رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/2 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-26-2017, 11:43 AM   #18


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/2



قلت لها: براااحتك
نوال صارت تنظف الجروح البسيطهوكان شكلها مستحيه مره بسبب المسااافه
سالتها: نوال وش رااايك ترجعين تروحين لدكتورتك النفسيه
تغيرت ملامح وجهاا : ماابي
قلت لهاا وانا اخذ القطنه من ايدها : بس انتي محتاجه تروحين لهاا ..محتاجه احد يسمعك
صرخت فيني : قلت لك مااابي اروووح ساامعني ماابي ارووح
قلت لهاا : اتركي شغل الاطفاال
قالت لي وهي تطبق الشنطه: اطفال مو اطفال محد له صلاااح اناا حره
قلت لها : لاا مو حره انيت مااشفتي وضعك مااشفتي نفسك وانتي تصااارخين ومو داريه باللي حولك
قالت لي : مو عاااجبك طلقني وريح نفسك
قلت لها : اطلق مجنونه انتي ؟!
قالت لي بعصبي: ايه مجنووونه مجنوووووووووووووووووووونه ارتحت وانت انساان عااقل وش تبي بوحده مجنونه وصارت تلطم خدهاا اناا مجنونه شفت مجنوووووووونه ..وصااارت تبكي وتضرب نفسها بنفس الوقت مسكتهاا من ايدهاا وضميتهاا لصدري بالبداايه قااومت لكنهاا بالاخير استسلمت وكملت بكاها بصووت مكتوووم



البارت الرابع عشر

>>>>> المد والجزر <<<<<


> نــــــــــــــــــــــ رحلة الترويض ـــــــــــــــوره <

اااخ ياراسي حاسه صدااع رهييب مره ...اووف كله من السهره امس ... بالقوه قمت من السرير خذيت لي شور سريع لبست شورت كاكي مع توب كت زيتي ونزلت للصاله مالقيت احد جلست على الصوفا الكبيره قدام التفزيون
وناديت ع الشغاله: lee …. Lee
جات شغالتنا الفلبينيه : yes ms.
قلت لهاا prang my coffee
هزت راسها بمعنى ايه ورااحااات .. طقطقت بالقنوات الين ماوصلت لmtv ع الاغاني اللي حاطينهاا جاتني قهوتي ووروقت ع الاخير ..شوي ماادري من وين طلعت امي وصارت قدام الtv
قلت لها : مااماا وخري
امي قفلت التي في : سيبي هالهبااب واسمعيني
قلت لها : what
امي : متى رجعتي امس
قلت لها : 5 a.m
امي : وين كنتي
قلت لها : night club ورجعت فتحت التي في
امي عصبت وجات وسحبت الريموت وقفلت التي في من جديد
صرخت : now what
ماحست الا بكف على وجهي ... حسيت بصدمه
صرخت : ماذا تفعلين بحق الجحيم
امي صرخت : ولك وجه تكلميين .. تفكرين اني مو عارفه متى رجعتي ..لا وليتك راجعه لوحدك الا ومعاكي بلووه كمااان
سالتهاا : وش تقصدين
امي : منو الي كان معاااك
معقول تكون شاافته ؟! قلت لها : ماكان معاي احد
امي : الا كان معاك وبالطيب تكلمي
قلت لها : his name Sam… Sami he is my boyfriend
امي : boyfriend your
جاوبتها : yes my boyfriend
امي كانت معصبه مره واتوقعت انها رح تمد ايدهاا مره ثانيه علي
امي : شلون عرفتيه ؟!!




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للناس/2, تشتكي, رواية, همومك, طويلة
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 63 03-15-2017 11:56 PM
رواية الحزن العتيق الجزء السابع روايات طويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 32 12-26-2016 08:11 PM
رواية الحزن العتيق الجزء الثالث روايات طويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 21 11-25-2016 01:21 AM
رواية الحزن العتيق الجزء الثاني روايات طويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 18 11-25-2016 01:20 AM
لا تشتكي للناس لو كنت مطعون..؟ حگـَآيآ آلّمطـرُ ديوآن آلقصيد ▪● 10 04-03-2015 05:40 PM


الساعة الآن 02:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM