|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-24-2016, 07:35 AM | #21 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/22
ماكس بجمود\نعم أنا متأكد..فان سمحت لي أريد أن أذهب الى المدينة سأكون في المصنع هناك..وعندما
تذهب هي سأعود.. غازي\وكم سيطول غيابك..؟ ماكس\لا أعلم..فأنا لا أعرف كم ستمضي من الوقت هنا.. غازي\ان كنت تريد الذهاب خلال هذا الاسبوع فلك ذلك.. ولكن يجب أن تعود الاسبوع القادم لأني سوف أغادر الى الوطن وأنا بحاجتك هنا يارفيقي.. ماكس\هل يجب ان تذهب الاسبوع القادم؟؟ غازي\نعم فلدي عمل هناك يجب أن أنهيه بسرعة.. ماكس\حسنا اتفقنا..ساكون هنا الاسبوع القادم.. غازي\وماذا عن صوفي..يحب أن تجد حلا لخلافكما؟؟مارايك أن تبقى وتلتقي بها؟؟ ماكس\لاأضمن نفسي ان أنا رايتها.. غازي يبتسم\أيها الخبيث ماكس يدف غازي بقوة\يالتفكيرك المنحرف.. غازي\أنا محق الهرب من كليكما لن يحل المشكلة أبدا.. ماكس\الحل واضح ولكننا نتمادى في تأخيره.. غازي\انكما غبيان الحياة تمضي وانتما واقفان تنتظران ان تحل مشاكلكما بنفسها.. ماكس\ماذا تقترح أن أفعل معها؟؟ غازي\أنت الرجل والأموور بيدك وتحت سيطرتك..لو لم تكن تحبك لماعادت الى هنا.. ماكس\لست مستعدا لرويتها اليوم.. غازي\كما تشاء انها حياتك أنت. ماكس\أريدك أن تعدني أولا.. غازي عقد حواجبه باستفهام\أعدك بماذا؟؟ ماكس\بأنك لن تؤذي الانسة الصغيرة.. غازي بغضب\لن أعدك بشيء..يجب أن تنال عقابها.. ماكس\ترفق بها أرجووك لقد كانت مرعووبة.. غازي\حسنا سأعدك ولكن أريدك أن تعدني أنت أيضا.. ماكس بحيرة\أعدك بماذا؟؟ غازي بخبث\أن تبقى هنا وتحل مشكلتك مع صوفي. ماكس\لااا هذا ليس عدلا..ماشان صوفي بينك والانسة الصغيرة.. غازي\ان لم تعدني بالبقاء فسوف أعاقبها بشددة.. ماكس بقهر\أنت رجل لئييم ..حسنا أعدك والان عدني أنت.. غازي\أعدك.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛ بعد غروب الشمس وهي لساتها متخبية بغرفتها سمعت ماريا تطق الباب وتناديها.. قربت من الباب الرئيسي للملحق بخوف هديل\ماريا؟؟ ماريا\أجل أنا افتحي الباب. هديل\هل أنتي لوحدك ؟؟ ماريا\أنا لوحدي أسرعي وافتحي هذا الباب. هديل تفتح الباب وهي تناظر ورى ماريا..أول مادخلت ماريا قفلت هديل الباب وتسندت عليه.. ماريا باستغراب\ماذا تفعلين؟؟ هديل\لاشيء..هل تريدين شيئا؟؟ ماريا\أجل أريدك أن تساعديني في تحضير غرفة ل الضيفة .. هديل\حسنا سأفعل ولكن ليس اليوم .. ماريا بعصبية\ولكن صوفي ستأتي بعد ساعتين. هديل\من صوفي هذه؟؟ ماريا\ابنت أختي وتكون زوجة ماكسيميليو.. هديل بصدمة\ماكس متزوج؟؟ ماريا\نعم متزوج وصوفي زوجته.. هديل\ذاك الخائن لماذا لم يخبرني عنها. ماريا\لا أعلم والان هيا تعالي وجهزي غرفتها أرجووكي.. هديل بخوف\أووه لا ماريا لن أخرج من هنا سيقتلني السيد.. ماريا\لا أيتها المشاكسة لن يقتلك قال ماكس بانه توسط لك عنده وهو سامحك..لماذا أغضبتيه؟؟ هديل بشك\سامحني؟!! ماريا\ يا الله نعم لقد سامحك والان هيا معي الى القصر..أريد أن أحضر العشاء.. هديل\حسنا سأرتدي حجابي وأتي معك.. ماريا\ياصغيرتي انتي رائعة دون حجابك لم لا تبقين هكذا؟؟ هديل تبتسم\هذا لا يجووز في الاسلام..أنا ملزمة با الحجاب..وقد يغضب الله علي.. ماريا تتنهد\حسنا كما تريدين ولكن هيا أسرعيييي.. توجهوا للقصر وهديل مو مصدقة انه سامحها.. أكيد يكذب عليهم وأول مايشوفني بيضربني..واذا ضربني عادي يضربني المهم قلت اللي بقلبي له.. يمكن يصحى على حاله..ويترك منه استفزازي ولمسي.. يا الله كيف تغير حالي معه..أنا ماكنت كذا كنت أخاف من الضرب والصراخ.. كنت مسالمة وأرضى برأي أبوي وأخواني من دون نقاش..بس ألحين أأحس اني صرت عدوانية.. متوحشة طوول الوقت وأنا شادة أعصابي أخاف يلمسني أو يضربني.. ماريا تقاطع أفكارها\حسنا أريد منك أن تقومي بتغيير الملائات والشراشف.. ثم شغلي جهاز التدفئة فا البرد قارص في الليل.. هديل\والله أدري ان البرد يذذذبح في الليل بس الشكوى لله.. عسااك ياماريا ماتذوقي اللي اذووقه من البرد..>>با العربي ماريا\أنا لا أفهمك ياصغيرتي هديل\قلت بأن البرد قاارص جدا..هل هذا فصل الشتاء؟؟ مارياتهز راسهابالنفي\لا ياعزيزتي لم يأتي الشتاء الحقيقي بعد.. هديل\أين أجد الغرفة التي تريدين أن أقوم بترتيبها.. ماريا\با القرب من غرفتي الباب الثالث من اليسار.. توجهت هديل للغرفة اللي قالت لها عنها ماريا..فتحت الباب وكانت الغرفة مضائة بنور خفيف.. شغلت الانوار وناظرت بأنحاء الغرفة..تسألت مادامت صوفي زوجت ماكس ليش ماتعيش معه ؟؟ شغلت جهاز التدفئة.. بدت في شغلها وتفكيرها محصوور في غازي وخوفها منه.. ماني فاهمة عناده وتمسكه بقولت اني ملكه وحلاله..هو مو مجنون والأكيد مو كافر.. ليش يتعدى حدود ربي بها الشكل؟؟لويين بيوصل..طيب وش غايته من اتباع ها الاسلووب.. يبي يثبت شيء..انه ملكني كجارية..بس هذا مايعطيه الحق انه ينسى الشرع.. ويمكن اللمس عنده شيء عادي يلمس بنت ماتصير له..معقوولة ليش لا هو عايش برا وشكله ماخذ راحته.. ويبي يعودني على ها الشيء..وجع بقلبه الحقييير.. لا ياربي اذا كان كذا والله لا أطلع عيوونه..من يرده عني اذا جاء يضربني..أنا لازم أهرب منه.. مافيه حل الا أني أهرب منه وأرجع لأهلي.. ياقلبي يا أبوي ألحين يدورني بكل مكان ولا هو لاقي لي أثر..مايدري اني في بلاد ماأعرف اسمها.. بس لاتشيل هم يوبه والله أهرب منه وأرجعلك..وأتحدى اذا قدر يأخذني منكم مرة ثانية.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
|
|
الساعة الآن 06:06 PM
|