12-26-2016, 04:29 AM
|
|
|
|
|
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
أرتخت يدين أبوعلي من سمع أسمها..
هذا منها..تناديــك..حسيت فيها تناديك..
وش اللي هي تقوووله..
تناديك تبي فزعة..ولا تناديك شوق..
حسيت بتوئمك..حسيت بروح أبوها..
وش اللي صايرن فيك يا أكبر ذنوبي؟؟
محتاجة أخوك..محتاجتن هلك..
رفع راسه ل السماء ودموع القهر بعيونه مرسومة..
أبوعلي\اللهم رحمتك يا أرحم الراحمين..
علي شال أخوه وركبه السيارة..
ومحمد كان ساند أبوهـ اللي مغمض عيونه..
علي يمسك يد أبوه\يوبه وش فيك؟؟
أبوعلي\مافيني شيء..أخوك اهتم فيه..
محمد\تعال نوديك الدكتور يمكن الضغط انخفض عندك..
أبوعلي يبعد عنهم وتوجه لبيته\مافيني شيء..وداعة الله..
تعتبت من البكاء والصراخ..
ضربته مشخته رفسته بأرجولها..
بس كان أقوى منــها بكثير..
ماتأثر بضرباتها المفزوعة..
ولاصرخاتها المتكررة..
هدأت مقاومتها له..
وأستسلمت لأسرها بين يدينه..
هديل بصوت مبحوح\وش مخبي بعد؟؟
وش سويت فيني أكثر؟؟كم طعنة بعدك مخبيها؟؟
مارد عليها..وقف وشالها عن الأرض..
خبت وجها في صدره وهي تبكي..
دخلها غرفتها نيمها على السرير..
حاولت توقف بس هو ماسمح لها..
جلس جنبها وثبتها على فراشها..
كانت تشهق بصوت عالي وكأن الهواء ماله وجود..
غمضت عيونها بقوووة وشهقت أكثر ..
لما سمعت القرآن الكريم بصوت الشيخ السديس..
من جوال غازي..اللي شغله وحطه جنب رأسها..
عضت على شفايفها ودموعها ماوقفت حتى وهي مغمضة عيونها..
أرتجفت غصب عنها بسبب كتمها لشهقاتها..
حست فيه يلحفها بمفرشها ويقرب منها أكثر..
لكن ماأثار قربه منها أي من حقدها وخجلها..
لأن روحها الملكومة كانت تناجي الله بصمت..
وهي تستمع الى أطهر وأعذب الكلام..
بصوت يشرح القلب..أيمان يهدىء النفوووس..
والأهم كلمات العزيز الجليل تنساب لأقصى الروح..
يقولون بأنه لايوجد دواء للحزن..
أوليس كلام الله دواءً ومواسياً..؟؟
أوليس كلام الله مخففاً للهم والكروب؟؟
ألا بذكر الله تطمئن القلوب..
كان هذا علاجاً كافياً لقلب أسير..
يحمل شوقاً وحزناً كبيراً..
قلباً مزقه اليأس والحرمان..
هدأت نفسها وخفت الشهقات لحتى أختفت..
مع انتهاء السورة الكريمة..
فتحت عيونها وشافته يناظرها..
كانت نظرات الشفقة والرحمة..
هديل\ماكنت اعرف وش معنى كلامهم لما يقولون..
يقتل القتيل ويمشي بجنازته..
أنت خير مثال لهذا الكلام..
غازي\ماكنت أبيك تدرين...مو خوف منك..
الا خوف عليك..
هديل\لو حلفتك بالله العظيم..
تعلمني وش مخبي علي أكثر من كذا..
غازي\رسل..
هديل بغصة\الله يأخذ رسل ويحرق قلبك عليها<<هديل تقصد نفسها بها الدعوة.. غازي\الله خذاها من زمان.. هديل\لا بعدها موجودة قدامك..ماخذاها منهو أرحم فيها منك.. غازي\تبين تموتين مثل رسل.. هديل\ما ألومها لو ماتت من يعيش معك مايخلصه الا الموت.. غازي\بس كنت أحبها وهي تحبني.. هديل\غبية ماكانت تعرفك صح.. غازي\لاتسبوا الأموات.. هديل\وتفتكر أني ممكن أصيرمثل رسل؟؟ غازي\لا ما أبيك تصيري رسل.. لأنك لو فكرتي تصيري مثلها ماراح أسمحلك.. هديل\ولأنه مايشرف.. غازي\لاتغلطي عليها.. هديل\عساها حرقة بقلبك لآخر يوم بعمرك.. غازي\بتظل حرقة من دون وصاتك.. مافيه أحد يقدر ينسى ضناهـ .. هديل بعدم تصديق\ضناك؟؟ غازي\رسل بنتي.. هديل أنفجعت من كلمته ومن تصريحه.. رسل تصير بنته.. وبنته ميته الله يرحمها.. هديل\بنتك..؟؟ غازي\ايه بنتي توفت من ثلاث سنوات.. هديل\الله يرحمها.. طال الصمت.. وكل منهم أبعد بتفكيره عن الثاني.. بس هديل قطعت الصمت باللي كان يدور في بالها.. هديل بعبرة\ليش سميت وحدة مجرمة وقاتلة جارية عندك سميتها باسم بنتك؟؟ غازي\لي أسبابي..وهذي الأوصاف ماهي أوصافك.. هديل بقهر\ليـــش سميتني باسم بنتك؟؟ غازي\لأني كنت أريد أحيي الاسم من جديد.. كنت أريد أنادي اسم بنتي.. ولأني فقدت بنتي وأنتي فقدتي أبوك.. صرنا نشبه بعض.. هديل بدموع\لا مانشبه بعض.. أنت بنتك ماتت وأنا أبوي حي.. مانشبــــــــه بعض أبداً.. غازي بحدة\لا فيــــه شبه.. بنتي ماتت وأنتي يابنت أبوك ميته.. هديل\ما أموت دامني دين في رقبته.. ماأموت وهو بيقابل فيني رب العباد.. ما اموت والغالي يدورني بكل مكان.. غازي\أنتي بتذبحي نفسك بأوهامك.. هديل ضربته على كتفه وقامت من على السرير.. هديل\خلني أذبح نفسي.. اهون من طعناتك وغدرك يا الخاين.. غازي\خاين؟؟ هديل\ايه خاين و****..ولا اللي يسوي سواتك وش يسمونه.. نـــــذل وغشـــاش..تطعن بالظهر.. خدعتني لما أرسلتلي *** الحراسة أختك.. خدعتني أنت
v,hdmHlh yvhl davp hgw]v 'hvdi ,gh w],,,] ,ulvkh lhuarkhL5 hgspv pwvd v,hdmHlh w],,,] yvhl ,ulvkh
|
أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:46 PM
|