شركات السيارات تطرح أفضل ما لديها في معرض نيويورك - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ تراتيل الشباب ๑۩۞۩ > الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪●

الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● صور انواع السيارات, أسعار السيارات, صور سيارات 2014, صور سيارات 2015, صور احدث سيارة,

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 04-02-2016, 03:35 PM
اريج المحبة غير متواجد حالياً
Canada     Female
SMS ~ [ + ]
ربـي
هـب لـروحـي و أرواحـهـم طـمـأنـيـنـة لا تـفـنـى.
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 فترة الأقامة : 3161 يوم
 أخر زيارة : 07-22-2016 (11:46 AM)
 الإقامة : لا وطــــن يحتوينــي
 المشاركات : 51,469 [ + ]
 التقييم : 55803
 معدل التقييم : اريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
افتراضي شركات السيارات تطرح أفضل ما لديها في معرض نيويورك




شركات السيارات تطرح أفضل لديها
'نافيغاتور كونسبت' تتفرد بطولها البالغ 6 أمتار وأبوابها المجنحة الضخمة ودرجها القابل للطي

انطلقت فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات بمنهاتن، الجمعة الماضي، وستمتد حتى 3 أبريل القادم، وهو معرض ينتظم على مدار 115 عاما ويعد من أكبر معارض السيارات في أميركا الشمالية، ويعتبر مقصدا هاما لصناع السيارات الذين يتنافسون من خلاله على طرح آخر ما توصلوا إليه من ابتكارات.ويسجل المعرض هذه السنة حضور حوالي 1000 موديل جديد ضمن مجموعة من أحدث التصميمات المتطورة والابتكارات الاستثنائية، إذ عجت مساحاته المؤلفة من أربعة طوابق بأحدث الطرازات والنماذج الاختبارية المزودة بمحركات ذات التقنيات المتطورة.
ويضم المعرض، الذي يعد بمثابة ملتقى لكبرى الشركات المصنعة للسيارات، في دورته الحالية، عددا من أبرز صانعي المركبات في العالم، يتبارون على تقديم أفضل اختراعاتهم. ورغم أن عددا من الشركات الكبرى المصنعة للسيارات مثل “أستون مارتن” و“بنتلي” و“بوغاتي” غابت عن العرض، إلا أن ذلك شكل فرصة هامة للعديد من الشركات الأخرى، لتستعرض موديلاتهـــا الاختبارية الجديدة وتحوز على الحضور الأكبر والحظوظ الأوفر.
وفي هذا الإطار أبهرت شركة لينكولن الحاضرين من خلال سيارتها الاختبارية الجديدة “نافيغاتور كونسبت” التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض، والتي تتميز بطولها البالغ 6 أمتار وأبوابها المجنحة الضخمة ودرجها القابل للطي وبخزانة الملابس في صندوق الأمتعة، وإن كانت فرص هذه التجهيزات ضعيفة للظهور في الموديل القياسي القادم. وفي المقابل ضمنت تجهيزات أخرى الظهور في الموديل القياسي، مثل المقاعد المفردة الستة ومفهوم الوسائط المتعددة والمحرك الكبير “في 6” سعة 3.5 لتر بقوة 294 كيلووات/400 حصان.

ورفرفت “نافيغاتور كونسبت” والملقبة أيضا بـ“أجنحة النورس” في صالات العرض وخطفت أنظار رواد المعرض وكانت الأكثر حضورا وتميزا، حيث لم توفر لينكولن التابعة لشركة فورد جهدا في تقديم أفضل ما لديها لا سيما وأنها عرضت إلى جانب هذه السيارة موديلا عمليا من أيقونتها الراقية “سيدان كونتيننتال”.
وفي سياق متصل، لفتت نيسان الأنظـــار أيضا من خلال كشـــفها النقاب عن سيارتها السوبر “جي.تي-إر” الجديدة، التي خضعت لتعديل المحرك وتحسين الخطوط التصميمية بالمظهر الخارجي إلى جانب تزويدها بناقل حركة مزدوج القابض مزود بست سرعات، بالإضافة إلى نظام ملاحة جديد ساعد على خفض عدد الأزرار في الكونسول الأوسط إلى أكثر من النصف. كما تستعد الشركة أيضا لتقديم 4 نسخ تجريبية جديدة من أسطول سيارات “أن.أن.أم.سي” التي يبلغ طولها 2.3 متر أي أربع أعشار حجم موديل نيسان “تيتان إكس.دي البيك أب”، وبمحرك كهربائي بقوة 17 حصانا، إلى جانب أنها قادرة على حمل شخصين لمسافة 64.3 كم وفق سرعة تعادل 40 كم/ساعة.
وقد عملت نيسان من خلال هذه السيارات الكهربائية على تطوير أساليب النقل المستقبلية لتكون متوافقة مع ما يطلبه العملاء، فضلا عن الموديلات الصديقة للبيئة لأنها تساعد على تقليل التلوث في المدن وتحول دون الوقوع في مشاكل الازدحام، إلى جانب أنها قابلة للركن في أماكن ضيقة.

شركات السيارات تطرح أفضل لديها
مازدا أطلقت أسرع السيارات تجولا ضمن دائرة النماذج المعروضة

كما أشرقت كيا بسيارتها الجديدة “كادينزا” والتي تنافس بها سيارتي مرسيدس الفئة “إي” وبي أم دبليو الفئة الخامسة، متميزة بمجموعة موسعة من الأنظمة المساعدة، منها نظام الحفاظ على مسافة الأمان، ووظيفة الكبح الاضطراري، والأنظمة المساعدة على الحفاظ على المسار، فيما كشفت نظيرتها الكورية الجنوبية هيونداي عن سيارتها الراقية “نيويورك كونسبت”.
وأماطت أودي اللثام عن الموديل “سبايدر” من سيارتها “إر 8” الرياضية، موضحة أن سيارتها المكشوفة ثنائية المقاعد مجهزة بسقف قماشي يتم طيه خلال 20 ثانية تحت الغطاء الخلفي الكبير أمام المحرك، وتعمل هذه الآلية وفقا لما أفادت به الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن حتى سرعة 50 كلم/ساعة أثناء السير.
وأطلقت شركة مازدا أسرع السيارات تجولا ضمن دائرة النماذج المعروضة، مجسدة في نموذج سيارتها “أم.إكس-5 أر.إف”.
وكشفت شركة آي.أم جي النقاب عن موديل رياضي من مرسيدس “سي الكابريو”، وأوضح فرع التعديل التابع للشركة أن السيارة رباعية المقاعد شهدت العديد من التعديلات التقنية والتصميمية، وسيتم طرح موديلين منها الأول “سي 63” بقوة 350 كيلووات/476 حصانا مع عزم دوران 650 نيوتن متر، والثاني “إس 63 سي” بقوة 375 كيلووات/510 حصانا مع عزم دوران 700 نيوتن متر.
وجدير بالذكر أن العروض متواصلة وقد تحمل الأيام القادمة في طياتها المزيد من المفاجآت الشيقة، كما ستكشف عن ترتيب المبيعات الذي سيحدد أي الموديلات الفاخرة حظي بالإقبال الأوفر.


av;hj hgsdhvhj j'vp Htqg lh g]dih td luvq kd,d,v; Hodih luvq Htqg hgsdhvhj j'vp av;hj kd,d,v;




 توقيع : اريج المحبة



"الاخ خيــاط"
عبارات الشكر لن توفيكم حقكم
ولو جمعت حروف الابجديات كلها
لكم سعادة تغمركم


إذا كان أجمل مافي الورد الرحيق ..
فإن أجــمل مافي الدنيـــا "الصديق"
ملاك الورد- اوراق الورد
عسى ربي يحميكم ويسعدكم
احبكم في الله

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخيها, معرض, أفضل, السيارات, تطرح, شركات, نيويورك

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لينوفو ستشارك في معرض mwc – ماذا لديها؟ بدر м ό в ι เ є ▪● 11 02-26-2016 12:53 AM
معرض السيارات الدولي في دبي لعام 2015~ فاتن الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● 26 12-20-2015 12:51 PM
بالصور أفضل السيارات الجديدة لعام 2015 وردة الخواطر الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● 15 08-24-2015 05:50 AM
السيارات الكهربائية أفضل خيارات الاستدامة أسيرة القمر الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● 17 08-24-2015 05:49 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:28 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM