|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
03-03-2017, 11:55 AM | #30 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
× راكان ×
كنت اضحك على شكلها وهي بالمطبخ حاايسه .. وشعرها الي طال كان مضايقهاا قربت منهاا ورجعت شعرهاا ورى اذنهااا نور بطفش : بدال ماااترجع شعري تعال سااعدني قلت لها : بالله عليك و ش تسوين انتي اصلا كلها نواشف وبيض مايبيلهاا شي نورة : وهي تناولني الصحون : في امريكا الرجال يساد حرمته قلت لهاا: هذااااك بامريكاا اخذت الصحون وحطيتهاا ع الارض نورة وهي تجلس: متى رح تشتري بالله سفره مين ياكل ع الارض طنشتها ولا كأنهاا تتكلم ..سالتني : متى بتطلقني قلت لها وانا احط الجبن بالعيش: انا قلت لك من اول يوم لنا مع بعض طلااق انسيه نورة بقهر : بس انت وعدتني الطلقني احنا كان بينا اتفااق قلت لهاا اعاند : اعتبريني نذل نورة : بس اناا مااابيك تعرف يعني شنو ماابيك قلت لهاا : يعني عاد انا الي ميت عليك نورة : يعني لا تبي تسفرني ولا تبي تطلقني ؟!!!والله حرام عليك قلت لها : لا تحرمين شي نورة بقهر : انا كنت مفكرتك رجال لكنك طلعت **** وماتسوى وقامت وتركتني كنت مبسوط وانا اشوف الشرر بيطلع من عيونها .. ماهمتني اهانااتهاا ..قدر ماانا ابي اربيهااا واعلمهاا ان الله حق ...بوريها التخلف على اصوله ...ليتني بالرياض كان طلعتك البر وعيشتك بخيمه يالمتحضره طلعت واخذت سيااارتي ورايح لموقع المشروع الي انفذه وهو تابع لشركتنا الصغيره × نــــوال × كنت احط الفطور لفهد وخالد الي من تزوج صقر وهو ساكن معاناا خالد : اخيراااا ماابغيتي فهد : تعبناا وحنا ننتظر رفعت حاجبي : كان دخلت انت وياه وجهزتوه ..ماتستحون شوفو كرشي قدامي وانتم تتشرطون خالد لفهد بهمس : ليه احسهاا بتذبحناا فهد وهو يهمس له : اخاف تاكلنا سألتهم : وش تساسرون ؟؟ فهد : ولاشي ياقلبي قلبك ..همست بهاا بيني وبين نفسي .. فهد يعااملني احسن معاملع يوم يكون خالد هناا بالبيت ..لكن يوم نكون انا ويااه لوحدناا ..زين منه اذا التفت علي ..صااار بااااارد ..كأنه قالب ثلج متحرك ..مو فهد الي كله حنااان وعااطفة .. محد من اهلي يدري اني وياه متطلقيني واني انتظر انتهاء عدتي بمجرد ماااولد ..حطيت ايدي اتلمس بطني الي بدت تظهر .. كلها اربع اشهر واولد ..وكل شي يربطني بفهد رح ينتهي ..غصب عني مثل مابدأ غصب عني .. حاولت بكل الطرق اتقرب منه .. حاولت ومااقربت .. تصدقون حااسه نفسي منذله بطريقة ماااتتخيلوونهاا ..انا اصلاا استاااهل من قالي اسمع كلام حصه ..كان روحت بيتناا وافتكيت حصة : ببساطة طلقني انتي طالق ؟!! شلون كذاا ؟!! انيت من اسااسه شلون تطلبين الطلاق ؟!! قلت بحرقة : ومن قال اني بغيته رفعت حاجبهاا باستنكار: في وحده تقول طلقني وهي ماتبي تطلق قلت : ايه انا استعجبت : لا يااشيخه ...الطلاق لعبه اخذت نفس : انا كنت ابي اضاايقه بس ..كنت ابي اقهره ..بعد مااقلي انه مو بااقي علي الا عشان الي ببطني ...كنت ابي اعرف اذا لسى لي مكان بقلبه ..ماهقيته مااارح يصدق ..ويطلقني .. قلت لي : اللحين هو الغلطان ؟!!... لا تفكرين اني بدافع عنه لانه اخوي ..اذا هو اخوي ترى انتي بنت عمي اذا كان في احد بالدنياا يعرف شكثر فهد يحبك ..فهو اناا ..نوال فهد يمووت علييك .. كان دووم يقووولي متى يااحصه اخلص واتزوجهاا ..كنت اقوله حيرهاا .يقول لاا ...صغيره اخااف انهم يغصبونهاا ... اخاف بعدين اغير رااي " وقالتهاا بغصه " كان خايف يكون عقاب ثااني ..نوال اناا
|
|
الساعة الآن 04:07 PM
|