دروس تتعلمينها من وجود شقيقة في حياتك - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ تراتيل الصور والثقافة حول العالم ๑&# > [ عآلم آلنجآح وتطوير آلذآت▪●

[ عآلم آلنجآح وتطوير آلذآت▪● يختص بـ تطوير الذات و النجاح و السعادة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 04-25-2016, 08:17 AM
MS HMS غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 
ورده دروس تتعلمينها من وجود شقيقة في حياتك




ربما يكون أفضل ما في الأمر عندما تكون لك شقيقة، أنك تضمنين دائما وجود صديقة مخلصة في حياتك. حتى لو تكرر شجاركما، فلا بد له أن ينتهي سريعا، وتعود المودة والصداقة بينكما في أفضل حالاتها، فأنتما تمران بكل شيء في الحياة معا، وتقتسمان لحظات الفرح والحزن معا. لا يوجد على وجه الأرض من يعرفك أكثر من شقيقتك، ومن وجودها في حياتك تتعلمين الكثير. وإليك بعض الأمثلة:

أنت أغنى بالمشاركة

دعينا نواجه الأمر بكل صراحة: وجود شقيقة في حياتك يعني استمتاع كل منكما بضعف الملابس والأحذية والإكسسوارات، خاصة لو كان العمر والوزن متقاربين. فدائما ما تجدين أن التنورة الجديدة التي اشتريتها مؤخرا، تليق تماما مع بلوزة أختك. ومع كرمها المعتاد ومنحك أشياءها بكل سعادة، يزداد حبك لها بالتأكيد.

التقليد هو أفضل طريقة للتعبير عن الإعجاب

قد تشعرين بالضيق في مراحل مختلفة من حياتك، وأنت تلاحظين دوما أن أختك الأصغر منك تسير على خطاك في أغلب الأحيان، فهي ترسم نفس الأشياء التي تحبين رسمها، وتصر على شراء نفس الثوب الذي اشتريته لنفسك، وتصفف شعرها بنفس الأسلوب، بل إنها تكرر كلماتك نفسها عند التواجد بنفس الموقف. لكن لو فكرت جيدا لوجدت أن تقليد شخص ما لك دوما، يدل أكثر من أي شيء على حبه وتقديره لك، وإعجابه بكل ما تفعلينه، بالإضافة إلى ثقته الدائمة في اختياراتك.

ليس من الضروري أن تكوني النجمة طوال الوقت

وجود شقيقة في حياتك يعني أن تسحب منك الضوء والاهتمام نصف الوقت، ربما يكون هذا صحيحا، لكن ما أهمية أن تكوني أنت النجمة طوال الوقت على أي حال، خاصة لو كان بإمكانك التألق بعض الأحيان بدعم ومساندة أختك، ثم دعمها بدورك ومساندتها لتكون النجمة المتألقة في أوقات أخرى؟ والنتيجة بالتأكيد مزيد من الحب والتقارب بينكما، ومع الوقت قد تصبح علاقتكما نفسها هي مركز اهتمام وتركيز الآخرين إعجابا بمدى روعتها.

لا بد من الحفاظ على السر

عندما تكون لك أخت، تكون الثقة مطلقة بينكما، فتبوحين لها بكل أسرارك، وأكثرها خصوصية، وهي تفعل المثل. وحفاظا على مصلحة وحياة الأخت الحبيبة، تتعلم كل منكما كيف تحافظ على هذه الأسرار، وتبقي شفتيها دوما مغلقة ولا تبوح بسر أختها مهما حدث.

لا بأس من أن تكوني على طبيعتك

عندما تكونين مع شقيقتك يمكنك أن تتصرفي بشكل طبيعي للغاية، دون أي تكلف أو ادعاء لغير حقيقتك... كوني مجنونة، حمقاء، متهورة، بشعر مشعث، وملابس غير منمقة، وستتقبلك هي دوما في كل حالاتك، ولن يقل حبها لك مهما حدث.

من الجميل أن يكون هناك من يحمي ظهرك

لو تواجدت الأخت في حياتك، فليس عليك أن تقلقي من أي شيء، فهي ستكون دائما معك، وستحمي ظهرك في أي موقف صعب تتعرضين له، ولن يجرؤ أحد على الحديث بسوء عندك في غيابك طالما كانت هي حاضرة. ومنها تتعلمين دوما أن تفعلي المثل.

الأسرة هي أجمل شيء في الحياة

وجود الأخت في حياتك، يجعلك تستمتعين بكل لحظة تقضينها مع أسرتك، لأنها فتاة مثلك وقريبة من عمرك، وأفكاركما مشتركة. ومن هنا تكون الإجازات العائلية خالية من الملل، ومليئة بالمغامرات والمرح والمتعة. وعلى مائدة الطعام لا تتوقف أبدا نظراتكما وهمساتكما وضحكاتكما، بينما لا يفهم أحد سواكما ما يحدث. باختصار لن يضرك كثيرا لو كان عدد أصدقائك قليلا، لأن لديك اكتفاء ذاتيا، وصديقا من دمك يجعل تواجدك بين أفراد أسرتك ممتعا، ولا حاجة للابتعاد عنهم.


الحب غير المشروط ليس شيئا أسطوريا

استعيدي تفاصيل حياتك الماضية، وستجدي أن هناك أوقاتا مرت في حياتك كنت فيها لا تطاقين بكل معنى الكلمة، وأوقات أخرى ارتكبت فيها أخطاءً مرعبة، لكن أختك ظلت دوما بجوارك، وأحبتك وتقبلتك في كل أحوالك، لأن حبها لك بالفعل غير مشروط، وغير مرتبط بسبب أو غاية أو مصلحة، فأنت جزء من نفسها، كما هي جزء من نفسك.


]v,s jjugldkih lk ,[,] ardrm td pdhj; pdhj; ]v,s ardrm




 توقيع : MS HMS


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تتعلمينها, حياتك, دروس, شقيقة, وجود

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شقيقة زوجة ماهر الأسد: "بشار" جبان أمام الأقوياء ويستقوي على الضعفاء فقط لقياك عيد مُوجز آلآنبآء ▪● 22 01-28-2016 08:27 PM
شقيقة رونالدو: عليكم احترام أخي وهذا ما يستحقه أوباش ماديرا! بدر الرياضة العالمية ▪● 11 01-23-2016 07:04 AM
يابخت من في حياتك له وجود رحيل المشاعر آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● 12 01-17-2016 10:30 PM
يا ودود .. غيم نفحات آيمانية ▪● 26 12-19-2015 11:48 AM
دروس الليالي ~ شافي ديوآن آلقصيد ▪● 25 10-25-2015 10:05 PM


الساعة الآن 07:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM