|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-15-2016, 08:42 AM | #21 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء السابع 2017
الجو هادي .. والمناسبة مختصرة ..
في مجلس الرجال في بيت عماد كان اجتماع هادي وبسيط للجيران والأقارب .. وفي بيت ام فهد جمعة حريم .. قدروا بطريقتهم يسلون انفسهم ويخلقون جو زواج من رقص وأهازيج طقاقه عبر سماعات الاستريو اللي تبرعت فيه فوزية لليلة ماتحصل باستمرار مثل هذي .. وفي الجو الصاخب وزحمة حريم الجيران واطفالهن .. صرخت فوزية في منال الواقفه عند باب المطبخ وصوت المطربه حاجب بقية الاصوات عنها .. التفتت لعمتها اللي تعابير وجهها باين انها غاضبه .. قالت : هلا عمتي وش بغيتي تراني مااسمعتس ..؟ ردت فوزية بانفعال قالت : روحي جيبي المبخرة والعود اعطيها بندر واقف برا .. فتحت منال عيونها قالت : الحين ..؟ : ايه الحين احمد بياخذ حرمته ويطلع للمطار وفهد بيمشي لجده . طالعت منال في ساعتها قالت : بسم الله مسرعهم تو العشا مااذن .. قالت فوزية : ياشاطرة رحلة احمد بعد ثلاث ساعات يادوب يوصل المطار .. وفهد اربع ساعات ونص ويكون في جده متى تبينه يسري لحرمته نص الليل عشان ياخذها الصبح .. مرت من عندهم حنان وهي تهتز على صوت ( موضي الطقاقة ) قالت بضحكه : قسم بالله عرس فهد وعمي المفروض يسجلونه في التاريخ انه اغرب عرس في الدنيا .. اجل العرسان يروحون بعد المغرب ولا فهد ياربي لك الحمد بس عرسه في ديره وحرمته في ديره .. ضحكت منال وهي تعطيهم ظهرها وتقول : عسى عبدالله ياخذتس ليلة عرسكم لامريكا ..قولي آمين ياعمتي .. ضحكت فوزية ورفعت يدينها للسما وهي تقول : آآآمين واشوفها تلبس تنورة بدال الفستان عشان ماتطيح في المطار .. قالت حنان بغيض : اخ بس لو انتي موب عمتي كان وريتتس شغلتس .. الاشهد وينها بطلع حرتي منتس فيها .. ضحكت فوزية قالت : اليوم شهد ساحبه على عماد ولاتشوفه شي .. طول اليوم لازقه في احمد عشانه معرس .. ضحكت حنان قالت : هههههههههههههه خير ان شاء الله واذا معرس وش تبي منه هي وجهها ..؟ دقتها فوزية بطرف اصابعها وهي تطالع في جوالها قالت : المعرس الصغير يتصل . حطت جوالها على اذنها ورفعت صوتها بـ: الو .. رد فهد : هلا فوزية .. افصلي وحدة من السماعات فضحتونا في العالم . قالت فوزية : كل الناس تدري ان عندنا عرس . رد عليها بحزم : افصلي وحدة ولاجيت وفصلتهم كلها وقعدتن بدون رقص . عقدت فوزية حواجبها قالت : خلاص خلاص بنفصل وحده .. ماشي انت الحين ..؟ : ايه ماشي .. نادي لي امي وجدتي علميهم انا في مجلس الرجال بعد عشر دقايق . : طيب .. قاطعها قبل تنهي كلامها بـ : مع السلامه .. وقفل منها بسرعه وهي تطالع في حنان قالت : روحي افصلي سلك وحده من السماعات ونادي له امك وامي انا بروح اسنعه اللي مايستحي على وجهه ويقفل في وجهي .. شهقت فوزية قالت : ياويلي فهد لايجي ومنال عند نايف .. راحت بسرعه للمجلس وحنان تتبعها بنظرات ذهول ممزوجه بخوف لو احد يدري عن فعلة عمتها ..! *** خلاص برجع لايجي احد الله يخليك ... قالته منال وهي ترتجف ويد نايف تضم على يدها بقوة .. قال لها بحنان : اخليك تروحين وتوعديني انك تكلميني الليلة ..! : لا مااقدر اكلمك .. ابوي لو يدري ذبحني ...؟ زم نايف شفايفه على بعض قال : عمي هذا شكلي باخذه عندي يومين واسوي له غسيل مخ .. اجل يقول لي .. قلد نايف صوت عمه ولهجته وكمل : انتظر لين تاخذها لبيتك ثم هرجها ليل ونهار .. شد على يد منال اللي تحاول تفلتها منه ودموعها تملا عيونها قال : منال تبكين ..؟ افاااا .. من جد ماعندي ذوق .. خلاص انا آسف ولاعاد تكلميني ياشيخه ولاتجلسين معاي .. خلاص روحي اذا السالفة فيها دموع .. هزت راسها والدموع تبلل خدودها قالت بغصة : بس لاتزعل مني اذا ماكلمتك . : ماني زعلان والله وماراح اجبرك على شي ماتبغينه ... انا اصلاً واحد غثيث .. مسحت دمعها وانسحبت من قدامه بلا رد وقبل ماتطلع قال لها : منال .. بنتقابل في الصيف ن شاء الله . كملت طريقها لداخل البيت واخذ نايف المبخرة اللي يتصاعد منها الدخان المختلط بريحة العود الازرق .. وقبل مايطلع شاف فوزية تدخل عليه .. قالت : وش سويت في البنت انت ..؟ قال نايف : ماسويت لها شي بس خجولة بزيادة بغت تموت من الحيا .. سكتت فوزية وهي تشوف فهد يدخل وينادي بـ ياولد .. قال نايف : ادخل مافيه الا عمتي فوزية .. همس نايف لفوزية : اشوا انك جيتي لايفتح معاي محضر تحقيق . قال فهد : وين امي وجدتي موب قلت لتس خليهم يجون . عقدت فوزية حواجبها قالت : هذا شكل معرس بالله ..؟ ليه الاخلاق قافلة ..؟ وش منغص عليك يافهيدان ..؟ رمقها بنظره وبقلبه .. اشياء واجد يافوزية اولها فاقد(ن) سعود وتاليها الحرمة اللي انا بروح لها وبتصير زوجتي وام عيالي تحسبني ... استغفر الله بس .. غمض عيونه ونفخ بقوة قال بانفعال : الحين انا قاعد انتظر ومحد يمي .. قال نايف بهدوء : تراني ماشي معك . وبنفس الانفعال : وين تمشي ..؟ اقعد مهب لازم تروح . رد نايف : يارجال امي وشادن ماعندهم احد ولازم امشي . سكت وهو يسمع صوت ام ناصر اللي تذكر الله وترجوه انه يبارك لهم في زواجهم وفرحها مختلط بحرنها على فراق احمد اللي حان .. تقدم فهد وسلم على راس جدته وطلع نايف بعد ماسلم على ام فهد من بعيد وسألها عن حالها واحوالها .. سلم فهد على امه اللي دعت له وباركت له واستودعهم الله ولحق بولد عمه .. ركب سيارته وتوكل على الله ونايف يسلم على عمانه ويودعهم .. وتحرك باتجاه الطريق اللي يودي خارج القرية ولها ..! ***
|
|
الساعة الآن 09:36 AM
|