لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-11-2017, 10:25 PM   #21


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس



دخلت امي وهي متفاجاة : نورة ؟!!
ضمتني وبااستني .. : اشتتقت لك
ابتسمت : واناا بعد
سالتني : وش هالمفاجأة الحلووة ..وين زووجك
قلت لها : ماما انا لحالي هنا .. زوجي مارح يجي
امي : ليش؟! شغله
جاوبتها : ماماا احنا انفصلناا
امي : ايششش ؟!!
قلت انهي أي نقااش ممكن : ماما انا وراكان زواجنا كان اكبر غلطه .. وهالغلطه ماكاان لها تصحيح الا الطلاق ..وكملت بغصه .. والي كان ممكن يجمعناا ..رااح .. I lost my baby وحضنتهاا
حضنتني بدورهاا وصرت وصرت ابكي بحضنهاا ..هذا خرشي اتذكره قبل لاااغط بنوم عمييق


×حصه×
رنين الجوال ذبحني .. قرفني بعمري ...
رديت : نوال مالت ماصار دبش ذبحتيني
فاجاني صوته الرجولي الرخيم : يظهر ان الدبش تاعبك كثييير
فزيت جالسه : انت شلون تتجرأ وتتصل علي
سالني : ليه حرام
قلت من غير تفكير : ايه حرام
حك بشماته : يظهر نسيتي انك زوجتي
عضيت ع شفتي ..تصدقون اني نسيت ..: واذا انا مابيني وبينك كلام
جاوبني : تصدقين ان وجهك لوح؟!! الي زيك مفروض تتصل تعتذر ع اسلوبها السخيف بالكلاام لكن لا حياوة لمن تنادي
قلت هل : اللحين متصل من صبح رب العباد عشان تسمعني هالمحاضرة
جاوبني : اجل ميت على صوتك
زفرت : اووف ..خالد وبعدين ترى ماني فايقة للكلام الفاضي .. اللحين اختك بطب علي وتدوشني
سالتن ي: من نوال او مها
جاوبته : نوال .. وكملت افضفض ..يااخي ذبحتني من سوق لسوق امس مدورتني نص اسواق جده والي قاهرني اثر يوم تختار شياء ماتصلح لي تمد براطمها شبرين
سالني : كيف يعني مايصلح لك
كمت بغبائي : ياارجال شي خفيفي مره وش قصيييير يكشف اكثر مما يغطي محسستني اني رقاصه مو عرروسة وكله كووم وقمصان الن.....سكت اوف ووف انا شقااعده اهببب
سالني بخبث : أي قمصان ؟!
رديت بعصبيه : ولا شي .. تبي شي




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للناس, الحَل, السادس, تشتكي, همومك
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 57 03-17-2017 10:32 PM
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 60 03-16-2017 12:07 AM
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 84 03-16-2017 12:00 AM
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 62 03-15-2017 11:59 PM
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 63 03-15-2017 11:56 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:34 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM