رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-22-2016, 05:52 AM   #11


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,252 مرة في 9,304 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3



كنت اقوم بنفسي مهند:أنا أسف لأني تركتك لوحدك أم مهند ابتسمت:على العكس أمر جيد لقد عاد الي مهند أخر مهند:الفضل للوليد أم مهند تذكرت الوليد وقالت باعجاب:الوسيم!! مهند تنهد مافيه فايده أمها مثل ماهي ماراح تتغير قال:نعم هو من أدخلني للغياده النفسيه وهو من قام بي في الفتره السابقه أم مهند:هذا رائع انه رجل رائع مهند لمح نايف جالس على طاوله لوحدها وسرحان:ماما عن اذنك قليلاً أم مهند أشرت بايدها:تفضل مهند راح لنايف وطق طاولتها وقال بمرح:أهلاً نايف رفع راسه وناظر الطاوله اللي كان فيها مهند وشاف بنت شقرا وبيضا وحلوه لافه الحجاب باهمال فكر بعييييييييد رجع ناظر مهند وقال بدون نفس وهو مصدوم من مهند ماتوقعه راعي هالحركات:هلا مهند جلس وهو عارف وش يفكر فيه نايف وقال بمزح:وش جابك للمجمعات هاه؟؟ نايف:اللي جابك مهند:أها يعني جاي مع أمك؟؟ نايف عقد حواجبه:أمك؟؟ مهند:ايه أنا جاي مع أمي وأشر على أمه نايف بصدمه:هذي أمك!! مهند:ههههههههه ايه نايف:بس ماقد قلتي انك أمك أجنبيه مهند:ماتوقعت يهمك نايف:ولو كل شي يخصك يهمني احنا خوان وأكثر بعد مهند وقف:يلا أجل صدفه حلوه اني شفتك بأرجع لأمي نايف ابتسم:حياك الله مهند:مع السلامه نايف:مع السلامه مهند رجع لأمه وجلس سألته أمه:من هذا؟؟ مهند:هذا نايف صديقي وولد خالة الوليد أم مهند:امممممم نرجع للمستششفى وبالتحديد في عيادة الجلديه كان الوليد جالس على المكتب وهموم الدنيا فوق راسه هم العنود وتصرفاتها الغريبه وهم غيداء زفر ورفع الجوال ودق على غيداء ثواني وصلها صوت غيداء الهادي اللي كانت في السوق تتسوق وتجهز:هلا الوليد:السلام عليكم غيداء:وعليكم السلام الوليد:كيفك؟؟ غيداء:الحمد لله أنت كيفك؟؟ الوليد:الحمد لله بخير سلامات تقول جمانه انك تعبانه!! غيداءكتمت ضحكتها على جمانه:مافيني شي الوليد:أجل ليه جمانه تقول انك تعبانه؟؟ غيداء:تمزح الوليد:شهالمزح البايخ خوفتني غيداء رفعت حواجبها:أفهم من كلامك اني أهمك!! الوليد:شرايك مو انتي زوجتي!! غيداء حست بخجل من كلمة زوجتي بس قالت:الا بس...... الوليد مايحب يحكي معها بهالموضوع سكت:................ غيداء:بس أنت ماقد حسستني باهتمامك الوليد قال ينهي الموضوع:يتهألك غيداء:عسى الوليد:وينك فيه عند أصوات؟؟ غيداء:في السوق الوليد:أها أجل أزعجتك!! غيداء:لا عادي الوليد:أوكي أخليك ألحين تكملين شغلك غيداء:أوكي مع السلامه الوليد:مع السلامه وسكر غيداء سكرت وناظرت الجوال:يعني لازم أقول اني في السوق أكيد بيسكر_طقت بلسانها_دوت خلي منك أصلاً هو كذا من أول قطع عليها أفكارها الجوهره وهي تصرخ من أخر المحل:غيداااااااااااااااااء غيداء غطت وجهها متفشله:الله يفشلك توبه أخذها معي مره ثانيه ومشت لها عند الوليد سكر:حسبي الله عليك ياجمانه انتي ومزحك الثقيل قام وفصخ البالطو حقه وعلقه وطلع وصل لغرفة العنود تردد يدخل والا لا بس قرر انه مايدخل مشى لسيارته ودق على عبير ردت عليه وهي تضحك وسمع ضحكة العنود من سمع ضحكتها ابتسم على طول بس صحى على صرخة عبير:خير شتبي؟؟لا تقول اطلعي باجلس مع العنود وانتي ارجعي مع السواق مافيه ماني راجعه الا معك العنود حست بقلبها يدق بسرعه لأنها تأكدت انه الوليد الوليد:بسم الله طيب شوي شوي أكلتيني بقشوري أنزلي يلا أنا انتظرك تحت عند بوابه المستشفى عبير:لا تقول مابعد جلست مع العنود الوليد:حشا لك ساعتين ألحين خلاص انزلي خليها ترتاح عبير:بعد عمري عنودي أصلاً مرتاحه دام اني قدامها العنود ابتسمت بتوتر:.... الوليد:ياشين الثقه انزلي بس يلا وسكر في وجهها عبير ناظرت الجوال:قليل الأدب سكر في وجهي العنود:هههههههه عبير:ايه اضحكي مبسوطه شعليه مو زوجك_وقفت وباست خدها_يلا بأروح ألحين وبكره بأجي وبتعلميني قصتك العنود ابتسمت:أوكي عبير غمزت:ماتبيني أوصل سلام منا ولا منا العنود حمرت خدودها ورمت بها علبة المنديل:لا مشكوره عبير تفادتها وهي تضحك:ههههههههه أدري نفسك بس مسويه مستحيه العنود:عبير عبير:هههههههههه من جدك تستحين العنود غطت وجهها:سكري الباب وراك عبير ضحكت على خجلها وطلعت أول ماطلعت نزلت دمعه من العنود حاره حرقت خدها الناعم جلست على السرير وناظرت ايدها وكانت بيضا وبلون واحد ابتسمت من بين دموعها:الله يرحمك بعدها غطت وجهها وانفجرت في البكي بصوت عالي عند الوليد أول ماركبت عبير السياره ردعت بالباب الوليد:وجع متى بتتركين هالدفاشه هاه؟؟ عبير:مايخصك رجعني للبيت عندي شغل ضروري الوليد حرك:مايمديني يا البزي عبير نفخت صدرها:توك تدري انب بزي الوليد ضربها على بطنها:أقول تلايطي عبير مسكت بطنها:آآآآآآآآآآآه_التفتت عليه_بعدين شهالألفاظ السوقيه الوليد:ههههههه اسمع بس من يتكلم عبير:الحمد لله استح على وجهك متزوج ولا حرمتين بعد وتقول هالألفاظ الوليد:ومنكم نستفيد عبير شهقت:لا تتبلى علي رجاءاً الوليد:ايه مره تنرحمين طيري بس عبير حركت راسها:مافيه فايده وصلوا للقصر ونزلت عبير وردعت بالباب الوليد صرخ:وجــــعــــه عبير طنشته ومشت للقصر في فرنسا كانت رؤى جالسه مع فارس في حديقة رايقه تحكي له عن السعوديه وأحوالها رؤى:خلاص عورني لساني وأنا أحكي فارس أسند ظهرها على الكرسي:والله وحشتني السعوديه وأهلها رؤى:كم باقي وتخلص دراستك


 

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامل, برائحه, رواية, روايه, ورود, كامله/3
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-31-2016 05:59 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-26-2016 09:06 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 40 12-26-2016 08:19 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM