|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-25-2017, 06:05 AM | #11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية :جروحي تنزف احزاني/1
امل:"اكيد الغبيه رهف"
بسمه:"حرام عليك رهف مهي غبيه" امل:"طيب اشرايك في سؤالها لخالي " بسمه:"يالله يا امل ماتتصورين اشكثر احرجني سؤالها" دلال:"وهالفقيره اللي قاعده معكم فهموها عن اش تتكلمون" امل:"هذا الله يسلمك رهف تذكر خالي بوعده لها ان اول بنت تجي له بيسميها رهف" دلال:"ههههههه طيب اش كان رده" بسمه:"بصراااااااااحه كان رده سخيف" امل:"قال عساها تجي حلوه لامها" دلال:"بالعكس رده مهو سخيف" بسمه:"الا سخيف ومليون سخيف" دلال:"ياللطيف شوفي وجهها اشلون صاير احمر" امل :"ههههههه انتي لو شفتيها يوم الخميس...." قاطعتها بسمه:"شوفي انتي وياها... غيروا الموضوع والا اقوم عنكم" دلال:"هههههه خلاص نغيره....متى الزواج بيكون يامل؟؟؟ كانت بسمه بتقوم مسكتها دلال من يدها وهي ميته ضحك :"خلاص والله توبه" ^^^^^^^^^^ -"شفتي يمه .... الحين خالد متزوج ...والقهر ان زوجته حلوه " ام عبير :" ما عليك من الحلى انتي احلى منها بكثير ....وبعدين يابنيتي حاولي تنسين خالد" عبير :"مستحيل انسى خالد ومستحيل اخليها تتهنى فيه ...واللي يقهر الزواج بعد الامتحانات ...يعني باقي شهرين " ام عبير :" يابنتي " عبير:"تتعتقدين اني بسهوله بتخلى عن خالد" ام عبير:"كل انسان ياخذ نصيبه" عبير:"يمه انا اعض اصابع الندم لاني طعت ابوي في فسخ الخطبه" ام عبير:"انا قلت لك...بس انتي ماطعتي" عبير:"ماتوقعت يصير كذا" ام عبير:"كنتي معتمده على حب خالد لك بس نسيتي ان خالد مستحيل يرفض لابوه طلب" عبير:"ياكرهي لابوه هو السبب" ام عبير:"عاد تصدقبن خالد لو يدري انك كنتي موافقه على فسخ الخطبه كان يكرهك عمره كله" عبير:"مااحد يدري الاانتي وابوي ....انتبهي لما تسولفين مع خالتي" ام عبير:"منتبه وصي انتي عمرك " عبير:"لا انا حذره جدا مع ريم" ام عبير:"عاد تصدقين الحين بعد مارجع محمد يمكن ترجع العنود ويزول الخلاف اللي صار" عبير:"خربوا علي انا وخالد والحين يتصالحون" ام عبير:"لو انتي وابوك ماتسرعتوا وفسختوا الخطبه كان الحين باقي انتي خطيبة خالد" عبير بضيق:"يمه خلاص تسرعنا وانتهى...". تحسرت ام عبير على حال بنتها اللي ومن يوم رجعوا من ملكة خالد وهي في غرفتها وحزينه ... ماهي مهتمه في دراستها ... وقررت في نفسها تحاول هالزواج يفشل باي طريقه .... ^^^^^^^^^^ ما تدري هي تفرح باللي تسمعه ولا تحزن....كان ابوها يكلمها بهدوء وما ردت عليه لما سكت... ابو فيصل:"ها... يالعنود اشرايك..." العنود:" ماادري يبه اش اقول" ابوفيصل:"منتي بصغيره حتى احد يقرر عنك هذي حياتك وحياة عيالك" العنود:"محمد يبه اللي سواه مهو سهل مد يه علي وسمعني كلمة طالق وهو يرميني برى بيته" ابو فيصل:"ماادري عنك هذي حياتك وانتي حره فيها" العنودوهي تحاول تدور له عذر:"هو ماتغير الا الاشهر الماضيه ..." ابو فيصل:"ومن اول كيف كان معك" العنود:"نعم الزوج لي ونعم الاب لعياله ...بس مشى مع شلة فساد" ابو فيصل:"طيب انتي فكري وعطيني رايك" العنود:"اعتقد ان عشرة السنين الماضيه تشفع لمحمد اول غلطه مهما كانت كبيره" ابو فيصل:"نعم الراي وانا ابوك" العنود:"طيب يبه اكيد هو الحين صار طيب من اللى كان يتعاطاه" ابو فيصل:"انا سألت عنه في المستشفى اللي كان فيه والحمد لله طلع صادق في اللي قاله" العنود:"يارب يرجع محمد الاولي" ابو فيصل:" عموما...انا مابرد عليه الحين فكري زين وردي علي"
|
|
الساعة الآن 10:26 AM
|