رحلات سياحية في برلين - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



[ السًـــيـــآَحـــہْ ▪● كل مايخص السفر والسياحة ودول العالم..صور سياحية ورحلات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 03-07-2016, 10:46 PM
اوراق الحنين غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل White
 رقم العضوية : 954
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 فترة الأقامة : 3212 يوم
 أخر زيارة : 11-05-2016 (06:09 PM)
 الإقامة : بين الورد
 المشاركات : 74,428 [ + ]
 التقييم : 55483
 معدل التقييم : اوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond reputeاوراق الحنين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 182 مرة في 138 مشاركة
افتراضي رحلات سياحية في برلين






رحلات سياحية في برلين







رحلات سياحية برلين












هناك أسباب عديدة تدعوك للسفر وللتمتع بالرحلات السياحية في برلين . يمكن لهواة التاريخ التمتع بالعمارة القوطية ، فهناك العديد من المواقع الهامة التي ترجع للحرب العالمية الثانية . كما ان برلين هي نقطة جذب لكل من عشاق الفن والمتاحف والكاتدرائيات والأوبرا فكلها خيارات رائعة لقضاء رحلات يومية ممتعة والتي توفر الكثير من الفرص الرائعة . هنا نطرح لك بعض أفضل الرحلات اليومية في برلين والتي تستحق الزيارة :
7 انسي Wannsee
انسي هي الواجهة المفضلة في برلين في عطلة نهاية الأسبوع والذي يمكنك التمتع فيها في الجزء الغربي من المدينة في lakeshores من انسي . انها منطقة الشواطئ المميزة التي يقبل عليها سكان برلين في الصيف مع التمتع بالمقصورة أو اليخت . تتميز منطقة انسي بإحتوائها على معالم الجذب في نوادي الإبحار ، ومتحف فيلا Leibermann ، وكورنيش الشاطئ ، كما انها موطن للعديد من ترايستس المالكة ، جزيرة الطاووس ، وفيلا ماريلر السيئة السمعة والتي تحولت الآن إلى متحف . بطبيعة الحال ، فإن معظم الزوار يأتون إلى هنا لسبب رئيسي واحد ، هو الاسترخاء والتمتع بالشمس على الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة على طول المياه المتلألئة لبحيرة انسي . يمكنك الاستمتاع برحلة انسي في يوم مشمس دافئ .








رحلات سياحية برلين








6 زاكسينهاوزن Sachsenhausen Concentration Camp
يمكنك الاستمتاع برحلة في زاكسينهاوزن بسبب قربها من برلين ، والتي تضم موقع السجناء اليهودي وغيرها من الأماكن المميزة بإعدام مقاتلوا المقاومة . وقد أعيد بنائها عدة مرافق للمخيم . في عام 2012 ، افتتح المخيم كمتحف للتمتع بالنصب التذكاري خلال الجولات .









رحلات سياحية برلين





5 سبريوالد Spreewald
سبريوالد تقع في المنطقة الحيوية المحيطة بالمحمية ، وعلى غرار الحديقة الوطنية في الولايات المتحدة منذ عام 1990 . ومن سمات هذه المنطقة لخليط كبير من قنوات الري والتي تحولت إلى شبكة من القنوات . مثل البندقية ، فإنها منطقة سفر داخلية عن طريق القوارب . ومع ذلك ، هناك جزء كبير من هذه المنطقة غير مأهولة ، وبمثابة محمية لأنواع عديدة من النباتات والحيوانات . إنها المنطقة الجميلة ، ذات المناظر الطبيعية الفريدة . وإلى جانب طبيعتها الجميلة ، فإن سبريو الد تعد موطنا لصوربيين ، وللقبيلة السلافية للذين يستقرون هنا منذ قرون . كثيراً ما تتكون من بيوت المزارع التقليدية القديمة على طول المجاري المائية والتي تقدم مشاهد جميلة .








4 لايبزيغ Leipzig
يمكنك الوصول إلى لايبزيغ بالقطار خلال ساعة ونصف من برلين . تعتبر هذه المدينة من المليون المدينة التجارية الهامة منذ العصور الوسطى ، وكانت مركزا رئيسيا للإمبراطورية الرومانية المقدسة . لتكون مركزا مهما للثقافة العالمية . ولتشمل المعالم السياحية الرئيسية من كاتدرائية سانت توماس ، وهناك حدائق الحيوان والنباتات ، وتشتهر هذه المنطقة بالمعركة الشهيرة من النصب التذكاري للأمم ولكنيسة نيكولاس للقديس الجميل .









رحلات سياحية برلين




3 جزر المنتجع الاستوائية Tropical Islands Resort
جزر المنتجع الاستوائية (المعروفة باسم Aerium) ، وهي أكبر قاعة قائم بذاتها في العالم . الجزر الاستوائية لديها قدرة قصوى على استيعاب حوالي 6،000 زائر يوميا . هناك ما يقرب من 500 شخص يعملون في الجزر الاستوائية . تم إنشاء أكبر حمام سباحة داخلي يوروبا داخل قبة حظيرة الطائرات القديمة . تتميز جزر المنتجع الاستوائية بالغابات الاستوائية المطيرة ، مع استكمال القرية ، والغابات المطيرة ، والبحيرة وحمام السباحة الاستوائية ، مع الحياة الطبيعية للغابات المطيرة ، والعاب اطفال . يمكن الوصول إليها بسهولة في القطار من ألكسندر ، من خلال الحافلات المكوكية التي تمتد من المحطة .







رحلات سياحية برلين








2 درسدن Dresden
قبل التعرض للاضرار الجسيمة من تفجيرات الحرب العالمية الثانية ، كانت درسدن معروفة باسم “فلورنسا على الالب” وتغير اسمها بسبب احتوائها على المعالم المميزة من الفن والهندسة المعمارية المذهلة . بعد سنوات عديدة ، عادت المدينة للكثير من مجدها السابق . درسدن تقدم العديد من المعالم المثيرة للاهتمام مثل الساحة الجميلة من شرفة بروهل ومجمع القصر الرائع المعروف باسم زوينجر . تحتوي المدينة القديمة أيضا على عددا من المواقع التاريخية مثل كاتدرائية كنيسة السيدة العذراء المذهلة . يمكن الوصول بسهولة إلى المدينة ، على بعد حوالي 2 ساعة بالسيارة من برلين .







رحلات سياحية برلين








1 بوتسدام Potsdam
يمكنك الوصول إلى بوتسدام في مدة أقل من ساعة بالقطار ، بوتسدام هي خارج حدود العاصمة وربما تكون رحلة اليوم الأكثر شعبية من برلين . حتى عام 1918 ، كانت بوتسدام هي المقر الملكي للقيصر ولملوك البروسية . هناك شبكة واسعة ومترابطة من البحيرات والمعالم والقصور بإعتبارها عامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة . ومن أبرز معالم بوتسدام هو قصر سانسوسي . وأضيفت التجديدات التوسعية المتاخمة للحديقة ، الحدائق الرسمية الكبيرة من “القصر الجديد” التي ترجع إلى القرن ال19








رحلات سياحية برلين








رحلات سياحية برلين






vpghj sdhpdm td fvgdk vpghj




 توقيع : اوراق الحنين


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برلين, رحلات, سياحية
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برلين: ارتفاع حصيلة القتلى الألمان في هجوم اسطنبول إلى عشرة أشخاص الم ونظرة امل مُوجز آلآنبآء ▪● 20 01-18-2016 10:26 PM
بالصور اكثر رحلات القطار رعبا فى العالم شافي ضوء الصور Pictures ▪● 20 09-08-2015 08:34 AM
الزين سافر ع رحلات جويه ادمنتك حب روائع الشيلات▪● 9 02-07-2015 12:49 AM
بايرن ميونيخ يجتاز برلين وليفركوزن للمركز الثالث رهيف القلب الرياضة العالمية ▪● 9 01-03-2015 08:04 PM
صور اخطر رحلات قطار في العالم سراج المحبة ضوء الصور Pictures ▪● 22 12-29-2014 06:53 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:16 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM