قصة قصيرة للاطفال القارب الاصفر - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



أطفالنا ▪● هنا عالم الاطفال بنات اولاد وكل شي يختص بالطفولة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 10-30-2018, 11:16 AM
شموع الحب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1189
 تاريخ التسجيل : Mar 2016
 فترة الأقامة : 3102 يوم
 أخر زيارة : 07-16-2022 (01:51 PM)
 المشاركات : 946,201 [ + ]
 التقييم : 72359413
 معدل التقييم : شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 74,601
تم شكره 67,212 مرة في 41,083 مشاركة
جديد1 قصة قصيرة للاطفال القارب الاصفر




قصيرة للاطفال القارب الاصفر

يمضي القط ماو أجازته على الجزيرة ، وقد انضم إليه سمسم وبوسي ، هاهم على الشاطئ برفقة الأم والأب ، يلعبون ويناولون بعضهم البعض الكرة ، فقالت بوسي : هذا دورك يا سمسم ، فيقول : أمسك الكرة يا ماو ، ثم يناولها لبوسي ويقول لها : امسكي الكرة يا بوسي .

بوسي والطائر كوكو :
قالت بوسي : لا مللت اللعب بالكرة ، أرغب في ركوب ذلك القارب ، فقال القط ماو : أي قارب ؟ ، قالت : القارب الأصفر الذي هناك ، هل رأيته ؟ حضر الطائر كوكو صديق القبضان وقال لهم : لا أنصحك بركوب القارب الأصفر ، فكل من ركب عليه سقط في الماء ، فأجابه سمسم قائلا : وماذا في ذلك نحن لا نخاف من الماء ، وكذلك قالت بوسي : نعم أنا لا أخاف من الماء ، أليس كذلك يا ماو؟ قال ماو : نعم هو كذلك .



الطائر كوكو صديق قبضان القارب الأصفر :
فقال لهم الطائر كوكو : حسنًا ، استأذن من والديك يا ماو ، فذهبوا إلى أمهم يسأذنوا منها ركوب القارب الأصفر ، فقالت لهم الأم : قارب !! أليس ذلك خطرًا ، قال لها القط ماو : لا سوف نرتدي سترة النجاة ، ولن نصاب بأذى ، فهل ستسمحين لنا ؟ قالت الأم : حسنًا ، واستدارت للأب قائلة : هل تسمح أن ترافقهم يا عزيزي؟ قال الأب : بالطبع نعم ، ففكرة ركوب القارب الأصفر رائعة .. فرح الصغار فرحًا كبيرًا وقالوا : راااائع ، هيا بنا يا أبي .

القارب الأصفر :
بعد قليل كان الجميع على متن القارب الأصفر ، وقد ارتدوا سترات النجاة ، وقد جلست بوسي وسمسم في المقدمة ، ثم القط ماو في الوسط ، والأب في آخر القارب ، وجاء الطائر كوكو وقال لهم : هل أنتم مستعدون ، هيا يا قبطان ، وانطلق القارب الأصفر في وسط المياه ، فقال له سمسم : أسرع أسرع أكثر ، كم هذا ممتع .



سقوط الأب في الماء :
وقال القط ماو : انظر يا أبي هاهي أمي هناك ، فرأوا الأم واقفة على الشاطئ تلوح لهم ، وقالت لهم مرحبًا تمسكوا جيدا، وأثناء تلويح الأب لها ، فقد توازنه وسقط في الماء ، وقال ماو : انتبه جيدًا يا أبي ، قال الأب : لا بأس لقد فقدت توازني ، ولكني أرتدي سترة النجاة ، وصاح الطائر كوكو قائلا : توقف يا قبضان ، فهناك من في الماء ، وقال القبضان : لا تخف يا سيدي سننقذك في الحال .

مساعدة القبضان للأب :
وصعد الأب مجددًا على القارب الأصفر بمساعدة القبضان ، وانطلق الجميع مرة ، وتابعوا جولتهم على متن القارب الأصفر في سعادة غامرة ، وبعد قليل انتهت الجولة وعاد القارب إلى الشاطئ .

جولة أخرى في اليوم التالي :
صاح سمسم قائلا : أمي لقد وصلنا وجميعنا في الماء ، فلقد استقر الشاطئ على طرف الشاطئ فسقطوا جميعًا في الماء على الشاطئ ، قالت بوسي : ان الماء مالح جدًا ، فقال لها الأب : انه مالح ولكنه دافئ ، أرأيتم كيف السقوط في الماء ممتع ! أتحبون أن نقوم بجولة أخرى يا أحبابي في الغد؟ قال الجميع : نعم نعم يا أبي نعم نعم ، وفي تلك الليلة حلم ماو وسمسم وبوسي بجولة أخرى على متن القارب الأصفر ، مرة أخرى.



rwm rwdvm ggh'thg hgrhvf hghwtv hghwtv hgrhvf





 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاطفال, الاصفر, القارب, قصيرة
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل قصة قصيرة للاطفال ماجد و*** السيرك بوبي شموع الحب أطفالنا ▪● 6 10-30-2018 10:41 AM
تنانير قصيرة روعه .. تيورات قصيرة ناعمة شموع الحب آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● 8 04-22-2018 11:29 AM
قصة القارب العجيب 2018 شموع الحب قصص - روآيات - حكايات ▪● 16 04-19-2018 08:45 AM
اهمية التمارين الرياضية للاطفال , الرياضه للاطفال فاتن أطفالنا ▪● 22 09-08-2016 07:20 PM
باقة رائعة من قصص الاطفال.هدية للاطفال مجموعة من القصص المميزة.قصص مصورة للاطفال ♔ queen ♔ أطفالنا ▪● 17 07-26-2015 01:14 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:30 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM