أمير الجوف ونائبه يرحبان بزيارة خادم الحرمين الشريفين الميمونة للمنطقة - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩ > مُوجز آلآنبآء ▪●

مُوجز آلآنبآء ▪● آلجديد وڪُل حدث مُثير | آخر آخبآر آلسآحـہَ ..

 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 11-21-2018, 06:35 AM
MS HMS غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 
افتراضي أمير الجوف ونائبه يرحبان بزيارة خادم الحرمين الشريفين الميمونة للمنطقة




رحب الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف كافة بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- إلى منطقة الجوف.



وقال الأمير بدر بن سلطان: "هذه الزيارة المباركة تأتي ضمن زيارات خادم الحرمين الشريفين – أيده الله - التفقدية لمناطق المملكة للالتقاء بأبنائه"، وعدّها نقطة تحول في مسيرة منطقة الجوف بما تحمله من بشائر خير للمنطقة، لاسيما وقد حظيت -كغيرها من باقي مناطق المملكة- بالدعم والرعاية والاهتمام ولله الحمد، حيث سيؤسس ويدشن – رعاه الله- عدداً من المشاريع التنموية في مختلف القطاعات، وهو ما سينعكس على أهالي المنطقة وساكنيها ونهضتها.


وأوضح أمير المنطقة أن جولة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مختلف مناطق المملكة، وتواجده بين أبنائه في كل هذه المناطق، تؤكد حرصه -أيده الله- على متابعته شؤون المواطنين كافة، وتفقد أحوالهم، مشيراً إلى حكمة قيادة المملكة وحنكتها؛ مما يجعل من مسيرة التنمية أولوية لا تقبل التراجع، وتتحلى على الدوام بالطموح والاستمرارية ومواكبة كل جديد في جميع الشؤون، لافتاً الانتباه إلى رؤية المملكة 2030 بوصفها قفزة تنموية يسعى الجميع بجدية في مختلف القطاعات إلى تحقيق أهدافها.


ودعا أمير الجوف المولى القدير أن يحفظ الوطن وأمنه ورخاءه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديمهما ذخراً للوطن والمواطنين.


ومن جهته، رحب الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - إلى منطقة الجوف ليلتقي بأبنائه في جوف المحبة.


وقال: إن الزيارة التاريخية لسيدي خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لمنطقة الجوف تؤكد حرصه -رعاه الله- على تفقد أحوال المواطنين في شتى مناطق بلادنا الغالية، والالتقاء بشعبه الوفي الذي يؤكد يوماً بعد يوم حبه وولاءه لقيادته ووطنه.


وأكد الأمير عبدالعزيز بن فهد أن منطقة الجوف شهدت - كغيرها من باقي مناطق المملكة - نهضة تنموية واقتصادية شاملة، فهي تعد سلة غذاء المملكة، وقد نالت نصيبها من المشروعات التي وفرتها الدولة -أعزها الله-، وها هي اليوم تحظى بزيارة كريمة من قائد التنمية في بلادنا الحبيبة، حيث ستشهد منطقة الجوف خلال الزيارة الميمونة تأسيس وتدشين العديد من المشروعات التي ستسهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة في مجالات عدة، ودعم اقتصاد المملكة.


ولفت نائب أمير الجوف النظر إلى أن المملكة شهدت قفزات متسارعة في مجالات التنمية والاستثمار والتعليم والصحة والاقتصاد وبناء الإنسان، وجاءت رؤية 2030 التي يقودها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لتؤكد مواصلة بناء اقتصاد قوي، وجلب موارد متعددة الخيارات، وتفتح آفاقاً واسعة أمام أبناء وطننا العزيز وبناته.


ودعا الله -جل في علاه- أن يحفظ هذه البلاد المباركة، ويديم عليها الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.


https://mobile.sabq.org/Rgr7z4


Hldv hg[,t ,khzfi dvpfhk f.dhvm oh]l hgpvldk hgavdtdk hgldl,km gglk'rm Hldv hgldl,km hgpvldk hg[,t hgavdtdk fsdhvm ]hog dvpfhk




 توقيع : MS HMS


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (11-21-2018)
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمنطقة, أمير, الميمونة, الحرمين, الجوف, الشريفين, بسيارة, داخل, يرحبان, ونائبه
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت شموع الحب مُوجز آلآنبآء ▪● 6 09-18-2018 09:24 AM
الرئيس اليمني يشكر خادم الحرمين ونائبه على خدمات السعودية لحجاج بيت الله MS HMS مُوجز آلآنبآء ▪● 6 08-20-2017 10:16 AM
هكذا تزيّنت أبو ظبي احتفاء بزيارة خادم الحرمين الشريفين eyes beirut ضوء الصور Pictures ▪● 27 12-29-2016 10:15 PM
خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الدوحة ملاك الورد مُوجز آلآنبآء ▪● 18 12-08-2016 08:28 PM
قام الأمير أحمد بن عبدالعزيز بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، باسل الباسل مُوجز آلآنبآء ▪● 5 01-20-2015 09:51 AM


الساعة الآن 02:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM