن السياره سالي فتحت الدريشــه جلست تذاكــر وانقهــرت ان وهج ماعنـده هالمـاده دارستها العـام صدق قهــر ... وهم عنــد الاشاره ... سمعت وهج تقـول بضحــكه :ماشاءالله تدينـا بعــد الزقاره مســواك ... سالي ماردت عليهـا لأنهـا مافهمـت قصدها .. وهج :سالي أرحميــه من الصبح وعيـونه عليك الحقي ناظـريه قبل ماتفتح الاشاره ... سالي :وهج وش فيك مصخنــه وش قاعـده تقــوليـن ... وهـج لفت راسهـا وشافت ياســر بس اللي صدمهـا أنه اشر عليهـا تغطي عيـونها ... وهــج ماتت ضحك :اللحيــن من الصبح عيونه مانزلها وأخـرتها غطـي عيونك .. سالي :شفتي كله منك لو طنشتــه وحرقت دمــه ... وهــج :وش درانــي حسبتــه مشتاق وده يكحـل عيونه بشوفتك طلع أبو الشباب يغـار.. سالي نزلت عيـونها بالكتاب وقالت :اللهــم أني صائم مأبي أفطــر عليك .... داخــل المحـاضره الاولــى كانوا عبيـروهج وسالي مع بعــض ... وهج وعبيـر يسلفـون وسالي تذاكــر للمحـاظـره اللي بعـدها .. الدكتــوره أنتبهـت عليهــا :سالي تعملــي ايه .. سالي :اكتب معــاك دكتــوره.. الدكتـوره :أوكي يابنتــي افهمـي بعدين أكتبــي ... وهـج وعبيــر أنصـدمـوا بسالي اللي مارتبكــت بالعكـس كذبت بكــل برود ... عبيــر بقهـر :الكذب حــرااام حنــا بالنهـار رمضـان ... سالي ويدها علـى فمهـا :كذبه بيضاء مأحد متضرر منهــا .. وهج بأنفعال :الكـذب كذب مافيــه كذبه بيضاء وكذبه حمـراء ... الدكتـوره اللي كانت منتبـهه من البدايـه على سوالف وهج وعبيــر وكانت ساكتـه عليهم بس اللحيـن زودوها فطـردتهـم ... سالي ضحكــت عليهم من قلب بينهـا وبين نفسها بس قدرت تسيطـر على ضحكتهــا ... كملت الدكتـوره المحاظره وكملـت سالي مذاكرتهـا ... ----------------------- ياســر ومأدراكــم ماياســر الرجــال جالس يخطط وبدأ ينفــذ وسالي ياغافلين لكــم الله بس للأسف اللحيــن ماراح تعـرفون شي من خططــه الا بعــد الزواج ... اللحيــن هو بالمكتــب ولأول مــره من زمان يشتغــل ويحس له نفـس لشغــل وليلــة أمــس قضاها كلهـا نوم يعنــي أخــر راحــه بس تكــدر اليوم يوم شاف سالي عنـد الاشاره حتــى رمضان مأحتـرمتـه متى بتــوب هــذي ..؟!! ياسـر بصوت مسمــوع :اللهــم انـي صائــم ورجع للشغلــه ,,, على الساعــه اربـع خلص شغلــه ... جلس يحك راســه يحـاول يتذكـر الفطـور اليــوم عنـد مين وقتـه مره ضيق والزياده زحمــت السيــر كان بالسيـاره يوم اتصــل عليــه نايف وقال له يروح لبيتهــم يستقبـل الرياجيــل لأنه بعيد وماراح يوصـل الابعــد الاذان .... عكــس ياسـر طريقه لبيت عمتــه ....والحمــدالله وصـل قبل مايجـي أحــد الاأبـوه وأخوانــه وبعـد شــوي بـدو الرياجيــل يجــون ... بس استغـرب الضيـوف كثير مــره مأقتصـرعلى الاقـراب بس زي مأبــوه مقتــرح ..يوم سأل أبــوه قاله لأن اغلبيــة الضيوف من معارف عمتــه ... اللي كان جالس جنبــه أخــوه ريان اللي كل دقيقه وعيـونه مغمظـه ويتأفف ويناظـر الساعه ... ياســر :هي وش فيك أنت فضحتنــا اجلس زيــن ... ريان :اوووف متـى بيأذن ..؟!! ياســرصد للجـهه الثانيــه :ولاورع أول مره يصــوم ..0 وأول مأذن أول من وقف ريان بس ياســر مسكـه لين صـار أخـر واحــد وبعــد ماطلعــوا الرياجيــل طلع هو ورمـاه علـى الكرسي بقــوه ... ريان اللي طاح على يده:وجعععععععع اخ يدي ... -------------------- أول ماجـت جنــى وسلمت علـى المـوجـوديــن طلعت لغرفــة أبتهـال زي ماتفقـوا اليــوم على المسن وجلسـوا يسالفــون حتــى أذن ونزلــوا تحــت بس لما جـوا بيدخلــوا غرفـة الطعــام سمعــوا اصـوات كثيره وشكل أمـة محمـد كلها معزومــه ... وتفشلــوا يدخلــون ... ابتهـال :امشــي نفطـر بالمطبــخ .. جنــى :لاعادي خل ندخــل .. ابتهــال :لا مستحيـل استحــي والناس ذولا ماتساعدك تطالعك كأنك سلعـه معروضـه للبيــع .. جنــى :خلاص ولايهمــك نفطـر بالمطبــخ ... دخلــوا وطلبــوا من وحـده من الخدمات تحط لهم فطــور .. وجلسوا علـى الطاولـه يفطـرون وبدون كــلام .... نايف اللي كان متأخــر ويـوم جاء الرجال جلسـوا على الفطـور ماحــب يقاطعهــم دخـل المطبــخ شاف خواتــه تاركـات الحـريم ويفطـرن بالمطبــخ صدق مايعرفـن السنـع مو وقت التربيــه,,,, جلس معهــن على نفس الطاولــه وأفطــر ... نايف كان لابس ثوب اسـود ومصفط أكمــامه لين نص يده وشمـاغه فاصخــه وحاطـه على كتفه لا و نص شعـره جاي على وجـهه وفيـه ماااي ... بعــد خمــس دقايق ..حست جنــى اللي كانت سارحــه بخيـالها بعيــد بريحـة عطــر غريبــه بالجو وشخص جالس قدامهــا وأبتهـال اللي أنتبهــت على نايف وبما أنه أخــوها عادي عنـدها ونست البطــه اللي جالسـه جنبهــا ... نايف رفع راســه بيقـول شي ,,, بس تلاقت العيــون نسى كــل شي مرت دقيقتيــن (احسبــوا دقيقتيـن صدقيـات ) وكـل واحد منهــم يطالـع بالثانــي ... وأبتهــال خبــرخيــر البنــت ولاحســت ... -------------------- بغرفـة الطعـام سالي وهــج جالسات بجنب بعــض وهات يالتعليق لاوالمصيبــه اللي جالسه على يسار سالي فطــوم ... سالي بهمـس بأذن وهــج :طالعي عجــوز بليس كيف تطالعك ... وهج :أي وحــده الزرقاء ولا الحمـراء ... سالي وعلى صوتهـا شوي :وش زرقاء وحمــراء ...؟!! وهج :قصري صوتك قصدي اللي لابسـه أزرق او اللي لابسـه احمــر ... سالي :أهاا ..اللي لابســه أحمــر ... شوفيهـا أيه اللحيــن شوفيها كيف تناظـرك اللحيــن ... فطــوم :كل الناس درت من تقصـدين .. سالي :وأنتي معنا على الخـط ... فطــوم ملت من ملاسنــها فحتــرمت نفسهـا وسكتت وهي تخطط أول مايتزوجهـا ياســر بتبدأ تزن علـى راسـه يأخذ وحــده من بنـات خواتهــا ...ابتسمــت بخبث وكملــت فطــورها ... وعنــد شيخـــه ...
|
|
الساعة الآن 02:11 AM
|