علاجات طبيعية للتخلص من خلايا الصديد في البول - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



آلطِبُ وَ الصحْه ▪● فـ / لِكٌلْ دآءْ دوآءْ يسَتطَبْ بِهْ ..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 04-22-2017, 06:54 PM
ملاك الورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
من جنون عشقــــي...
أحلم بك كل ليله....
وحين أستيقظ
أجد رائحة عطـــرك
تملاء سريرى ووسادتى
بل كل أركــان غرفتي
فيزيد إشتياقــــى إليك
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 716
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 فترة الأقامة : 3331 يوم
 أخر زيارة : 09-10-2018 (11:02 PM)
 المشاركات : 500,671 [ + ]
 التقييم : 1019494
 معدل التقييم : ملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 22,905
تم شكره 24,630 مرة في 12,520 مشاركة
افتراضي علاجات طبيعية للتخلص من خلايا الصديد في البول




قد تتعجب ما هي خلايا الصديد الموجودة في البول ؟ وكيف تتكون ؟ وذلك عندما تصبح ضحية لهذه المشكلة ، فعندما تجد أن عدد هذه الخلايا في البوم أكثر من الطبيعي ، قد يصبح الأمر خطيرا ، لذلك يجب التعرف على العلامات المبكرة لزيادة خلايا الصديد حتى يمكن علاجها في أسرع وقت قدر الإمكان ، لأنها تسبب تلف الكليتين إذا تركت بدون علاج ، وينتج عنها مشكلات صحية أخرى .
لذلك يجب البحث عن علاج زيادة عدد خلايا الصديدفي البول ، ويوجد العديد من الأدوية وطرق العلاج التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة ، ومن أهم هذه العلاجات بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في القضاء على الصديد في البول بفاعلية .
إذا كنت تعاني من حمى مصحوبة بتشنجات في البطن ، رائحة كريهة للبول ، رغبة متكررة في التبول ، أو الشعور بحرقة أثناء التبول ، فيجب الذهاب للطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة ، فهذه أبرز أعراض الإصابة بزيادة عدد خلايا الصديد في البول ، وهناك بعض العوامل الرئيسية التي تسبب حدوث هذه المشكلة ومنها عدوى المسالك البولية ، عدوى الكلى أو الأمراض
المنقولة جنسيا .

علاجات طبيعية للتخلص خلايا الصديد
أهم طرق العلاج الطبيعية للتخلص من زيادة عدد خلاياالصديد في البول :
1- تناول كمية كبيرة من الماء : يجب التركيز على شرب كميات جيدة من الماء ، لأنه يساعد في التخلص من البكتريا عبر البول ، حاول أن تتناول 100 أكواب على الأقل من الماء يوميا .
2- الثوم : يعرف الثوم بأنه يتميز بخصائصه كمضاد حيوي ومدر للبول ، ويساعد في تعزيز الجهاز المناعي ، مما يقي الجسم من العدوى المختلفة ، لذلك يوصى بتناول فصين ثوم يوميا عن طريق جرشهما أولا ثم تناولهما صباحا على معدة فارعة .
3- ماء جوز الهند : يعتبر ماء جوز الهند من أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد في التخلص من البكتريا ، فلا يحتوي ماء جوز الهند على أي مواد حافظة ، لذلك يوصى بضرورة شرب من 2-3 أكواب يوميا ليساعدك في التخلص من خلايا الصديد التي تظهر في البول .
4- الأملا : تعتبر ثمار الأملا من الأطعمة الغنية بفيتامين ج ، الذي يساهم في محاربة العدوى والتخلص من البكتريا ، ينصح بتناول كوب واحد من عصير الأملا مرتين يوميا ، ويضاف إليه ملعقة من عسل النحل ، يساعد ذلك في التخلص من خلايا الصديد الزائدة فيالبول .
5- الريحان : يعرف الريحان بخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة ، تؤخذ بعض أوراق الريحان ويتم تنظيفها بالماء الجاري جيدا ثم تمضع في الصباح على معدة فارغة ومرة أخرى في المساء ، تساعد هذه الوصفة في التخلص من خلايا الصديد الموجودة فيالبول .
6- فيتامين ج : يساعد زيادة استهلاك فيتامين ج في التخلص من البكتريا ومحاربة العدوى التي تسبب تكوين عدد زائد خلايا الصديد في البول ، لذلك فزيادة تناول الفواكه والخضروات الغنية بفيتامين ج مثل البرتقال ، الأناناس ، الجريب فروت ، البروكلي والملفوف تساعدك في القضاء عليها بطريقة فعالة .
7- الزبادي : يحتوي الزبادي على البكتريا النافعة التي تحارب البكتريا الضارة التي تسبب هذه المشكلة ، لذلك يوصى بتناول زبدية منه يوميا ، ليساعد في التخلص منخلايا الصديد .
8- الخيار : يعتبر الخيار من الخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية ، كما أنه يتميز بخصائصه القلوية التي تعمل على معادلة البول ، تؤخذ ثمرة من الخيار ويتم استخلاص العصير الخاص بها ، وتؤخذ ملعقة من هذا العصير الناتج ويضاف إليه ملعقة من عسل النحل وأخرى من عصيرالليمون ، ويتم تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يوميا حتى تختفي الأعراض المرتبطة بهذه الحالة .
9- الفجل : يعتبر من الأطعمة الغنية بفيتامين ج وحمض الفوليك ، كما يعرف بأنه من أفضل المكونات المدرة للبول ، فيساعد في الوقاية من عدوى المسالك البولية ، وزيادة خلايا الصديد في البول ، يفضل تناوله في شكل عصير ، حيث يتم تناول كوبا منه يوميا ليساعد في التخلص من هذه المشكلة .
10- بذور الكزبرة : تعد بذور الكزبرة من المكونات الغنية بالفيتامينات والمعادن ، كما أنها من أفضل الأطعمة المدرة للبول ، وتستخدم بذور الكزبرة من القدم لعلاج المشكلات المتعلقة بالمسالك البولية والمثانة ، تؤخذ حفنة من هذه البذور ويتم جرشها واستخراج اللب الداخلي لها ، تخلط هذه البذور مع قليل من مسحوق السكر نبات ، ثم يؤخذ 5 جرامات من هذا الخليط ويضاف إلى كوب ماء ويتم تناوله صباحا على معدة فارغة ومرة أخرى مساءا لمدة أسبوع .



ugh[hj 'fdudm ggjogw lk oghdh hgw]d] td hgf,g hge,l hgwpdp oghdh ugh[hj




 توقيع : ملاك الورد



تسلم يدينك غلاتي امجاد على الأهداء الرائع



اشكرك ياخياط على هذا تكريم الرائع ما قصرت ربي يسعدك




شكرا على تكريم الرائع ما قصرتي شموخي ياقلبي

2 أعضاء قالوا شكراً لـ ملاك الورد على المشاركة المفيدة:
 (04-23-2017),  (04-24-2017)
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخلص, الثوم, الصحيح, خلايا, علاجات, طبيعية
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاجات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد ودهون البطن رحيل المشاعر آلطِبُ وَ الصحْه ▪● 15 07-12-2016 11:10 PM
4 علاجات رائعة للتخلص من الصداع اريج المحبة آلطِبُ وَ الصحْه ▪● 18 06-07-2016 12:06 PM
5 علاجات فعّالة للتخلص من التجاعيد~ فاتن آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● 23 11-29-2015 01:59 PM
أحدث علاجات للتخلص من حبوب البشرة~ فاتن آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● 25 11-12-2015 10:39 PM
علاجات منزلية للتخلص من عرق النسا شموخ وايليه آلطِبُ وَ الصحْه ▪● 24 09-01-2015 10:59 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM