سيتي يلاقي سان جيرمان وبرشلونة يقارع أتلتيكو - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



الرياضة العالمية ▪● متابعة وتحليل البطولات الرياضية المختلفة عالمياً وأخر أخبار الاحداث الكروية والعالمية , الدوري الايطالي الدوري الاسباني الدوري الانجليزي وكل الدوريات الاوربية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 03-19-2016, 01:26 PM
اريج المحبة غير متواجد حالياً
Canada     Female
SMS ~ [ + ]
ربـي
هـب لـروحـي و أرواحـهـم طـمـأنـيـنـة لا تـفـنـى.
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 فترة الأقامة : 3163 يوم
 أخر زيارة : 07-22-2016 (11:46 AM)
 الإقامة : لا وطــــن يحتوينــي
 المشاركات : 51,469 [ + ]
 التقييم : 55803
 معدل التقييم : اريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
افتراضي سيتي يلاقي سان جيرمان وبرشلونة يقارع أتلتيكو




ستكون المواجهة الأسبانية الخالصة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من جهة، وباريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر سيتي الإنكليزي أبرز لقاءات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بموجب القرعة التي سحبت، الجمعة، في نيون السويسرية.في المقابل ابتسمت القرعة لريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (10 مرات)، حيث سيلتقي بفولفسبورغ الألماني، ولبايرن ميونيخ الألماني الذي سيواجه بنفيكا البرتغالي. وللمرة الثانية على التوالي سيتعين على فريق العاصمة الفرنسية تخطي عقبة ناد إنكليزي بعد أن أطاح بتشيلسي في الدور السابق بفوزه عليه ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 2-1.
ويقدم سان جيرمان الذي لا يزال يحارب على أربع جبهات أفضل عروضه هذا الموسم، وقد حسم لقب الدوري المحلي، الأحد الماضي، وبلغ نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية، ونصف نهائي كأس فرنسا. وقال رئيس النادي ناصر الخليفي “نملك طموحا كبيرا في هذه المسابقة ونحن جاهزون”. وأضاف “جميع الفرق في ربع النهائي قوية ونحن نكن الاحترام لسيتي. لدي ثقة كبيرة في أفراد الفريق لتحقيق إنجاز أوروبي جديد”. وختم “نريد بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1995”.
أما المدير الرياضي في سان جيرمان جان كلود بلان فقال “كنا نريد تحاشي برشلونة في هذا الدور ونجحنا في ذلك. أوقعتنا القرعة مع سيتي مع المباراة الأولى على ملعبنا وهذا لا يشكل أفضلية”. وأضاف “المواجهة بين فريقين من العيار الثقيل لكننا نملك ذكريات جيد على الأرض الإنكليزية”.
في المقابل، تعتبر المواجهة بين برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد ثأرية بالنسبة إلى الأول لأنه خرج على يد جاره في الدور ذاته (1-0 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع-1) عام 2014 قبل أن يسقط أتلتيكو في النهائي أمام جاره ريال مدريد 1-4 بعد التمديد، علما بأنه تقدم عليه 1-0 حتى الوقت بدل الضائع.

وتوج برشلونة باللقب خمس مرات أعوام 1992 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع006 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع009 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع011 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع015، ويسعى لأن يصبح أول فريق منذ ميلان الإيطالي (1989 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع990) يتوج في موسمين على التوالي. وقاد الثلاثي الرهيب المؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار برشلونة إلى ربع النهائي على حساب أرسنال الإنكليزي (2-0 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع-1). ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة هذا الموسم برصيد 13 هدفا فريقه ريال مدريد في مواجهة فولفسبورغ، وسيكون مرشحا لتخطيه وبلوغ نصف النهائي مجددا.
أما بايرن ميونيخ الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج في الدور السابق على يد يوفنتوس، فلن يجد صعوبة في تخطي منافسه بنفيكا الفائز باللقب القاري مرتين عامي 1961 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع962. وقال تشافي ألونسو لاعب خط وسط بايرن ميونيخ “يجب أن نواصل التركيز ونتمنى الوصول إلى الدور قبل النهائي. في هذه المرحلة من البطولة يمكن لأي فريق الفوز على الآخر”.
وقال زميله بخط الوسط فرانك ريبيري “أعتقد أنها قرعة جيدة بالنسبة إلينا ولكن بنفيكا فريق كبير ولديه لاعبون بارزون. ملعبهم هائل ولديهم جماهير مذهلة”. وتقام مباريات الذهاب في 5 و6 أبريل المقبل، والإياب في 12 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع3 منه. ويقام نصف النهائي في 26 سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع7 أبريل ذهابا سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع سيتي يلاقي جيرمان وبرشلونة يقارع مايو إيابا، ثم النهائي في 28 منه على ملعب سان سيرو في ميلانو.
من ناحية أخرى سيعود مدرب ليفربول الحالي الألماني يورغن كلوب لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند بعد أن أوقعت قرعة الدور النهائي من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الفريقين وجها لوجه. وكان كلوب استقال من منصبه مدربا لدورتموند نهاية الموسم الماضي بعد أن قاده إلى العديد من الألقاب المحلية ونهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره عام 2013 أمام بايرن ميونيخ 1-2. واستلم كلوب تدريب ليفربول في أكتوبر الماضي خلفا للأيرلندي الشمالي براندن رودجرز. وكان كلوب قال إثر تخطي فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي بأنه يريد تحاشي مواجهة فريقه السابق في ربع النهائي “بطبيعة الحال لا أريد مواجهة أقوى فريق في الدور التالي. لدي اتصال بأصدقائي في دورتموند والجميع يريد أن نلتقي في المباراة النهائية في بال”.
بيد أن الأمور لم تسر كما يشاء الطرفان، وللمرة الثانية على التوالي سيواجه أتلتيك بلباو منافسا أسبانيا يتمثل بجاره إشبيلية حامل اللقب في النسختين الأخيرتين. وضمن ربع النهائي أيضا، يلتقي سبارتا براغ التشيكي الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه لاتسيو الإيطالي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في عقر داره مع مع فياريال الأسباني، وسبورتينغ براغا البرتغالي مع شاختار دانييتسك الأوكراني.


sdjd dghrd shk [dvlhk ,fvag,km drhvu Hjgjd;, dghrd [dvlhk drhvu shk sdjd




 توقيع : اريج المحبة



"الاخ خيــاط"
عبارات الشكر لن توفيكم حقكم
ولو جمعت حروف الابجديات كلها
لكم سعادة تغمركم


إذا كان أجمل مافي الورد الرحيق ..
فإن أجــمل مافي الدنيـــا "الصديق"
ملاك الورد- اوراق الورد
عسى ربي يحميكم ويسعدكم
احبكم في الله

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أتلتيكو, يلاقي, جيرمان, يقارع, سان, سيتي, وبرشلونة
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المقاصة يقارع الدفاع الإثيوبي في كأس الكاف اريج المحبة صدىَ آلملآعبَ ▪● 11 03-03-2016 06:57 AM
الظفرة وبرشلونة يفتتحان الدورة الودية للناشئين في المنطقة الغربية بدر صدىَ آلملآعبَ ▪● 12 01-24-2016 06:56 AM
أموال سيتي تهزم يونايتد وسان جيرمان في صفقة دي بروين للوفاء عنوان الرياضة العالمية ▪● 10 08-31-2015 01:30 AM
قرعة الابطال: تشلسي مع سان جيرمان .. وبرشلونة مع السيتي رهيف القلب الرياضة العالمية ▪● 13 08-25-2015 10:50 PM
تشكيلة : فيسنتي كالديرون على موعد من العيار الثقيل بين الاتلتيكو وبرشلونة رهيف المشاعر الرياضة العالمية ▪● 12 04-21-2014 08:46 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:25 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM