|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-10-2016, 05:35 PM | #20 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغنــي ...
بندرغمـزله يسكت ... ابراهيــم باستغـراب :ليه مايقدر يستغنــي ... ريان :هاه لااااا ولاشـي بس تذكـرت شــي مع السلامه ..وقام وطلــع ... ابـراهيـم :وش فيـه ذا ماهوبصاحـي ... بعـد عشـر دقايق رجع ياســر للمجلـس ... ابراهيــم:وش فيك لحقت فيــه ... ياســر :كنت ابغـاه من كم يوم و اللحيـن يوم شفته نسيت أقوله أن سعــود بيرجـع يوم الاربعـاء .. أبوياســر :اهاا وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعـه ... ياسـر:ايه من اسبوعيـن حجزت ... بنـدر :غريبـه ولقيت حجــز .. ابوياسـر بتفاخـر:اكيد بيلقـى حجــز هــذا ياســر ولـد أبـراهيــم الـ ... ... بنــدر بضحكــه :والنعــم ... ياســر :الايبـه ماقلت وش كنت تبغــى فينــي ... ابوياســر :ايه صـح زين أنك ذكـرتنــي بغيــت أخبـركم بمـأنه القابلــه رمضـان نبــي نجمــع العايله على الفطــور نبي نرجـع صلة الرحــم ... ياســر بداخلــه :بعــد ايش يبــه بعــد ماقطعــتهـا بنفسك بتــرجع تحيهــا خلاص الناس قست قلوبهـا .... ابراهيــم :ياســر يـ ياســر ... ياســر بارتبـاك :هلايبـه ... ابراهيــم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتـروح لعمتـك ... ياســرباستغـراب :عمتــي ليــه ..؟! ابراهيــم :وأنا وش اقـولك من الصبح عمتــك زعــلانه ... ياســر :زعــلانه من ايش وأنا وش دخلنــي ... ابـراهيــم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ... ياســـر :..... ابراهيــم :اللحيــن انت مأنت مالك بنفس يوم ملكــة بنت عمتـك اللي حاطــه الرجاء عليك أنك بتاخذها ... ياســـر :رجعنـا على طيــر يلي بنت عمتــي ماكنت بأخذه ولاعمـري فكـرت فيهـا ... وبعــدين هذا هـي اخذهـا ولد عمهـا رجال ونعــم فيـه وخساره فيهـا بعــد ... ----------------------------------------------- سالي كانت مع جنـى بغرفتهـا لأن وهـج كانت مقفله على نفسهـا الباب ونايمــه ... سالي وهي نايمــه على السرير :اووووووف صكـي النـور بنـام ... جنـى جالسه على الكمبيـوتر :ماتشـوفين مشغـوله ... سالي :ياربيه طيب اشتغلــي احد قاضبك بس صكـي النور .... جنـى :كيف اكتب وأنا ماشوف الكيبورد ... سالي :اللحين بتعجـزك هذي اصلاً انتي تكتبيــن وأنتي مقفله عيـــونك يالله عاد .... جنــى قامت تصك النور :الله يعنـي عليك انا مادري أي شيطان ركب وهج وقفلت الباب عنك ... سالي :آآآه لاتذكـريني ترى الغصــه ذابحتنــي أنا سالي ينصك الباب عنــي .. جنــى بأستهبــال :يالله تعيشين وتأكلــين غيـرها وعقبال مانشــوفك تشكيـن وياســر اللي صاك عنك الباب ... سالـي بقهــر رمت بالمخـده :أنتي ياحمـاره وش قصدك بالكـلام اللي قلتيه ... جنـــى :قصدي اللي فهمتيــه ... وسكت شوي :تدرين سالي شكلك يجنن وأنتي منحــرجـه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ... سالي سوت نفسهـا ماهمـها وهـي من داخـل مقهــوره من الافكــار اللي وصلت لها من كـلام جنــى:اوووووف بس ترى ازعجنــي صوت طباعتــك .. جنــى :طيب خلاص بس عشر دقايق وخلــص وكملت بضحكــه :سوري خربت عليك الحــلم اللي كنت عايشتــه أنا اللي اعطيك الالهــام وأنا اللي أخــرب عليك صدق اني دفشــه ... وقامت تركض لحمـام تتخبـى فيه لأن سالي قامــت بتظربهــا ... سالي اللي كانت متسنــده علــى الباب :علـى بالك بهالطـريقه تهربين لاحبيبتـي انتي طيحتــي نفسك بفخ مافيـه امل تطلعيـن منــه .. جنـى من ورى الباب :وش بتسوين يعني ..؟! سالي :ولاشي بس بجلس هنـا لمين تطلعيـن وكـل ماتأخـرتي زادت العقوبه .. جنــى :وول وليش كــل هذا عشــان تكلمت عن يسـور آسفه حبيبتــي ماكنت ادري أنك تغارين عليــه ولامافتحت فمــي ... سالي :قالت اغيــر قالت علــى الاقــل انا موقفي واضــح من البدايــه مومثل بعض ناس ... جنــى بشهقــه :من تقصديــن ..؟! سالي :والله كـلامي واضح واللي على راسه بطحاء يحسس عليهــا ... آآآآه وينك وهجــوه لهدرجــه القلب متعلق حتــى وأنتي نايمــه تفكــرين فيـه وتردديــن أسمــه ... جنــى فتح الباب بقوه وطلعت : ياحمــاره يانكــرت الجميــل .. سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه .... جنـــى وهي تضـربها على راسهـا بالمخـده عشـان تسكت :بس يارب اشـوف فيك يوم ياسالي يابنت صالح ..... سالي :وش فيك صايـره عجــوز تدعينــي علي ترى والله لافضحــك .... جنــى :صدق أنك خاينــه هذا ماكان كلامك يوم قلت لك ســري ... سالي :بعــد ايش اصلاً ماكان قدامك الاتقــولين لــي ولا تحسبينــي عبيطـه مثـل وهج بصدق أن نايف اللي تردديـن اسمــه الفنـان ... جنــى صكت اذونهـا :بسسسسسسسسسس ياحمــاره انا اللي حظـي شين مانفضحت الاقدامــك .... سالي :بس لاتجلسين تندبيـن حظك عنــدي عشـان ادعي ان نايف يتزوجـك .. جنــى بقهــر :بسسسسسسسسس الله ياخذ أبليسك ... سالي :ياربيـه لاتدعيــن على ابليســي مارضى عليــه بعــديــن أحمـدي ربك جالسـه ادعي لك بالمجـان ... جنــى :مالت عليك مابيك تدعيــن لي اللي يسمعك يقول بالمـره دعواتك مستجـابه وأنتـي صلاة العصـر ماتصلينهـا الابعــد صلاة المغـرب ... سالي :هييهه انتي لاطلعيــن علي اشاعات أنا مافيـه صلاه الا وصليها بالمسجـد حتـى جاني عرض يحطونـي أمام ... جنـى :اللحيــن أنتي من صدقك بتلعبين علـي ياماما أنا جنــى مو وهـج تلعبيـن عليهـا اصلاً كيف يحطونك امام وأنتــي عمـرك اقل من ثلاثين سنـه .... بعـــد اربع ساعات الساعـه ثلاث الفجــر جنــى صحت علـى جوال سالي التنبيــه .... جنـى انقهــرت يوم شافــت الساعـه للحيـن ثلاث وجلست تصحــي سالي ... جنــى تهزها مع كتفهــا :سالي يالله قومــي ... سالي يالله عاد شوفي الساعــه كم وأنتي للحيـن نايمــه ... ساااالـي ... سالي وهـي نايمــه :امممممم .... جنـى هزتهـا بقــوه وصـرخت قريب من اذنهـا :سااااااااالـي ... سالي فزت من نومهـا وتلفت حولهـا :وش فيــه ... جنــى :قومـي يالله الوقت تأخـر امشـي ننزل تحــت ... سالي تمطط :اووووه الوقت مـر بسرعـه ماشبعت نـوم كله منك مسهـرتنا ... جنـى وهي كاتمـه ضحكتهــا :طيب روحـي غسلي وجهك عشـان ننزل تحـت ... سالي نزلت من السرير بكسـل وعين مسكـرتها وعيـن فاتحتهـا .. جنــى :وععععع لاتسوين كذا اكـرهك لاسويتـي الحـركه ذي .... سالي طلعت من الحمـام وهي تجفف وجهـا : ياربي ودي ارجـع انام للحيـن فينـي نوم ... جنــى تبـي تقهـرها لأن سالي اذا صحـت مستحيـل ترجـع تنـام:تدرين انه تو الناس والساعــه للحيـن ثلاث ... سالي :وشووو طيب وراه مصحيتـن اللحيـن ... جنـى بقهـر :والله مـوأنا اللي مصحيتك جوالك الزفت هـو اللي مصحينــي ... سالي :يوه انا كنت ضابطتـه على ثلاث العصـر مو الفجـر ... جنــى :عاد صحينـا اللحيـن يالله ننزل تحـت أكيـد الجـو روعــه .. سالي جلسـت علـى السرير:لاموبفاضيـه لك انزلي لحالك أنا بحاول أنام ... جنـى تجرهـا :يالله عاد بنروح نسوي لنا نسكافيـه ونجلس بالخيمــه ... علــى باب الخيمـــه وقفـــن سالي وجنـى مصدومــات من الحــوار اللي دايـر داخــل الخيمـــه ..!!!!
|
|
الساعة الآن 05:02 AM
|