الطائرة المصرية المفقودة تحطمت قبالة جزيرة كارباثوس اليونانية - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩ > مُوجز آلآنبآء ▪●

مُوجز آلآنبآء ▪● آلجديد وڪُل حدث مُثير | آخر آخبآر آلسآحـہَ ..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 05-19-2016, 12:15 PM
اريج المحبة غير متواجد حالياً
Canada     Female
 
 عضويتي » 1035
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » 07-22-2016 (11:46 AM)
آبدآعاتي » 51,469
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ربـي
هـب لـروحـي و أرواحـهـم طـمـأنـيـنـة لا تـفـنـى.
mms ~
MMS ~
 
افتراضي الطائرة المصرية المفقودة تحطمت قبالة جزيرة كارباثوس اليونانية




أعلن مصدر من الملاحة المدنية اليونانية ان الطائرة المصرية التي فقد اثرها الخميس وعلى متنها 66 شخصا تحطمت قبالة سواحل جزيرة كارباثوس في جنوب شرق بحر ايجه، "بينما كانت في المجال الجوي المصري".وقال المصدر "اختفت الطائرة من شاشات الرادار اليونانية قرابة الساعة 00,29 ت غ، بينما كانت في المجال الجوي المصري... وتحطمت على بعد 130 ميلا تقريبا من جزيرة كارباثوس" التي تقع بين جزيرتي رودوس وكريت.
وتابع المصدر ان الاتصال الاخير مع الطيار كان قبل ثلاث دقائق على اختفاء الطائرة، وانه لم يصدر عنها اي نداء استغاثة. واعلنت وزارة الدفاع اليونانية ارسال طائرتي استطلاع وفرقاطة الى المنطقة.
من جهته قال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس الخميس إن فرنسا لا تستبعد شيئا فيما يتعلق باختفاء طائرة مصر للطيران بعد إقلاعها من باريس في طريقها إلى القاهرة.
وأثناء حديثه في راديو (إر.تي.إل) قال مسؤول بمكتب الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إن الرئيس الفرنسي تحدث هاتفيا مع نظيره المصري وإن الجانبين سيتعاونان عن كثب فيما يتعلق بالواقعة.
وتحدث فالس والمسؤول بمكتب هولاند بعد ورود أنباء بأن طائرة مصر للطيران التي أقلعت من باريس في طريقها إلى القاهرة اختفت وعلى متنها وفق مسؤولين مصريين أكثر من 60.
وقال فالس للراديو "نحن على اتصال وثيق بالسلطات المصرية المدنية والعسكرية. أرسلت السلطات المصرية بالفعل فرق استطلاع جوي إلى الموقع وفرنسا مستعدة للمساعدة في البحث إذا طلبت منها السلطات المصرية ذلك."
وتابع "في هذه المرحلة لا يمكن استبعاد أي نظرية فيما يتعلق بسبب اختفاء الطائرة" مضيفا أن المعلومات المتاحة تشير إلى أن عددا من المواطنين الفرنسيين كانوا على متن الطائرة.
من جهتها، قالت شركة مصر للطيران إن طائرة تابعة لها قادمة من باريس إلى القاهرة اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري الخميس. وقال مسوؤلو طيران مصريون إن الطائرة ربما سقطت في البحر.
وأضافت شركة مصر للطيران في بيان أن رحلتها رقم (804) أقلعت من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس باتجاه مطار القاهرة في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة (00:45 بتوقيت جرينتش) واختفت من على شاشات الرادار في ساعة مبكرة من فجر الخميس.
وذكرت أيضا أن الطائرة كانت على ارتفاع 37 ألف قدم واختفت بعد دخولها إلى المجال الجوي بعشرة أميال مضيفة أن فرق بحث وإنقاذ تعمل حاليا للعثور على الطائرة.
وقالت في وقت لاحق إن الطائرة على متنها 66 شخصا وليس 69 كما ذكرت في البداية. وأضافت أن الطائرة تقل 56 راكبا بينهم طفل ورضيعان وطاقم من 7 أشخاص بالإضافة إلى ثلاثة من أفراد الأمن.
وذكرت الشركة في بيان أن الطائرة كانت تقل 30 مصريا الطائرة المصرية المفقودة تحطمت قبالة5 فرنسيا بالإضافة إلى بريطاني وبلجيكي وعراقيين وكويتي وسعودي وسوداني وتشادي وبرتغالي وجزائري وكندي.




وقالت إن الطائرة اختفت على بعد نحو 280 كيلومترا من السواحل المصرية. وكان يتوقع وصولها إلى مطار القاهرة في تمام الساعة 3:15 بتوقيت القاهرة (1:15 بتوقيت غرينتش).
وقالت الشركة في بيان إنه قد تم الإبلاغ عن طريق البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة باستقبال رسالة استغاثة من أجهزة الطوارئ بالطائرة الساعة 04:26 محلي بتوقيت القاهرة فجر اليوم وجاري البحث".
وقال كوستاس ليتزيراكيس رئيس هيئة الطيران المدني اليونانية إن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعد دقيقتين من مغادرة المجال الجوي اليوناني. وأضاف أن المراقبين الجويين تحدثوا مع الطيار فوق جزيرة كيا فيما يعتقد أنه كان آخر اتصال بالطائرة.وقال ليتزيراكيس "لم يبلغ الطيار عن أي مشاكل".
وغادرت الطائرة المجال الجوي اليوناني الساعة 3.27 صباحا بالتوقيت المحلي (0027 بتوقيت جرينتش) ودخلت المجال الجوي المصري.
وقال المتحدث باسم الجيش المصري إن طائرات تقوم حاليا بعمليات بحث وتم الدفع أيضا بقطع بحرية مخصصة لأعمال الإنقاذ والإغاثة للقوات المسلحة بالتعاون مع دولة اليونان بالبحث في مكان اختفاء الطائرة.
وقالت شركة مصر للطيران إن اليونان دفعت أيضا بطائرة للبحث بالتنسيق مع الجانب المصري.
وقالت مصر للطيران إن الطائرة من طراز إيرباص إيه 320 وإنها صنعت عام 2003. وأضافت أن ساعات الطيران لقائد الطائرة هي 6275 ساعة من بينها 2101 ساعة على نفس الطراز وللطيار المساعد 2766 ساعة.
وخصصت الشركة أرقام هواتف يمكن لأسر الركاب الاتصال عليها. وقالت مصادر إن عددا من أقارب وأصدقاء الركاب وصلوا إلى المطار ونقلوا لمكان بعيد عن وسائل الإعلام.
وقال متحدث باسم إيرباص إن الشركة تتحقق من التقارير الواردة ولا يمكنها تأكيد أي تفاصيل على الفور.
وقالت مصادر إن وزير الطيران المدني المصري شريف فتحي قطع زيارة للسعودية لينضم إلى غرفة عمليات شكلت من قيادات المراقبة الجوية وسلطة الطيران المدني و مصر للطيران والوزارة لمتابعة تطورات الموقف.
وكانت طائرة من طراز إيرباص ايه321 تابعة لشركة متروجيت الروسية تحطمت في شبه جزيرة سيناء المصرية يوم 31 أكتوبر الماضي وقتل كل من كانوا على متنها وعددهم 224 شخصا. وقالت روسيا ودول غربية إن الطائرة سقطت جراء قنبلة على الأرجح وزعم تنظيم داعش المتشدد مسؤوليته عن إسقاط الطائرة. لكن مصر تقول إن من السابق لأوانه التوصل إلى نتائج قبل انتهاء التحقيقات.
وفي مارس خطفت طائرة تابعة لمصر للطيران كانت تقوم برحلة داخلية بين مدينتي الإسكندرية والقاهرة وأجبرت على الهبوط في قبرص.
وكان الخاطف وهو مصري الجنسية يرتدي حزاما ناسفا زائفا وألقي القبض عليه بعد تسليم نفسه.


hg'hzvm hglwvdm hgltr,]m jp'lj rfhgm [.dvm ;hvfhe,s hgd,khkdm hgltr,]m hgd,khkdm hg'hzvm jp'lj [.dvm rfhgm




 توقيع : اريج المحبة



"الاخ خيــاط"
عبارات الشكر لن توفيكم حقكم
ولو جمعت حروف الابجديات كلها
لكم سعادة تغمركم


إذا كان أجمل مافي الورد الرحيق ..
فإن أجــمل مافي الدنيـــا "الصديق"
ملاك الورد- اوراق الورد
عسى ربي يحميكم ويسعدكم
احبكم في الله

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية, المفقودة, اليونانية, الطائرة, تحطمت, جزيرة, قبالة, كارباثوس

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو القبض على مختطف الطائرة المصرية eyes beirut مُوجز آلآنبآء ▪● 18 04-03-2016 03:53 PM
صور الكشف عن هوية خاطف الطائرة المصرية eyes beirut مُوجز آلآنبآء ▪● 16 04-02-2016 02:34 PM
العثور على أجسام الطائرة المفقودة سراج المحبة مُوجز آلآنبآء ▪● 14 01-03-2015 11:44 AM
انتشال 40 جثة من ركاب الطائرة المفقودة سراج المحبة مُوجز آلآنبآء ▪● 14 01-03-2015 11:38 AM
الطائرة المفقودة.. أوباما يتعهد باستمرار البحث عنها مصطفى الجنابي مُوجز آلآنبآء ▪● 12 06-30-2014 05:31 PM


الساعة الآن 08:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM