|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-08-2016, 04:41 PM | #21 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
كانت ممده على الارض بعــد ماطاحت مغشــى عليهــابسبب المكـالمــه ...
وهج بذعــروهــي تهزها بقوه:جنــى اصحــي جنـــى قولي من اللي مات مو سالي صح سالي ماماتت.. ناصــر :وهـج بس لاتفاوليــن على خالتك .. حاولوا يصحونهابس طولت علــى بال ماصحت من نفسهـا شكلهــا استوعبت الصدمــه لانها اول ماصحت بدت تبكــي .. أم ناصــر:بسم الله عليك وش صابك قومــي اجلسي على الكرسي أكيـد تعورتي من طيحــه .. جلست جنــى على الكرســي وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكــي بالصمــت ... ماحد تجرأ يسألهــا وش فيهـا الكــل مايبغـــى ينصــدم ... لين تكلمت هــي بنفسهــا... جنــى بصوت مبحــوح :يمـه رغــد بنت جيراننا ماتت ... الكــل ردد ماعدا أم ناصــر:رغـــد ... أم ناصـر بحزن :انا لله وانا اليـه لراجعــون .... وهج بضحكــه مو بوقتهــا :رغــد اللي ماتت رغــد مو سالــي الحمدالله يارب اللي ماتت رغد مو سالي ,,فجأه تحولت ضحكتهالشهقه :رغــد ماتت ... وراحت تركض لغرفتهــا..... وهج لصورة سالي اللي علـى ماكتبهـا :رغـــد ماتت ياسالي رغــد تذكــرين رغـــد اللي كنتــي تقولين إن الجامعـه كلهـافجميـع كلياتها مافيــه أحـد ينافسكـ غيـر رغــد,,,ابشـرك اللحيــن صارت لكـ الصدراه رغــد ماتت ... وبدت تبكـــي بألم :وش بتسـوين لودريتــي وش بتكون ردة فعلكـ بتضحكيـن مثل عادتكـ وتقلبين الموضوع الجاد للمــزح ولابتسوين اللي مأتخيلك تسوينه وتحزنين عليهــا,,,آآآه ياســـالـي حتــى بمشــاعري صرت تابعه لكـ موقادره اتصــرف بطبيعتي اخاف اخـونكـ فبعــدكـ ... كان يشوفه يشرب الكـأس ورى الثانــي ومو قادر يمنعـــه حـالتــه اللي جـاء فيهـا ماكانت طبيعيـــه واضــح أنه فمصيبـــه عيـونــه الحمــراء مادمعــت علــى ساهـــل .... فارس اللي كانت فحالت سكــر شديده قال وهو يمط الكلمــات :خلااااص راحــت واشر بيده وكأنــه بيطيــر ... ماعادت فيــه بح ولــت ارتاحت وريحــت تصدق حتــى القمــر ارتاح منهــا ... نايف عارف إنــه يهـذي بس ماقادر يمنع نفسه انه يسأله :القمــر ... فارس اللي تسنـد على الكنب اللي جالس عليــه نايف بــس ماحملته رجليه ورجع يجلس على الارض وهو متسند علىالارض بيـده :أيــه مو الله يسلممممممممممك هـي كانت احلــى منــه بس اننننا كنت اطفر فيهــا وقولهــا انهـا قردده ,,عااااد اقولكـ بو نوف مو تقولهـا اني قلت عنهـا أنهـا حلــوه ذيك الحزه تشــوف حالهههها علينــا ,,,يوه هذي هي جت رغــوده وجع وش جايبك عنــد الرياجيــل ورمــى التلفزيون بالكاس اللي كان معه ... نايف بشهقــه :فارس اصحــى موشراب هــذا اللي يخليك تخرف كــذا ... فارس وكأنه للحيــن صاحــي :ماتتتتت خلااااااص ماتتت ,,ورجع على حالته اللي قبــل :الله لايردها خل تمـــوت بــس الخبله رحاب هــذي منين نجيب لهــا اخت والتفت علــى نايف :نايف تسلفنـي أختك تصير لأختــي أخت وأختــي تصيـر أختكم وأختك تصير اختنـا ....... نايف ماكان لــه أي ردة فعـــل كان جالس يطالع فارس اللي بدا النوم يسيطيــر عليه وهو يهــذي كان وده يطلــع بس مايقــدر يتركــه فهالحالـه يخاف يصحــى ويسوي بنفســه شـي الموضوع فيــه مــوووت وهذا اصعـب من إن الانسان يتحملــه .... فز من مكانه يوم تكلم فارس بصوت عالـي :يوووووه انا كيف نسيت بروح اودي رغــوده الســوق أكيــد اللحيــن زعلت وماراح تصدق إنـي نسيت ,,,ووقف بيطلــع ونايف ماحاول يوقف لأنــه داري أنه مو قادر يسند طــوله وهــذا اللي صار فعــلاً بعــد خطوتيــن طاح علـى الأرض ومافكر يوقف مره ثانيــه لأنه بكل بساطـه افترش الارض ونـام ... يارب أمــوت وارتاح من هالعيشــــه .... فاطمــه :بسم الله عليكـ من هالطاري وش مضيق خلقكـ يمــه ... ريان :الحمـدالله انكـ افتكرتي اني برضو ابنكـ ... فاطمـــه :ردينا على طيـر يلي بعـدين معكـ كم مره قلت لكـ لاتكلـم بهالطـريقــه .. ريان :اووووووف يالناس ابي سياره ابـي سياره جديده ,,انا موعلـى كيف ولدكـ الميزاجــي مره يقـولي خــلاص بشتريهـا لكـ وبعــدين يقول انجح واشتـريها لك يتلاعب فيني حسب ميزاجــه ... فاطمــه بملل :خلاص انجح ويشتريهـا لك ... ريان :موناجح وسياره بشتــري حتــى لو اضطـريت اروح لعمتـي واخليهـا تشتري لي السياره .. فاطمــه بالصــدمه :بتشتغـلي شحاد تروح تطلب من عمتكـ وابوك خيـره مغرقهـا ومغرق اهلكـ كلهــم ... ريان :ابوي اللي حدنــي على هالتصـرف هـو اللي مكبــر راس ياســر علينـا ,,,انا قررت موناطر صدقة ولدكـ اللي مادري فاكـر نفســه ميــن ... ياســـــر:انا طول عمــري ياسـر وعمـري مافتكرت نفســي أحــد ثانــي ,,,واذا متوقع عنتك بترحب فيكـ فأنت غلطـان لأنهـا بكلمــه وحده منـي حتـى باب بيتها ماتفتحـه لكـ .. وكمــل طريقـــــه للسلـــم بيطلــع فوق بـس وقفــه صوت أمــه ... فاطمــــه :ياســر ويــن السلام داخل علـى يهــود أنت ... ياســر :اعذرينــي يمـــه نرفــزني ريانوووه بكــلامـه .. فاطمـــه :عاذرتكـ يمــه انا مو رافع ضغطــي غير هالولد وحركاته اللي تزيدقلبــي هم علـى همــي ... ريان بقهــر :يمــه اللحين انا اجيب لكـ الهــم واللي تاعب لك قلبكـ وهو اللي يريح القلب... ياســر بعصبيــه :ريان هــذي طريقــه تكلم فيهاامكـ ... ريان :روح زيـن ماعاد الاهـي بتعلمنـي كيف اتكلم بعـــد ... فاطمــه:رياااان بــس ريان مالقاهـم بالـه وكمــل طريقــه مطنشهـــم ..... فاطمـــه :ياويل قلبــي من هالـولد هــذ اللي بيجيب اجلــي ... ياســــر :بسـم عليك يمــه عمــركـ طويــل انشــاءالله ... فاطمــــه :ماهو بــس هو حتــى أنت تعاب لــي قلبـــي ماحــد مـريح قلبـي الابندر الله يريحـه له قلبــه .... ياســـر :اذا علــي ريحــي قلبكـ أنا حاب حيــاتي كــذا وماشكـي بئـس,,وماطلبـــت من أحـد يحمــل همــي عنــــي .... ويــوم ماشـاف رد منهــا .... ياســر :عــن اذنكـ يمــه بروح انام ..... شافهــا تأشــرلـه من مكــان بعيــد راح يمشــي لمهــا كــل ماقـرب منهـا اختفت وطلعت من مكان ثانــي بعيــد .. ياســر بتعب وهو يتنفس بالصعــوبه :سالي خلاص وقفـــي تعبـــت ... بــس سالي ماسمعــت كلامـــه وجلســت تنــاديــه بألم ...... كمــــل طريقــه لهــا حتـــى اقتـرب منهــا بـــس فجــأه انشقــت الارض وابتلعتهـــا ... ياســـر ماد يده لا:سااااالي تعالي لاتروحيــن تعااااااالــــي ... اشــرت لـه بلا وأن هــذا اللي تبيــــــه .... قــام ياســـــــر من نـومــه مفـزوع وهــو يلهــث ... دار بعيــونه علــى الغــرفـه ويوم تأكــد أنه بغــرفتــه رجــع راســه علـى المخده وهــو يتنفــس بالـراحـــه ... انتبـــه علــى الساعـــه ثلاث صبـــح :هــذا موعــد طيـارة سعــــود ..... واخـذ جواله يتصــل عليـــــه ..بعــد رنتيـن رد : سعـــــود :هلا والله للحيــن مانمــت .. ياســـر بداخلــه :ليــه هــي أختك مخليتنــي بحالــي حتــى باحلامــي زارتنــي ... ياســـر:امبــلا نمـت بس تونــي صاحــي تبغاني اوصلكـ المطــار ... سعــود :خلاص اخذت ليموزيـن انا اللحيـن فالطــريق ,,ياســـر ماوصيكـ مثـل ماوعــدتنـي اذا رجعـت سالي وأنا مسـافــر لاتهــور ... ياســـر بملل :خـــلاص حفظــت هالوصــيه ... سعـــود :ادري انكـ حفظتهــا زي مأدري أنكـ فأوقات تفقــد اعصـابكـ وماتسيـطر عليهـا .. ياســـر :سعــود انا رجـال وعنــد كلمتـــي ... سعـــود :انا هالكـلمـه هــي اللي تخوفنــي ... ياســـر :سعــود أحمــد ربكـ أنكـ مسافـر وماراح اشوف خشتك الا بعـــد مــده ولا صــدق بالتنــدم .... سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه يازينــهم والله الزعــلانيـن يالله حبيبــي تامــر علــى شــي ... ياســر :لاسلامتك أنتبــه علـى نفسكـ .... سعــــود :اخــر وصيــه ... ياســـر :انا لله وبعـــدين معكـ أنت وهالوصايـا تفضــل قـول ... سعــــود :خفف من هالســم اللــي تشربه ويستحســن تبطلــه كلـش ... ياســر:حاضر الوالده تامــرين علـى شـي بعـد ... سعـــود بضحكـه :لاسلامتك ,,مـع السلامــه ... ياســـر :مع الســـلامــه ..... :ابغـــى الكــوره عطينــي كورتـــي عمتــو سالــــي .... سالـــي :يالله روحــي هناك هــذي حقتـــي ... اثيــر على وشكـ صيحــه :لاهذي حقــي ... سالــي :روحــي زيـن خوفتينــي انتي وأبـوكـ هذي حقتـــي ... أم عـادل :ياسالي يابنيتــي خلي البزر لعــوزتيهــا ... سالي بملل :وانا عنــدي أحد غيــرها اتسلى فيــه ... اثيــر :انتي دبا ماحبكــي ... سالي :ماجيت اطلــب حبكـ ... أم عـادل بحنان:اذا كنتــي ملانــه اطلعــي أنتـي وياها تمشـوا بالمــزرعــه ... اثيـر:يالله بالسـرعه نطلــع ... سالي :اذا بتقولين البســي عباتكـ مانـي بطالعــه .. أم عادل :على راحتـكـ يابنيتــي بس انتبهــي من العمــال ... سالي :انشــاءالله ,,قــوه اثيـر .. اثيــر :قــوه ,,بنـروح عنــد البقــر ... سالي :اصلاً أنتـي بقـره مايحتـاج نشـوف البقـــر انتي تكفينـا.. اثيــر :لا أنتــي بقـره كبيــره ... وبعـــد مابعــدوا شـوي عن البيت ... قالت سالي :اثيــر أنتــي دايم ساكنــه عنـد جدتكـ ابـوكـ مايجيكـم ... اثيــر :لا من زمان ماجـانا اصــلاً هـــو من يوم تزوج ماعاد جانا .... سالي :ول صــدق ماله خاتمــه تارك ابوه الشايب وامــه العجــوز ولايسأل عنهـم ... اثيــر بقهــر :وتاركنــي انا بعـــد .. سالي :اصلاً انتي من يبيكـ ... اثيــر :ساااالي ... سالي وهي تضحـك:الحقيني يالدبـا وراحـت تركض بعيـــد عنهــا...... سالي وهي تركض وتصــرخ :اناااااااحررررره لااااقيــــــود انا حــــــره .....
|
|
الساعة الآن 02:07 PM
|