|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-08-2016, 04:09 AM | #28 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية ملامح الحزن العتيق الجزء التاسع روايات جديدة وطويلة
مسح على شعرها ولف ذراعه الثاني على جبينه قال : رحت وخليت قلبي معك هذاك اليوم الله لايعيده ..
همست : وانت رحت واخذت روحي معك . تنهد وسكت ثم اجبر نفسه على الكلام عشان تنطوي الصفحة مثل ماقالت .. : لقيت النتيجة ايجابية نفس الشي .. بس قال لي الدكتور عشان تتأكد لازم تجلس ثلاثه شهور تحلل كل عشرة ايام .. غمض عيونه وقال بصوت متأثر : تخيلي ياشادن .. اصبح على امل وامسي على خوف .. ايامي كانت هناك رعب .. خايف اتفاجأ بالنتيجة ويقول لي الدكتور اليوم الفايروس موجود .. ورغم ان الدكتور اكد لي بعد شهرين ونص اني سليم واقدر اعيش حياتي طبيعيه الا اني ماقدرت ارجع الا بعد مااجلس فترة واحس نفسي صدق مافيني شي .. مد يده اليسارعليها قال : شوفي آثار الابر ويدي اللي تحت راسك بالمثل .. طالعت في ذراعه الموشم بآثار الإبر قالت : حبيبي عساه خيرة اللي صار لك .. ماتدري يمكن عشان ربي يخلينا نعرف بعض على حقيقتنا .. ضمته وكملت : ويمكن عشان يخليني احبك اكثر وتحبني اكثر اذا وقفنا مع بعض في وقت المحنه والابتلاء . رجع على جنبه اليمين وضمها لصدره وقال بصوت رخيم : يعني اختبار .. هاااا .. ياصعبه من اختبار لكن حلاته ان نتيجته الحين انتي في حضني .. : حبيبي قول الحمد لله .. : الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه .. صحيح تدرين يوم سألني الطبيب الألماني قال وش نوع علاجك اللي استخدمته وش قلت له .. : اش قلت ..؟ : قلت القرآن والعسل والنعناع .. ماصدقني بس رجع وقال ابغى نوع العسل اللي استخدمته والنعناع له فوائد للكبد وقام يتهرب عن القرآن .. حط يده على جنبه الايمين قال : انا ماعالجني غير ربي وسورة البقرة اللي كنت اقراها كل فجر واحيانا قبل النوم ... سكت عماد فجأة ثم قال : تبينا ننسى ونطوي الصفحة من الحين ..؟ : خلاص ننسى الله لايعيدها .. : الليلة بنروح لمكة نعتمر ..وش رايك ..؟ : اكيد حبيبي لازم نروح للي انعم علينا ونشكره في بيته . : وهـ بس على اللي كلامها درر .. وريني عيونك فيها نوم ولا لا . رفعت راسها له وباس عيونها وخدودها ووجهها ولمها عليه يبي يحس فيها ويقتنع بوجودها اكثر .. *** شهور مرت ..! اللي مبسوط بحياته ومرتاح واللي دل السعاده واتبع دربها وماحاد عنها .. واللي لازال يبحث عن السعاده ويدور لها على طريق .. كانت جالسه قدام شاشة اللاب توب وتكتب بتركيز في منتدى يخص المرأة .. من مشرفة لقسم الترفيه والألعاب لمشرفة قسم المرأة وسبحان اللي يغير .. من بعد ماسمعت ببنت احمد وهي يائسة من رجعته لها .. ردت على مشكلة وحده متزوجة وتعاني من برود مشاعر زوجها تجاهها بأن المفتاح في يد المرأة وانها اذا تبيه يهتم فيها تهتم فيه .. وان الرجل كالطفل يحتاج لحنان ودلال .. ويحتاج لمن يشبع رغباته اياً كانت .. ارسلت الرد وقفلت الشاشه .. وحطت راسها بين يدينها تبي تستوعب الخبر الجديد .. جا له بنت ..!! سّماها غلا .. ياما قال لي عن اسم غلا وتمناه لبنتنا لكن ماكنت اهتم له ولااسمع له . غلا احمد ..!! ابو غلا ...!! ياحظك ياغلا وابوك احمد .. شدت شعرها بندم وهي تتذكر رد مها عليها .. " لوسمحتي بعدي عن بيتي وزوجي وفكينا من ازعاجتس .. وخافي ربتس مايجوز تكلمينه ولايجوز يسمع صوتتس " ودها تهرب من التفكير فيه وفي الذكريات .. ودها تتخلص من الندم والحسافه على احمد وايامها معاه رغم محاولاتها المستميته انها ترجع له الا انها كفت عن ملاحقته واقتنعت ان احمد عمره مابيرجع لها وانها مستحيل تجتمع وياه من جديد .. تذكرت المكالمة اللي جاتها امس ويمكن تحدث تغيير بحياتها وتطلعها من الروتين والحياة المملة اللي تعيشها .. وقفت وراحت لامها اللي صوتها واصلها في غرفتها وهي تكلم وحده من جاراتها ليتك يايمه تجلسين معي مثل ماتجلسين مع جاراتك .. طالعت فيها وهمست لها : يمه .. يمه قفلي ابيك بسالفه . ردت عليها امها وهي تحط يدها على السماعه : هاااا وش تبين ماتشوفيني اكلم الحرمه . ايييه صحيح وش قلتي في سالم ترى ابوتس يبي الرد اليوم . : ماابيه يمه ولاتطرين لي سيرة الزواج .. ردت امها بيأس : لاحول ولاقوة الا بالله .. احمدي ربتس ان فيه احد جاتس وخطبتس وانتي مطلقه ومافيتس عيال .. هالايام البنات يدورن الرجال دواره وانتي تعيين ... قاطعتها : خلاص يمه الزواج وسيرته ماابيها .. المهم ترى الحضانة اتصلت عليّ وقالت اجيهم بكرة واقدم اوراقي عندهم . اضطرت امها انها تنهي المكالمة مع جارتها والتفتت لها قالت : ياليلى انتي صاحية ولامجنونة بتشتغلين داده في حضانة اطفال .. هذي وظيفة خدامه موب بنت ناس .. : استغفر الله العظيم الحين هذا كلام يمه .. انا بمسك اطفال واربيهم واساعد امهاتهم وامسكهم لين يرجعون من دواماتهم وانتي تقولين شغل خدامه .. يمه اذا ماعندك الا تحطيم في تحطيم ازين شي لاتقولين رايك .. انسحبت من قدام امها ورجعت لغرفتها وجهازها اللي حولته من جليس سوء لجليس صالح تنسى فيه همومها لو وقت قصير رغم انه كان سبب اساسي في هدم بيتها .. انا مااجيب عيال ..؟ هذا اللي قالوه الناس عني بعد بنت احمد .. هذا جزاي من ربي .. هذا اللي ماحسبت حسابه .. ***
|
|
الساعة الآن 05:16 AM
|