قصة العجوزة الي غلبت ابليس 2018 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 05-31-2018, 12:12 PM
شموع الحب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » 10-14-2024 (06:29 PM)
آبدآعاتي » 946,246
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 
جديد1 قصة العجوزة الي غلبت ابليس 2018




فيه عجوز قاعده بروحها وفجأه طلع لها إبليس , العجوز خافت وسمت بالرحمن .
قال لها إبليس : إنتي ياعجوز تعتبرين نفسك داهية ؟
العجوز : إيه داهية , والنساء عموماً كيدهن عظيم ..
إبليس: أنا اتحداك , وبنشوف مين كيده أعظم المرأة وإلا إبليس ..
العجوز : خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها وإذا ماقدرت أنا أحلها وأفوز ..
إبليس : خلاص موافق..
راحت العجوز حق واحد من العاطلين اللي ماعندهم شغل وياكثرهم وقالت أنا بشغلك عندي فترة
معينة بس , إذا تبي فلوس لاتتدخل ولاتتكلم ..
وافق الشاب لأنه طفش من البطالة ويبي فلوس , راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له انتظرني عند باب المحل وخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش ..
العجوز : رخص يابن الحلال..
التاجر: إذا انتي ماعندك فلوس اخذي شيء ارخص..
العجوز: ما اقدر .. لازم وإلا يصير شي ماصار..
التاجر: ليش ؟ لهالدرجه .. ايش السالفه ؟؟
العجوز : شفت الولد اللي واقف عند باب المحل هذا ولدي .. يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها .. ولدي بيتزوجها وهو قال لي ان عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني اني اشتري له قماش غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع ان البيت بالأاساس بيتي ولكني غلطت وكتبته باسمه ( العجوز تبكي)..
التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري .. خلاص انا باعطيك القماش ببلاش وعسى ربي يؤجرني .. العجوز طلعت مستانسه وقالت للشاب روح البيت ..
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة التاجر وطقت الباب وطلعت الزوجه ..
العجوز : آآآه يابنيتي أنا تعبت بالطريق وماأقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقايق ..
رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابت لها شاي..
العجوز : مشكورة ماتقصرين إن شاء الله اردها لك ( تعمدت تنسى القماش وطلعت )..
الزوجة : حرام .. نست قطعة القماش .. أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها بروح أحطها بالدولاب ..
تاجر القماش رد لبيته وتغدى ذاك الغدا السنع ونام شوي , قام العصر وفتح الدولاب يغير ملابسه عشان يروح محله ..تفاجأ بقطعة القماش وعرف ان المره اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه قام عليها وطقها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها ..
العجوزكانت تنتظر بآخر الشارع فراحت لها تركض ..
العجوز : وش فيك يابنيتي ليش تبكين ؟
الزوجة : زوجي طردني .. وماعطاني فرصة أتكلم ..
العجوز : خلاص أنا بوديك بيتي وبروح أحل المشكله .. راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفه والشاب في غرفه ثانيه وقالت له مايطلع منها ..
راحت العجوز تبكي عند الشرطة وتقول: كنت قاعده في بيتي وفجأه دخل علي رجال ومعه امرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ماقدرت .. راحت الشرطة ومسكت الشاب والزوجه ..وحطوهم بالسجن ..
العجوز: هاه ايش رايك يا إبليس دورك ألحين حل المشكلة؟
إبليس: لا لا ما اقدر أحلها السالفة تشربكت مرة ..
العجوز : انا راح احلها وكنو ماكان شي...
راحت العجوز تزور الزوجة بالسجن وقالت لها : انتي ساعدتيني مره وانا الحين راح اساعدك ..يالله البسي عبايتي وغطي نفسك واطلعي من السجن كأنك انا وانا بأقعد مكانك
الزوجة: مشكورة .. لكن انتي ؟
العجوز : مالك شغل مثل ماطلعتك بطلع نفسي ..
تمت عملية الهروب بنجاح ..
الوالي قال للحارس انه يجيب المسجونين عشان يحكم عليهم ..
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي : ليش ماسكينكم وش مسوين ؟
ردت العجوز : ماسوينا شي كنا قاعدين ببيتنا انا وولدي وإلا الشرطة طابه علينا وماخذينا للسجن ..
زعل الوالي وهزأ الشرطة وماعطاهم فرصة يتكلمون ..
طلعت العجوز من عند الوالي مستانسة وعطت الشاب فلوس وانهت خدمته من عندها ..
راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له انها تعبت بالطريق وان زوجته اصيله واكرمتها وهي من كثر التعب نسيت قطعة القماش عندها وان زوجته بريئة وقالت خذ قماشك لأن ولدي سافر هو وزوجته الجديدة ..
رجع التاجر زوجته وتأسف منها وارضاها بعد ..
العجوز: وش رايك يا إبليس أنا فككت السالفه .. السالفه سهله .. والا....
رد ابليس أهب عليك من عجوز...




rwm hgu[,.m hgd ygfj hfgds 2018 hgu[,.m hfgds





الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموع الحب على المشاركة المفيدة:
 (06-01-2018)
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, العجوزة, ابليس, علبة
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف دخل ابليس الجنة الم ونظرة امل نفحات آيمانية ▪● 26 11-09-2017 09:15 AM
لاتلعب في عقلي ترى ابليس ملعون~ فاتن ديوآن آلقصيد ▪● 30 05-09-2016 04:55 PM
خلق ابليس والحكمة من ذلك ~ فاتن نفحات آيمانية ▪● 31 11-08-2015 09:32 PM
الاية التى ابكت ابليس ڤَيوُلـآ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه ▪● 10 11-25-2014 01:49 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM