08-04-2020, 08:14 AM
|
|
|
|
|
البارت الثاني
البارت الثاني :
شما تقول في خاطرها هاي شقولها الحين تنهدت بضيقة وقالت بهدوء: عليا قعدي سمعيني مثل خلق الله ..
عليا قعدت وهي تهز ريلوها بتوتر : قولي اسمعج ..
شما: تذكرين محمد ولد عمج يوم خطبج ابوج كان بيوافق بس دخل مايد وقال لبوج قدام رياييل كلهم انتي معطيني كلمة انها لي ليش تكسر بكلامك قدام رياييل وابوج استحى من كلام مايد لان ابوج لا قال لمايد ولا هم يحزنون بس مايد كان في خاطره يحرق قلب ابوج مثل ما حرقتوا قلب ابوه يوم قال ابوة لبوج مايد بياخذ عليا يوم يكبرون رد ابوج وقال له ما نعطيكم بنتنا بسبب موضوع قديم بين ابوج وبين ابو مايد ، رد ابو مايد وقال لبوج انسى الموضوع وعطنا بنتك شوف لولد كيف متولع فيها رد ابوج باستهزاء وقال : حلم يا ولد عتيج انى اعطيك بنتي ما تسواها لا انته ولا طايفتك ولا لودك هالادغم .. واستوت بينهم منازعة وكل واحد قام يسب في اصل ثاني قام ابوج وكلم عياله وقال لهم ترى بنتي ما يلمسها حد من عيال عتيج كلهم .. وعقب فترة مات ابو مايد بسببة كلام ابوج اللي حرق يوفة وقال لعياله ووصاه م انهم ما ياخذون منكم بس مايد عشان يشفي غليل ابوة ويحرق يوفة فشل ابوج جدام رياييل يوم خطبج محمد واجبر ابوج على الموافقة وعقب حرق قلب ابوج بطلاقج في يوم ملجتج واجتل فرحج وثار بينهم تعادل مع ان ابوج وايد غلط على ابو مايد وكان يتهجم عليه ويفر عليه كلام ... والحين في بال مايد انه انتصر عليكم وانه خذ بثار ابوه منكم ...
دخل راشد البيت وشاف شما نازلة من فوق ابتسم بالم وهو يشوف حب حياته ملك لخوة وقال: مساء ولا صباح الجمال اقول
شما: اللي تباه
راشد بحب: والله ما نسيتج يا شما والله
شما بضيقة تنهدت ورفعت عيونها طالعه وقالت: كل هالتعب فيك
راشد تنهد وهو يقول: تعب الجسم يهون لكن تعب القلب ما يهون واشر على قلبه .
شما بضيقة : راشد دخيل عيونك اهتم في عمرك شوي اذا مب عشانك عشاني
غمض عيونه بقو وتنهد بضيقة ، دخل سعيد عليهم وارتبك راشد شوي بس ما بين وخصوصا انهم كانوا قراب من بعض ..
سعيد ما انتبه من تعب على قربهم من بعض سلم وقال: ها راشد سرت الدختر عند مايد
راشد يبتسم مجاملة : لا والله مالى خاطر ارو ح له ..
سعيد راح فوق وهو يقول: شما تعالى
راحت وراه بس صدت على راشد بسرعه وقالت: دخيلك لا تعذبني اكثر من جيه وراحت تنهد بضيقة وطلع من البيت بكبره.
دق لمحمد عشان يواسية ...
محمد بضيقة: هلا والله .
راشد بتعب وهو يفتح عقم كندورته قال: محممممممممممد
محمد قال: لا تشكي لي ابكيلك الحال من بعضة يا ولد العم حاسسس فيك
راشد: بمووووووووووووووت خلاص ماقددددددددر اكون وياها في بيت واحد الشيطان ما مات .
محمد: تعوذ من ابليس يا ريال الا شما عاد عشان اخوك
راشد بقهر يضرب السكان: ماقدر ماقدر لو هي ما تحبني بقول اوك يمكن اتقبل بس هي تحبني وتموت عليه ما قدر ما ابادلها نفس الشعور ما قدر
محمد بهدوء: حتى لو كانت خلاص هي مب لك الحين ملك لخوك ما تقدر تسوي شي انته الحين
راشد بقهر قال: الا اقدر ونص بعد.
محمد: لا تهور يا ريال وبعدين تعال بقولك شي انسى موضوع شما وقولى وين تقارير عليا
راشد : هي صح نسيت اقولك سرت لدكتور وقال انه الفحوصات مزورة وان عليا مافيها شي
محمد بصدمه: شووووووووووووووووووو في ذمتك
راشد: هي والله كاتبين ان عندها فتحه فالقلب وشريان مسكر وكاتبين عندها سكر وضغط وماعرف شو ويوم سرت عند الدكتور قال اختك ما فيها شي ولا في اي عارض من العوارض المكتوبة وان الاوراق مزورنها طبيب هندى
محمد مايعرف يفرح ولا يبكي ولا ينصدم مايعرف شعورة كيف بس قال بفرحة: وكيف عرفت انها مزورة الاوراق.
راشد ترى عليا قبل اسبوع تعبت من زكام وقلت لدكتور سووا لها فحوصات شاملة لان فيها من الامراض كذا وكذا وكذا قالى اوك وسووا لها فحوصات واليوم اتصل بي وقالي مافي اي شي اختك سليمه ولافيها اي مرض حتى قلب ما عندها قتله لا عندها فتحه فالقلب وفي لييك بسييط من شريان قال لا مافيها اي شي من اللي ذكرته
محمد: الحمد لله
راشد: حسبي الله علليه اللى كان سبب في تبلي على اختى بالامراض وان فيها من امراض الدنيا ما الله به عليم .
محمد: منو ورى الموضوع
راشد: تصدق ما سالت من الفرحة
محمد: اسال لان مافي غيرة
راشد: اوك تمام
سكر وتنهد ما يعرف يفرح ولا يضايق اتصل مره ومرتين وثلاث واربع واخر شي ياه صوت : عنبو ما تبا ترد
حمدان: هلا محمد
محمد: زعلان
حمدان: لا
محمد: ليش رسمية في الكلام
حمدان : عندى شغل
محمد: جذاب زعلان وادري انك زعلان حمدان انا ادري انى مالى نصيب فيها وادري انى ماقدر اخذها بس انتتتتتتتتتتته لا تفرط فيها حاول مرة ومرتين وثلاث
حمدان : خلصت
محمد: حمدان عاد
حمدان سكر تلفون في ويههه محمد ...
حمدان تنهد بضيقة ولف دخل الفندق سلم على ربعه وقعد عندهم يسولف طلع زقارته وقعد يدوخ ويضحك وياهم رن فونه مره ومرتين وثلاث وعشر ومارد ...
عليا عقب اللي سمعته وبقهر قالت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا عيال عتيج لا دم ولا ضمير وانا ويهي احب لى واحد متخلف شرات مايد هالثور افففففففففففففف الله يمسحك من قلبي يارب نفس ما مسح نمرود وربع تعد ..
عليا تاففت ورن فونها شافته دولى بضيقة ردت : الو
خالد : هلا والله وغلا
عليا مصدوممممممممممممممممممممه لا تررررررررررررررررررررد لا ترررررررررررررررررررد خلنى قد نسيتكككككككككككككككككككككككككك لا تطلع ولا تبان ولا ترجع لى لا تررررررررررررررررررررررررررررررجع
خالد: علايييييييييييييييييييييييييه حبي
عليا تتنفس بسررررررررررررررررررررررعه ودقات قلبها تزيد لالا مب صدق حلم حلم انا متاكدة يا عليا انه حلممم ...
خالد باستنكار :عليا في شي صار ..
عليا من صدمة سكرت تلفون وقالت لا مستحيل هو من اربع سنين هو ماذكرني بيذكرني اليوم ...
دخل عليها راشد وقال: عليا
عليا نقزت وقالت بسرعه: شرايك نسافر انا تعبانه نفسيا
راشد: يلا انزين وين نروح
عليا : البوسنة
راشد بتفكير: ليش ما نروح سويسرا
عليا بقهر: لا مابا
راشد: انزين ويننننننننننننننننننن
عليا / قتلك البوسنة .
راشد: اتفقنا على ان لا نتفق .
عليا بهم: راشد ضايقة فيني الوسيعة وانا اختك
راشد: وانا اخس عنج
انفتح الباب ودخلت نصرا وقالت: اخوانى احباب قلبي
راشد: ها سمعتى بطاري السفر وظهرتي
نصرا تضحك: ونااااااااااااااااااااااااسسسسة بنسااافررر
راشد: وين تبووون خلصوا
نصرا: المانيا النمسا سويسرا صلاله
راشد: كل هذا يا بنت متعب
نصرا : وناسسسة والله
وصلت رسالة لعليا وقبل ما تفتحها قالت :خلاص ايطااليا
راشد: هي والله ايطاليا
عند سعيد وشما الهدوء كان سيد الموقف
شما بضيقة قالت: لين متى نحن جية
طالعها سعيد بطرف عينه ورد نظره للجريدة اللي قراها وشما قالت بتافف: سعيد مب حالة هاي خلاص عاد انت ماخذني تعذبني يعني لين متى هالجفا ولين متى بتم مقصر في حقي كزوجة ومتى بتعطيني اولويتي
سعيد نزل الجريدة وقال : ايوا كملي
شما بضيقة وقهر مب قادرة تنسى حبها لراشد عوضني ياخى قالت بقهر : ياخى حسسني انى حرمتك واني لك حسسني لو مرة وحدة انى من اولويتك مب خدامتك اتبعك وين تسير حسسني انك بتفضى عشاني مب وقتك كله شغل شغل جنه هو زوجتك وانا شغلك .
سعيد كان يطالعها يوم تتكلم يشوف اسلوبها طفولى وياه ابتسم ابتسامة بلا مبالاه وهو يتخيلها طفلة هو اختارها عشان يربيها ويعلمها على الاسلوب اللى هو يباه مب هي ..
شما خلصت الكلام وحركت ايده قدام وييهه وقالت: هلوووو سعيد عز الله انك سمعتني عيل يوم اتكلم الظاهر كلامي تبخر واحترق بعد
سعيد ضحك وقال: زين وين تبين تروحين
شما نقزت بطفولة وقالت له : النمسا
سعيد: اوووب مره وحده تبينا نسسافر
شما: انا من خذتك ما سافرت وياك ولا طلعت وياك الحين مستكثر عليه سفرة وحده بس وهي تاشر باصبعها بس وحده ما طلبت اكثر
ضحك اكثررر ماقدر يملك نفسه اكثر يعرف انها فاصلة وياهل ضحك وقال : انزين يلا بنجهز لسفر قالت بفرحه واااااااااااااااااااااو وحضنته من دون سابق انذار انصدم وقال :يلا روحي ولا بغير رايي ..
طلعت شما وهي تقول: بروح اقولهم دخلت حجرة عليا وهي تربع وشوي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ دعمت في راشد
راشد يضحك: اشفيج سم الله عليج يايه تربعين
شما وهي ناسيه انها طايحة في حضنه : بنساااااااااااااااااااااااااافر واخيرا ضحك عليها سعيد وهو يقول :قومييييييييييي انززيييين خنقتي خويييييييييييييييية
نست نفسها وقالت وهى تقول : احم احم هي صح اسفه
راشد يبتسم ويضحك : ترى ماخذنها صغيرة انته ولا ناسي
سعيد يضحك : هي والله في ذمتك حد ياخذ بنت 16 هاي وين والعرس وين
راشد: انته حتى ماخليتها تكمل مدرسة
سعيد: خلها بلا دراسة احسن نافعتني تبا صدق
ابتسم راشد بالم كان حلم انها تخلص ثانوية وياخذها بس اخوه سبقها وخذها من يوم هي ثالث اعدادي وتمت وياه لين الحين تنهد بضيقة وزقره سعيد لتفت لاخوه وهو يقول: امر
سعيد: فيك شي
ابتسم: حالة عليا ما تسر لا حبيب ولا عدو
سعيد باستغراب :ليششششش
راشد: تبا تسافر انا اقولها سويسرا وهي تقولي البوسنة واخر شي تبا ايطاليا وماعرف شو اسوي
سعيد : نحجز رباعه
راشد: لا روح انته وحرمتك واستانسوا وخواتك خلهن عليه
سعيد: اكيد
راشد ابتسم بضيق: هي فديتهن منو لهن غيري وغيرك
حمد من وراه: اييييييييييه وانا
راشد ضحك: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مب في الحسبة الغاليى
حمد: ولد البطه السودا
راشد: البطه تبطك يا دب
حمد يضحك وقال لسعيد: اسمع طاري سفر
سعيد: اماية وين
حمد: بيت خالى
تنهد بضيقه وقال: منو وداها
حمد يشتت انظارة : الدريول
سعيد كتم عصبيته وقال: حمد
حمد بسرعه قال: هي حلفت عليه ان ماوديتها تبرى مني
نقز حمد من صرخه وهو يسمع سعيد يقول: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حالف محد يطيح بيتهم صح حتى اماية ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش تكسر كلامي يا ولد امكـــــــــــــــــــ ليششششششششششششششششششششششششششش
حمد بتعب: خلاص انا تعبت والله مالى ذنب بلي قاعد يصير بينكم الحين شو ذنبي انى وديتها الحين ارضيكم ولا ارضيها ها ...
سعيد مسك حمد من كندورته وقال بعصبية : انا قايل مية الف مره ان اللي بيسير بيتهم يتعذرره البيت صح ولالا
طلعن البنات على حشرة سعيد وعليا تفج سعيد عن حمد وقالت: هو ماله ذنبه الذنب ذنب الخسيس اللي خلاكم مضحكة بين الناس مب اخوية اللى ودى امه تروح تشوف ولد اخوها
سعيد كتم غيضة وزفر بقوة وقال: انا مانسيت اللي سووه في ابوية اذا انتوا نسيتوا شي ثاني هذا ااما انا مانسسيييت
.....................: كلنا ما نسينا يا ولد متعب
لفوا كلهم على صوت وشافوا عمهم مطر سلموا عليه وقال مطر بقهر : انا مانسيت اللي صار بس زواج منهم انسوا انا ما بخلي حد ياخذ من خوالكم التبادل هذا ولد العم لبنت عمه وبنت الخال لولد الخال وهاشي انسووووووووه خلاص نحن الحين في زمن غير زمنككم واللي يبا يعرس ويخطب يكلمنى انا ، انا ولي امره
سعيد تنهد وقال: عمي
مطر قاطعه وقال: انسى سعيد خلاص كلامي واضح مافي من اليوم ورايح زواج اقارب نسوه من فضلكم
تنهد سعيد بحيرة وراشد قام وطلع وعليا طلعت من البيت بكبرها راحت عند بيت يرانهم رفست الباب ودخلت لفت يمين وشافت العنود يالسه : والله اني قلت انى بحصلج هنيه يا العقربه
العنود تضحك: عقربه في عينج
عليا: العنود
العنود: همممممممم
عليا: بموووووووووووووووت ضايقة
العنود: عشان ميووود
عليا بحقد: لا عله في هالحالة وزود من رب العالمين
العنود بصدمه: تدعين على ميود
عليا: هي ادعي على ميود
العنود: شي طيب والله من متى
عليا: طبي طاريه سمعي شو كنت بقولج
العنود: همممممممممم قولي
عليا غمضت عيونه وتنهدت وهي تقول: خالد اتصل فيني
العنود فجت ايدها وطاح الارنب من ايدها وقالت بصدمه: حــــــــــــــــــــــــلفـــــــــــــــــــي
عليا: والله
العنود: انزين ايوا قولي عطيني وضعية الاهتمام وسردي ما قالة
عليا طالعته وقالت: سكرت في ويههه
العنود: صدق قويييييييييييييييييييييييه عليا تسكر في ويه خالد
عليا: فاضي اشتاق للمغازل وقال ارد لعليا
العنود ضحكت عليها بقو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه في هذي صدقتي عليا : هههههههههههههههههههههههههه والله سمعي اتصلي بشيخه ولا شمسه
العنود: شيخوه راقدة وشمسة بتسافر اليوم
عليا: صدق
العنود: هي والله
عليا: وشينة الحلايا ليش لين الحين راقدة
العنود: ههههههههههههه ايه والله لو تسمعج شيخه مادري شو بتسوي فيج
عليا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخخخخ فيني قهر
انفج الباب ودخل حمدان على ضحكة ولف على يمينه وشافها وسارصوبهم طفى زقارة وقال : شحالج يا عليا
عليا: بخير ونعمه ومن صوبك
حمدان يقعد: يسرج الحال ممكن اتكلم وياج شوي
انصدمت عليا من طلبة الغريب والمفاجئ العنود انسحبت بهدوء وراحت عليا بتوتر عدلت عمرها ونست انه شيلتها طايحة وقالت|: شو من المصايب تترياني
حمدان : عليا من دون لف ودوران يوم ملجتج على مايد صار بينج وبينه شي
عليا توترت وقالت: انته شفيك وشو هالسوال الغريب
حمدان بقهر: ردي بسررعه قبل لا حد ايي
عليا نزلت راسها تحت وقال حمدان: افهم منج ان صار شي بينج وبينه بسببة هالحركة
عليا تنهدت بضيقة وقالت: مابا اسمع طاريه
وقامت بتروح سمعته يقول : مايد قال للكل انج موبنت عشان جيه طلقج؟؟؟
hgfhvj hgehkd hgjhvj hgehkd
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموع الحب على المشاركة المفيدة:
|
|
أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
التارت بالشوكلا
|
رحيل المشاعر |
مطبخڪَ ▪● |
10 |
11-20-2018 10:32 PM |
الموعد الثاني
|
ملاك الورد |
هذيان الروح ▪● |
8 |
06-03-2018 01:28 PM |
إسألوني عن نصفي الثاني~
|
فاتن |
عـآلم آلرجُل ▪● |
16 |
07-12-2016 05:06 AM |
الموعد الثاني
|
طناخه شماليه |
هذيان الروح ▪● |
10 |
11-15-2015 02:39 PM |
الساعة الآن 03:14 AM
|