إدخال قرين الإنظيم إلى علاج المسنين يحسن صحتهم وكفاءتهم العقلية والحركية - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاسـرة والمجتمـع ๑۩۞&# > آلطِبُ وَ الصحْه ▪●

آلطِبُ وَ الصحْه ▪● فـ / لِكٌلْ دآءْ دوآءْ يسَتطَبْ بِهْ ..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 02-05-2016, 04:45 AM
فاتن غير متواجد حالياً
Bahrain     Female
 
 عضويتي » 795
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 07-15-2020 (01:24 PM)
آبدآعاتي » 366,616
 حاليآ في » بداخل الأشياء الجميلة التي تتنفس ،"
دولتي الحبيبه »  Bahrain
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » فاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond reputeفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   sprite
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
“‏إنَّ المكان الوحيد المثالي لتخبئة كل ما تخاف عليه من الوحشة، داخل قلبك
mms ~
MMS ~
 
افتراضي إدخال قرين الإنظيم إلى علاج المسنين يحسن صحتهم وكفاءتهم العقلية والحركية




إدخال قرين الإنظيم إلى علاج المسنين يحسن صحتهم وكفاءتهم العقلية والحركية

د. شريفة بنت محمد العبودي
قرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0 (coenzyme Q10) مضاد أكسدة قوي يرتبط في الجسم بعمليات حيوية كثيرة من أهمها تحلل الدهون. والجسم (خاصة في فترة الشباب) يصّنع قرين الإنظيم هذا، ولكن بعد سن الثلاثين أو الخامسة والثلاثين تقل قدرة الجسم على تصنيعه، ولذا تبدأ أعراض التقدم في السن بالظهور. وهو يوجد بصورة طبيعية في كبدة وقلب وكلى حيوانات اللحوم الحمراء.
ونقص هذا القرين يمثّل مشكلة كبيرة ومؤرقّة اليوم لانتشار ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستويات الدهون الثلاثية وانتشار النوبات القلبية بين الناس. ولا توجد إلى الآن أدلة تؤكد بشكل قاطع ارتباط نقص قرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0 بانتشار هذه المشاكل التي لها علاقة وثيقة بصحة القلب. ولكن موقع مايو كلينيك يقترح إضافة مكمل قرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0 إلى علاج الوقاية من النوبات القلبية، وإلى علاج ضغط الدم، وكذلك إلى علاج ضعف البصر المرتبط بالتقدم بالسن. فموقع مايو كلينيك يؤكد تحسن تلك المشاكل الصحيّة عند إضافة مكمل هذا القرين إلى علاج كل منها. كما يذكر الموقع ان إدخال قرين الإنظيم هذا إلى علاج الكبار في السن يحسن من كفاءة ذاكراتهم ومن مظهر بشراتهم. ويعمل إيجابياً في علاج أنواع من السرطان كسرطان الثدي، وكعلاج للآثار الجانبية التي يسببها العلاج الكيميائي للأورام. كما يعمل على التخفيف من آلام العضلات المزمن. وحتى نقص المناعة والصداع النصفي والضعف الجنسي لدى الرجال ونمو الأجنة في الأرحام والفشل الكلوي والمشاكل المرتبطة بضعف العضلات والجهاز العصبي وباستفادة الجسم من الطاقة من الطعام (ومنها سرعة تخلص الجسم من الوزن الزائد) كلها يمكن أن تستفيد من مكمّل هذا القرين.
ولكن مقال "CoQ10 Depletion. The Achilles Heel of the Statin Crusade" بقلم الدكتور بيتر لانجسجوين أن عقاقير الستاتين المنتشرة لعلاج ارتفاع الكوليسترول تسبب استنزاف مخزون الجسم من قرين الإنظيم المهم هذا. فزيادة استخدام الناس لعقاقير الستاتين تزامنت مع انتشار ملحوظ لنقص هذا القرين. والمهم ان المقال يذكر أن الاستنزاف ذلك يمكن الوقاية منه بتناول مكمل قرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0 مع عقاقير الستاتين دون أن يؤثر على فاعليتها.
وقرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0 يوجد بصورة طبيعية في اللحوم الحمراء (وأعضاء الحيوان الداخلية كما ذكر أعلاه) ولحوم الدواجن والأسماك، وكذلك في البيض والمكسرات والزيوت، فهو من المركبات التي تذوب بالدهون، ووجوده في الجسم يرتبط بصحة الأعضاء التي تتطلب وجود الدهون مثل الدماغ والأعصاب (ومنها الأعصاب التي تتحكم بعضلة القلب) ومرونتها. ومن المهم التنويه إلى ان 14-32% من قرين الإنظيم هذا يُفقد عند قلي اللحوم والبيض وتعريض المكسرات للحرارة العالية. وبعض الخضروات مثل السبانخ والبركولي والزهرة والبطاطا الحلوة والفلفل البارد الحلو والثوم والبزاليا والجزر فيها مقادير من قرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0. كما يوجد هذا القرين بنسب قليلة في جنين الحبوب، ولكن جنين الحبوب والحبوب الكاملة بشكل عام تحتوي على فيتامين ه الذي ترتبط الاستفادة من قرين الإنظيم إدخال قرين الإنظيم علاج المسنين0 بوجوده! والأهم أن تكون كل الأطعمة الغنية بهذا الإنظيم طازجة فالمعالجة والتعليب وحتى التجميد يؤثر على محتويات هذا القرين في الأطعمة.


Y]ohg rvdk hgYk/dl Ygn ugh[ hglskdk dpsk wpjil ,;thxjil hgurgdm ,hgpv;dm hgurgdm hgYk/dl d]ak wpjil ugh[ Ygn Y]ohg ,hgpv;dm ,;thxjil




 توقيع : فاتن


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المسنين, العقلية, الإنظيم, يدشن, صحتهم, علاج, إلى, إدخال, والحركية, وكفاءتهم, قرين

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد 77 عاما من الحب.. تزوجا في دار المسنين~ فاتن مُوجز آلآنبآء ▪● 13 11-28-2015 04:12 AM
زاروهم في مستشفى الملك فيصل واطمأنوا على صحتهم αℓмαнα مُوجز آلآنبآء ▪● 10 09-16-2015 11:21 PM
بكل قواي العقلية اعلن جنوني به أسيرة القمر آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● 24 06-03-2015 03:04 PM
الوليد بن طلال: يجب إدخال الرياضة لمدارس البنات بشكل فوري ♔ queen ♔ مُوجز آلآنبآء ▪● 24 06-30-2014 11:11 PM
دار المسنين ... هل هو عقوق للوالدين أم رد جميل رهيف المشاعر ملتقى آلفكر 14 04-24-2014 01:05 PM


الساعة الآن 01:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM