رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثامن 2017 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-16-2016, 08:51 AM   #11


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثامن 2017



هديل :اليوم بيجــي عادل .....
ناصر :ايه صح كيف فاتتني هذي ... الا وينها وهج ..؟!
سالي :من دخلت ماشفتهـا ..
هديل :طلعت مع سامي مأدري وين راحـــت ..
عنــد وهج وسامـي بالسـيارة الأخيــر ...
وهج :لاتحرك خلك واقف هنا بجمـع أغراضي وأجــي ....
سامـي :بس تكفين لاتطـولين لأن عادل موعد طيــارته بعـد ساعــه مأبغى اطول عليه ...
وهج وهي تنزل :ماراح أتأخرعشـردقايق وجايتك ...
دخلت وهج البيت وهي تشجــع نفسهــــا انها ماتراجــع فالصاله لقت الخدامــه ..
وهج :رابيه فيه أحد غيــر أهل البيت ...
رابيه :كلوا نفر مـوجــود ....
وهج هزت راسها بتفهــم وطلعت السلم بالسرعه قبل مايطلــع أحد من المجلس ويشوفها يعني مثل ماتوقعــت الشياطين كلها اليوم متجمعــه ..... اصلاً كيف فكرت أنهم اليوم يتخلفون وأكيــد حتى خوالهم موجــودين رددت بداخلها الله لايكثرهم وحطت يدها على بطنهــا ياويلي عليك ياولدي الله بلاك بعايلة أبو الشيطان يتعوذ منهم ..... دخلت غرفتها بالسـرعه كانت الغرفه حــوسه ومعفــوسه ملابس سلطـان فكل مكــــان حن قلبها عليــــه بس بالسرعه غيرت موقفها يوم تذكرت أخر موقف بينهم وكيف كان يسألها بكل برود أذا كانت تبي الطلاق .. نطت من محلها يوم سمـعت الباب يتقفل بقوه وصوت المفتاح يتقفل بلعت ريقها وهي تلف عشان تشوف من جاء وبداخلها متأكده أن مافيه غيره .... همست عشان تأكد لنفسها :سلطـــــان ...
سلطــان اللي كان لابس ثوب بدون شمــاغ وحالته معفوسه :ومن غيره .. وش تسوين هنا ....
وهج اللي كانت بترد عليه رد قوي شهقت يوم أنتبهت على الدم اللي مغطي جزء كبير من ثوبه ... وجاء تركض عشان توقف جنبـــه وتلمس وجهه ويديه وراسه تشوف مصدر الدم :ليش جااي هنا ليه مارحت للمستشفى وين الجرح ..يعورك أكيد نزفت كثير....؟!
سلطـان أبتسم على أسألتها العفويه واللي جايه ورى بعــض تلاشت بالســرعه هالأبتســامه وصار محلها تكشيره :خايفه علي .....
وهج بدت تبكي :هذا وقت الأسئله سلطان الله يخليك قولي وش فيك .. وين الجرح ...؟!
سلطــان مسكها مع يدها وجلسها جنبه على السـرير :تسأليني وين الجرح .. صدق ياوهج تبغين تدرين من ويــن أنا مجروح ..... أشر على صدره جهة القلب : انا مجروح هنــا .. مستعجله تبغيــن تعالجين نزفي ,, مسكها مع يديها الثنتيــن اللي كانت تمســح دموعها وضغط عليها بقسوه... أنا من شهــور وقلبي مجروح وجرحــه مفتوح ينزف .. وهالجرح أطباء العالم كله ماتقدر تعالجـــــه ..... فك يديها :بس كفايه صياح مليت من هالدمــوع من عرفتك وأنتي تبكــين
مامليتي أنا مليت كل كلمــه أجي بقولها أفكر فيها مرتين قبل ماتطلع اخاف تجرحك نقــاش بينا مافيــه لأن نقاشنا دايم ينتهــي بدمــوعك أي ملاحضه أقولها لك تعتبرينها أهانه وتهزيء ... لو مره طلبتي شي وقلت لااا على طول دمــوعك نزلت وقتلي اني مأحبك .....
وهج بقهر من بين دمــوعها :طيب ليش صابر علي للحيــن ليه ماطلقتني ......
سلطــان :وهج واللي يرحم والديك كبري عقلك شوي انا مأبي أطلقك ومستحيل أطلقك تفهميــن وش معنــى مستحيل ....
وهج بأنكسار :طيب سلطان خلاص ماله داعي هالكــلام انت اللحيـن تعبان .....
سطلــان مسكها مع كتوفها وجلس يهزها :وهج أصحي يامجنونه للحين مافهمتي أن الدم هذا مو دمـــي ...
وهج بالشهقه :أجل دم ميـن ...
سلطــان وهو يفكها:حادث حاولت أساعد فيه وطلعت منه بهالدم فهمتــي اللحيـــن ...
وهج :يعني انت موتعبان ولامجروح ...
سلطان :لاااا ...
وهج :اجل ليش ماقلت من البدايه ....
سلطـان :كيفي بتزعلين أزعلي بتصارخين صارخــي بتطقين طقي بس بليز لاتبكــين ...
وهج ماردت عليه وجات بتقوم بس سلطــان مسكـها ورجعها تجلس :على ويـــــن ....؟!
وهج وهي تحاول تخلص من يده :بأخذ أغراضي تأخرت على سامــي ....
سلطــان :دقي عليه وخليه يروح أذا مستعجل بينا كلام طــويل ..
وهج :لااابروح معه ..... مأبغى أسمــع منك شــي ...
سلطــان بتنهيده :خليه يروح واذا خلصنا كلامنا وبقيتي على موقفك أنا نفسي بوصلك .....
وتحت أصرار سلطـان أتصلت وهج بسامـي وقالت له يروح وسلطـان بيوصلها ...
وهج طالعته بقرف :أنت للحين بثوبك هذا ماغيرته ....
سلطــان بنغزه :وش أسوي ماعنــدي مره سنعــه تسنعنــي مرتي تاركــه بيتها ورايحــه عنـد اهلها ....
وهج :وينهن خــواتك اللي شاد فيهن الظهر ورى مايسنعنك ....
سلطــان :خواتي خواتي أنتي ليش تكرهين خواتي ....
وهج والعبره خانقتها :انا مأكرهم هــم اللي يكـرهوني مع اني والله ماسويت لهم شي يستحق هالعــداوه .....




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, الثامن, الحَل, الزمن, جديدة, رواية, روايه, طبعه
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء السابع 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 35 12-26-2016 09:25 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء السادس 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 52 12-26-2016 09:21 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 40 12-26-2016 08:19 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM