رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-10-2016, 05:31 PM   #11


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017



نايف وفــارس (اووووووه من هالثنائـي متعبينـي معهــم )
نايف كـان جالس يسمــع فارس وهــويكـلم وحـده من صديقـاته ويستهبــل عليهـا ونايف ميت ضحــك عليهــا وكـل دقيقـه يدقـه مع كتفـه يبيـه يجلس ساكــت ...
فارس ويـده علـى المايك وبهمس لنايف اللي جالس جنبــه ووحـده من سماعات الجـوال باذنـه : هسسسسسسس لاتفضحنـا ...هــز نايف راســه بالطـاعه بـس مســرع مارجــع يضحــك بخبـال بعــد ماسمــع فارس يقـول للبنت انــه خريج جامعـة : دنفر بكلورادوا .....
البنت بعبـط :فارس منـوهـذا اللي عنــدك يضحــك ...
فارس بارتبـاك :هاه ..ايه اللي يضحك واحــد من الشباب قاعد يتابـع فلم كوميـدي ويضحك ..
وبيــده كـان يحاول يمسـك رقبـة نايف بيخنقــه .. بس نايف ماسكـت بالعكـس زاد ضحــك ...
نايــف ماسكك بطنـه ويضحــك وبصـوت عالي :اقول فارس هذي بأي دولــه ..وماحـس الابالرجـل فارس بطنــه ...
نايف صرخ بألم :اخخخخخخخخخخخ ظهـري ...
فارس اشره له يسكــت ...
البنــت :حبيبـي وش صار من اللي يصرخ ...
فارس بابتسـامه لنايف :مافيـه شي سلامتـك ياعمــري ..
نايف طلــع للبلكــونـه وهو ماسك ظهــره اللي صدق المـه من الطيحــه ...
جلــس دقايق يتامل فيهـا الجـوقبـل مايلحقــه فارس ...
فارس وقف بجنبـه:ياقلبــي عليك تعـورت من الطيحـــه ...
نايف بقهـرصد عنــه :جاي تتشمـت انت وخشتـك عشـان بنت كسـرت ظهــري ..
فارس:وش اسوي فيك مخروش ماتعرف تمسك نفسك بعــدين هـذي صيـده سهلـه وأنت كنت بتضيعهـا بخبالك ...
نايف :اوووف منك انت دايم هدفك خبيث ياخي خـل بنات الناس بحالهـم كفايـه لعـب والله حـرام عليك صدقنــي تنـرد بعرضك ...

{أتأمـرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلاتعقلون }
فارس بتكشيره:ياكـرهك اذا جلست تنصــح أبد مولايق عليك الدور يبنــي اول صــل صلاة ربك بعـدين تعال كلمنـي عن الحلال والحـرام ....

نايف :لاتكلمنــي بهالطـريقــه هـذي جزاتـي اني انصحــك ...
فارس :حبيبـي نايف يابعــد هلـي قفلي على هالموضــوع لاتكـرهني بعيشتــي والعن الساعه اللي عرفتك فيهـا ...
نايف :خلاص ماقلنـا شي بس انت بطلـي من عصبيتك هــذي ...-----------------------------------
ناصــر كان مع سلطــان بالسياره وكان ملاحظ ان سلطان متـــكدر وحالتـه معفـوسه هـو يدري وش السبب بـس حاب يعـذبه ....

سلطـان :وين تبغانــي انزلك ...
ناصـر :وين ماتحب لوبالشارع ماعنــدي مانــع ...
سلطــان :وش دعــوى وليـه بالشـارع ..
ناصــر :مادري بس احـس انك مــو متحملنـــي ...
سلطـان بانكــار :لا افااا عليك عزيـز وغالــي وماتوصـل لهدرجــه ...
ناصـر ماعجبه هالوضـع فحب يستفزه أكثـر :
أقول أبو ناصـر ماقلت عن .....
قاطعـه سلطـان :لحضـه .. لحضــه ..من ابوناصـر انشـاءالله ...
ناصـــر :ومن غيرك يالطيب ...
سلطـان :ومن سمح لك اتسمـي ولدي انشاءالله ...
ناصـر بخبث :والله ولد أختـي وباختـاره اسماً شيك والى انت عنــدك مانــع ...
سلطـان انقلب كيانـه بعد هالكلمـه :والله لوتبغى تسمي عيالي كلهم ماعنـدي مانـع المهـم تكـون انت خالهم ...
ناصــر كاتم ضحكتـه :الله يسوي اللي فيــه الخيــر ..
سلطـان :يعنـي ..؟!!!!!!!
ناصــر :وش اللي يعنـي ...
سلطـان:ناصـر الله يخليك باقـي عنـدي حبتيـن صبـر لاتستنفذهــم ...
ناصـر ماتحمــل يمسك ضحكتـه اكثـر وفجـرها بوجـه سلطـان ....
جلس ناصــر مده وكـل ماسكـت شاف وجـه سلطـان المتضايق رجـع يضحــك لين فالاخيــر تحامل على عمــره وسكت ويوم رفـع راسـه شاف سلطـان يطالعـه برود ....
ناصـر :خيـر وش فيـك ...
سلطــان :تفضــل انــزل ..!!
ناصــر بصدمــه :ويـن انـزل للشـارع ....
سلطـان بابتسـامه باهتـه :لاحبيبـي انزل لبيتك وصلنـا ...
ناصــر بعــد مانتبــه لمكـانهم مط الابتسـامـه وبالسـرعه نزل وفتـح باب سلطـان ..
ناصـر وهوماسك باب السياره :حياك انزل تقـهوى ..
سلطــان مسك الباب بيصكـه :لاوالله ماتقصــر بس تعبـان بروح انام عنـدي استــلام الليـله ...
ناصــر :موبس انت اللي عنـدك استــلام لاتصيـرعيار وانزل تقهــوى اذا بغيت تسمــع اخبـار تسرك ...
وتكــره يفكـر بقراره ودخــل للبيت وترك الباب مفتــوح لـه ...
يوم وصـل المجلس كان سلطـان وراه ...
ناصــر وهو واقف علـى باب البيت الداخلــي :اعذرنـي سلطـان دقايق بس بغيـر ملابسـي واجــي وعادل اللحين يجيك بالقهــوه ...
سلطـان :خذ راحتـك لاتشغـل نفسك فينـي اعرف ادبر عمـري ...
دخــل ناصـر البيت بسـرعه حتـى مانتبـه لأمـه اللي كانت جالسه بالصـاله ....
وهـو مار من جنب غــرفة وهــج سمـع هيصـه والصـراخ عنــدها فدق علـى بابهـا وهو ينتظـرها تفتح له سمـع صوت سالي وعـرف أنهـا رجعــت ...وهج افتـحت الباب وهي تضحـك بس شافت من علـى الباب اختفت الابتسـامــه ووجهـا صار الـوان بسبب لبسهـا (كانت لابسـه بدي بعلاقــه وحده بـس وبنطلـون ) ...
ناصــر بأستنكـار :أمــداها الخـاله تأثر فيكــم مالها ساعـه من دخلـت البيت نفثت السمومهـا فيـه ....
سالي جـرت وهج ووقفت مكـان :حيا الله ولد أختــي رجــال البيت اللي مايفوت فرصــه الا ويسبنــي فيهــا ...
ناصــر :يعنـي رجعتـي حدســي ماخـاب ... ومسكهـا مع اذنهــا :واللحيـن ممكـن تقوليـن لي وين كنتــي يوم طلعتـي من البيت ..
سالي وهي ماسكه يده اللي ماسك فيهـا اذنهـا :كنت عنــد عمتــي حـرام ازورهـا ...
ناصـر فكهـا وتكتف قدامهـا :ماشاءالله من متـى الخاله تهتــم بصلـة الرحـم ...
سالي :بالساعــه اللي أحـب عنــدك تعليق ثانــي ...
ناصــر :لك أنتـي لا ... والتفت علـى وهــج :البـس هذا ماأبغــى اشـوفه عليـك مره ثانيـه وابتسـم بخبث: اذا تزوجتــي انشـاءالله ألبسـي اللي تبينـه فبيتــك ...
وهــج بهاللحظـه ماأقـدر اصوف لكــم شعـورهـا حست نفسهـا بيغشــى عليهـا من وقـع الكلمـه عليهـا اولاً ثانياً انهـا من ناصــر اللي ماطـرى على بالهـا بحياتهـا كلها انها بيجــي يوم ويتكلم معهـا بهالطـريقــه ...
يوم رفعت راسهـا بتشــوفه ماكان فيــه وانتبهـت على نظــرات سالي المصـدومــه ثوانــي بس وبعــدها انفجـرت فيهـا سالي تضحك وبهستـريا ....
دخلــت وهج وصكت الباب وراهـا كانت بتكلم بــس منظـر جنـى اللي كانت مقطعــه نفسهـا من الضحك بس بالصمت استثارها :بسسسسسسسسسسسسسس لاتضحكيـن سخيف اصلاً مايضحك ...
وغطت عيـونها بيدهـا وراح تركض للحمـام وهـي تبكــي ...
سالي حاولت تمسك وهج بس ماقدرت لأن نوبـة الضحك مافكتهــا ...
بعــد نصف ساعــه من الضحك كانوا سالي


 

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, الحَل, الرابع, الزمن, جديدة, رواية, روايه, طبعه

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ملامح الحزن العتيق الجزء التاسع روايات جديدة وطويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 42 12-26-2016 09:03 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM
رواية ملامح الحزن العتيق الجزء الرابع روايات جديدة وطويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 31 12-26-2016 08:13 PM
رواية الزمن طبعه كذا MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 23 12-26-2016 08:12 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:18 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM