لإصابة تُجبر أوساكا على الانسحاب من "رولان غاروس" - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



الرياضة العالمية ▪● متابعة وتحليل البطولات الرياضية المختلفة عالمياً وأخر أخبار الاحداث الكروية والعالمية , الدوري الايطالي الدوري الاسباني الدوري الانجليزي وكل الدوريات الاوربية والعالمية

 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 09-21-2020, 11:01 AM
شموع الحب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » 10-05-2024 (07:14 PM)
آبدآعاتي » 946,246
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 
جديد1 لإصابة تُجبر أوساكا على الانسحاب من "رولان غاروس"




لإصابة تُجبر أوساكا الانسحاب "رولان



ستغيب اليابانية ناومي أوساكا، المتوجة في نهاية الأسبوع الماضي بلقبها الكبير الثالث بعد فوزها بلقب فلاشينغ ميدوز الأميركية، عن بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب بسبب إصابة عضلية في فخذها، ما يشكل ضربة إضافية للمنظمين في ظل غياب المصنفة أولى عالميا الأسترالية آشلي بارتي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت أوساكا عن انسحابها من البطولة الفرنسية التي عادة ما تكون ثانية بطولات الغراند سلام لكنها أرجئت من أيار/مايو لموعدها الجديد بين 27 أيلول/سبتمبر لإصابة تُجبر أوساكا الانسحاب "رولان1 تشرين الأول/أكتوبر بسبب "كوفيد-19"، بعد أيام على إحرازها لقب فلاشينغ ميدوز للمرة الثانية في مسيرتها بفوزها في النهائي على البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا.

وقالت أوساكا التي صعدت في تصنيف المحترفات ستة مراكز لتصبح الثالثة بعد نيلها لقب فلاشينغ ميدوز، في منشور على انستاغرام وتويتر "لسوء الحظ، لن أتمكن من خوض بطولة فرنسا المفتوحة هذا العام. العضلات المأبضية (عضلات الفخذ) ما زالت تؤلمني ولن يكون أمامي المتسع من الوقت لكي أتحضر للملاعب الترابية-- هاتان الدورتان (رولان غاروس وفلاشينغ ميدوز) قريبتان من بعضهما البعض (زمنيا) بالنسبة لي هذا العام".

وبغياب أوساكا، فذلك يعني أن البطولة الفرنسية ستفتقد هذا العام اثنتين من المصنفات الثلاث الأوليات في العالم، وذلك بعد أن قررت بارتي حاملة اللقب ألا تشارك تخوفا من الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت الأسترالية التي أحرزت العام الماضي على ملاعب رولان غاروس أول ألقابها في الغراند سلام، في وقت سابق من الشهر الحالي إن القرار الذي اتخذته بعدم المشاركة في نسخة 2020 كان "صعبا"، لكن صحة عائلتها وفريقها هي الأهم.

وغابت بارتي أيضا عن بطولة فلاشينغ ميدوز، على غرار الرومانية سيمونا هاليب الثانية أو الإسباني رافاييل نادال حامل لقب الرجال اللذين فضلا عدم المشاركة بسبب المخاوف ذاتها، لكن الأخيرين سيتواجدان في البطولة الفرنسية التي ستقام أمام حضور جماهيري محدود قُلِصَ الخميس من 11500 شخص في اليوم إلى 5 آلاف بسبب ارتفاع عدد الإصابات في فرنسا.

ولم تكشف اليابانية البالغة 22 عاما التي لم تذهب في رولان غاروس أبعد من الدور الثالث، متى ستعود إلى المنافسات، علما أنها اضطرت إلى الانسحاب من نهائي دورة سينسيناتي الأميركية، عشية انطلاق فلاشينغ ميدوز، بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيسر.

وخاضت اليابانية مبارياتها في بطولة فلاشينغ ميدوز مع رباط على فخذها الأيسر، لكنها لم تظهر أي علامات تأثر بالإصابة.


gYwhfm jE[fv H,sh;h ugn hghksphf lk "v,ghk yhv,s"





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإصابة
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"كوبا أمريكا": "البرازيل" في مواجهة "فنزويلا" وفرصة أخيرة لـ"بوليفيا" أمام "بيرو" شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 10 07-03-2019 03:59 PM
"كوبا أمريكا": "كولومبيا" في مواجهة "قطر" ولقاء ناري بين "الأرجنتين" و"باراغواي" شموع الحب الرياضة العالمية ▪● 8 06-27-2019 07:11 AM
إصابة الكتف تُجبر "سبيعي التعاون" على عملية جراحية في البرتغال شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 12 10-15-2016 01:18 PM
سيرينا تواصل المشوار في رولان غاروس اريج المحبة الرياضة العالمية ▪● 17 07-12-2016 11:34 AM
خبير لـ"سبق": ميزانية روسيا المنهكة أجبرتها على الانسحاب العسكري من سوريا لقياك عيد مُوجز آلآنبآء ▪● 20 03-18-2016 02:26 PM


الساعة الآن 08:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM